استقبل مستشفى المنشأة المركزى، 10 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة بالجسم جراء إطلاق أعيرة نارية خرطوش في مشاجرة بسبب الأطفال بشارع البحر بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة جنوب محافظة سوهاج، وتم إحالة عدد من المصابين إلى المستشفى الجامعى للعلاج.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغ للجهة المعنية يفيد بوقوع مشاجرة بين الأطفال بشارع البحر بمدينة المنشاة سرعان ما تطورت وأشترك فيها الأهالى مما نتج عنه إصابات بين طرفى المشاركة وبعض المارة بالشارع.

وبالفحص عقب الانتقال والمعاينة والسيطرة على المشاجرة والفصل بين طرفيها تبين أن مكان المشاجرة بشارع البحر دائرة مركز ومدينة المنشاة بسبب خلافات الأطفال وتطورت المشاجرة بمشاركة أهلية المتشاجرين نتج عن المشاجرة إصابة "ع . ش . ج ح" 32 سنة، برش خرطوش بالصدر والوجه طرف المشاجرة الأول.

كما نتج عن المشاجرة إصابة "ع . م . ا"، 20 سنة، برش خرطوش بالبطن والوجه وفروة الرأس ومقدمة الجبهة واليد اليسرى وتم إحالته للمستشفى الجامعى، وإصابة "م . ا . ح"، 43 سنة، برش خرطوش بالبطن واليد اليسرى وتم إحالته للجامعة أيضا، وإصابة "ك . أ . ا"، 19 سنة، برش خرطوش بالرأس من الناحية اليمنى وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام، وإصابة "ض . ص . م"، 10 سنوات، برش خرطوش أعلى الشفة وتم تحويله للمستشفى الجامعى، وإصابة "م . م . ر"، 19 سنة، برش خرطوش بالأذن اليمنى وتم تحويله للمستشفى الجامعة جميعهم يقيمون بدائرة مركز المنشاه وتصادف مرورهم بالشارع أثناء المشاجرة.

ونتج عن المشاجرة أيضا ممن شاركوا في المشاجرة "خ . أ . م"، 30 سنة، برش خرطوش باليد والزراع والفخذ الأيسر، وإصابة "ع . م . ع"، 47 سنة، برش خرطوش بالظهر من الناحية اليمنى من الزراع اليمنى وفروة الرأس، وإصابة "ح. ع . م"، برش خرطوش بالزراع الأيسر والوجه والصدر وتم إحالتهم جميعا إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

تم التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتم العرض على جهة التحقيق المختصة لإجراء شئونها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج محافظة سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات اخبار الحوادث حوادث سوهاج مشاجرة اطلاق نار المنشاه مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج برش خرطوش

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص بسبب خروج قطار عن مساره في أمريكا

أصيب سبعة أشخاص بعد خروج قطار عن مساره بالقرب من محطة ليشمير في كامبريدج بالولايات المتحدة الأمريكية.

هيئة النقل تحقق في الحادث

ونقل موقع «سي بي إس نيوز» عن رئيس هيئة النقل في خليج ماساتشوستس، أن الهيئة تركز على التحقيق في العوامل البشرية التي أدت إلى خروج القطار عن مساره. 

وكان على متن القطار نحو 50 شخصا عندما خرج عن مساره بعد مغادرة محطة ليشمير في الخامسة مساء بالتوقيت المحلي. 

خروج الشاحنة الرئيسية عن مسارها 

وقال مدير العمليات في شركة القطارات ريان كوهولان، إن الحادث وقع عند تقاطع جسر ريد، مضيفًا: «بينما كان القطار يعبر هذا المحول، خرجت الشاحنة الرئيسية وشاحنة وسط عربة الترام الرئيسية في الخط الأخضر عن مسارهما».

وقالت الهيئة الوطنية لسلامة النقل، إنها سترسل فريقا للتحقيق في الحادث وقدمت هيئة النقل في خليج ماساتشوستس اعتذارها  للركاب عن الحادث، مضيفة: «ونحن ملتزمون بالتحقيق في هذا الحادث بشكل شامل لضمان عدم حدوثه مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 من بينهم عامل بكسر فى الجمجمة بمشاجرة فى سوهاج
  • خلافات عائلية تتحول إلى اشتباكات.. إصابة شخصين في مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم بسوهاج
  • إصابة 7 أشخاص بسبب خروج قطار عن مساره في أمريكا
  • إصابة 5 عمال في مشاجرة بجرجا| تفاصيل
  • مشاجرة السنج والسيوف .. إصابة 3 أشخاص بمشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص|تعرف على السبب
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شقيقين وآخر في مشاجرة بالأسلحة بالخصوص
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء مشاجرة أمام مدرسة في الشرقية
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة