صحافة العرب:
2024-07-06@03:29:56 GMT

- تعاقد برشلونة مع جواو فيليكس مستحيل..!

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- تعاقد برشلونة مع جواو فيليكس مستحيل..!

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تعاقد برشلونة مع جواو فيليكس مستحيل !، أشارت العديد من التقارير أن نادي برشلونة يعمل على التعاقد مع جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد، في فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعاقد برشلونة مع جواو فيليكس مستحيل.

.!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعاقد برشلونة مع جواو فيليكس مستحيل..!

- أشارت العديد من التقارير أن نادي برشلونة يعمل على التعاقد مع جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحفية هيلينا كونديس فإن قدوم فيليكس إلى برشلونة مستبعد، فالنادي الكتالوني يعرف أنها عملية مستحيلة اقتصاديا، كما أن تشافي لا يعتبره أولوية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة

 
سلطت وسائل إعلام بريطانية الضوء على رغبة برشلونة في الاحتفاظ بجواو كانسيلو في فترة الانتقالات الصيفية ولكن لم يكن هناك ما يشير إلى أنهم سيبحثون عن التعاقد معه بشكل دائم.


وأفاد موقع Manchester Evening News البريطاني بأن مانشستر سيتي يرغب في بيع كانسيلو في فترة الميركاتو الصيفي من أجل الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي.


وأشار الموقع البريطاني إلى أن مانشستر سيتي كان يأمل في بيعه لأحد أندية الدوري السعودي على أمل أن يتمكن العرض المالي الضخم من إقناع كانسيلو بالتخلي عن موقفه المتمثل في رغبته فقط في العودة إلى برشلونة.

آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024 ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي


وأكد الموقع البريطاني أن برشلونة يعمل على صفقة إعارة أخرى مع خورخي مينديز وكيل أعمال كانسيلو ولكن يجب عليهم التوصل إلى اتفاق مع السيتيزنز.


وأوضح الموقع البريطاني أن مانشستر سيتي يحاول التخلص على أجر كبير من دفاتره وجلب رسوم انتقال جيدة للاعب لم يعد مرغوبًا به من بيب جوارديولا وإذا ظل كانسيلو مصممًا على الانضمام إلى برشلونة فلن يكون أمام مانشستر سيتي أي خيار آخر.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس