آخر تحديث: 18 فبراير 2024 - 11:36 ص بغداد/شبكة أخبار العراق- اختار مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، اليوم الأحد، (35) لاعباً للدخولِ في المُعسكر الداخليّ المقبل في البصرة والذي سيقام بشهر آذار / مارس المقبل، ويتزامن مع فترةِ التوقف ضمن FIFA DAY تأهباً للمشاركةِ في نهائيات كأس آسيا دون 23 عاماً المؤهلة لدورةِ الألعاب الأولمبية في باريس صيف العام الحالي.

وقال المديرُ الإداريّ للمنتخب الأولمبيّ عبد الجبار هاشم، في بيان ، إن “الملاكَ التدريبي للمنتخبِ قدّم برنامجَ إعداده إلى المكتبِ التنفيذيّ للاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، وأن هناك معسكراً داخلياً يتضمن خوضَ مباراتين وديتين تدخلان ضمن برنامج التحضير للنهائياتِ التي تقام منتصف شهر نيسان / أبريل المقبل في دولةِ قطر، حيث يلعب منتخبنا في مجموعةٍ تضم إلى جانبه منتخباتَ السعودية وأوزبكستان وتايلاند”.وأضاف هاشم، “من المؤملِ أن يلتقي منتخبنا الأولمبيّ نظيره الياباني يوم 11 من شهر نيسان / أبريل قبل الدخول في النهائياتِ الآسيويّة لتكون آخرَ بروفة تسبق انطلاقَ البطولة”.وأوضح، أن “قائمةَ اللاعبين التي اختارها المدربُ راضي شنيشل ضمت كلاً من اللاعبين : كميل سعدي، حسن عباس، حسين حسن، جعفر شنيشل، محمد حسن، كرار سعد، مجتبى صالح، أحمد مكنزي، زيد تحسين، آدم رشيد، يوسف الإمام، كاظم رعد، حسين عامر، حسن خالد، هلو فائق، مصطفى سعدون، الاي فاضل، كرار محمد، منتظر محمد، زيدان إقبال، زيد إسماعيل، محمد هيثم، يوسف الأمين، نهاد محمد، سيابند عكيد، منتظر عبد الأمير، علي الموسوي، بلند ازاد، منتظر ماجد، علي جاسم، أمين الحموي، حسين عبدالله، رضا فاضل، عمر عبد مجباس، علي الحمادي”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

عن تسجيل بروف محمد حسين ابو صالح الأخير

عن تسجيل بروف محمد حسين ابو صالح الأخير.
غايتو نحن شعب نعيش في بلاد درهم حظ ما عندنا، ما عايز اقول بلاد كلما شنو كدا إبتسمت حط على شفتيها الذباب حتى لا أبالغ في التشاؤم، جربنا عسكر وديمقراطية، أنظمة شموليه، يمين ويسار ، حكمونا الإسلاميين، رغم ما أتيح لهم من ذهب ونفط ما سفلتوا طرق حديثة ولا رفعوا انتاج الكهرباء ليغطوا حاجات البلاد للإنطلاق في التنمية والازدهار، فقط أنشأوا جامعات، معظمها قطاع خاص مملوك لهم. قنع الناس منهم فغيروهم.

أتى بعدهم جماعة قحت و تقدم فتحالفوا مع الجنجويد فأحرقوا الجامعات والدولة وكل شي ، و قبلا في خيارهم هذا، كان الناس قد قالوا لا نريد جعجعة السياسيين والإعلاميين من زبدة أهل قحت و تقدم، نريد الإقتصاديين منهم، من قوم قحت لإحداث النهضة، قالوا هذا أحدهم، محمد عصمت موظف مرموق ببنك السودان ويرأس وحدة هامة فيه ، قالوا هذا ربي ، هذا مهاتيرنا وأردوغاننا، لم يلبث صاحبنا كثيرا حتى أخذته النشوة والعزة بالإثم وانبهر بقصة الأضواء والإعلام وخرج علينا في مؤتمر صحفي مشهود و محضور بقصة ال 64 مليار دولار في ماليزيا ولما سألوه عن المصدر والمستندات قال صاحبه ماليزي كلمه! بها فسقط من نظر الناس نبيهم.

تلفت الناس ، بعد هذه الحرب أن تنتهي، قالوا نريد غير الحزبيين، التكنوقراط ، ناس بروف محمد حسين ابو صالح وناس د وليد مادبو ، فأما الأخير فطلع دعامي بالدرب، لبس الكدمول رسمي نظمي ، أما الأول فكنت أظن فيه خيرا حتى خرج على الناس بتسجيله الأخير الذي تحدث فيه بشكل فج و غير علمي واذا سألوه عن مصدره وأين منشور هذا الكلام، قال انه صديقه يهودي عمره 85 عاما و توفى! والكلام ذاته كان في الثمانينات من القرن الماضي، فقلت عليه العوض ومنه العوض .

تبقى جيل الشباب ناس هشام شمس الدين و الأموي و كمبرسي و الأصم ، ديل ذاتهم الناس تفتشهم وتستمع لهم جيدا ، حيطلع منهم و فيهم مواسير.

طارق عبد الهادي‎

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • مران المنتخب الأوليمبي.. انتظام 20 لاعبا والنني وزيزو ينضمان الأحد
  • برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس
  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • عن تسجيل بروف محمد حسين ابو صالح الأخير
  • عاجل.. 22 لاعبا في قائمة المنتخب لـ أولمبياد باريس 2024.. الأسماء الكاملة
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا