شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالصور كريم بنزيما وكانتي يتصدران إعلان اتّحاد جدة عن القميص الجديد، كريم بنزيما أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، عن القميص الأساسي للفريق الذي سيلعب به الموسم المقبل 2023 2024، بمشاركة أبرز نجومه الجدد .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالصور.

. كريم بنزيما وكانتي يتصدران إعلان اتّحاد جدة عن القميص الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالصور.. كريم بنزيما وكانتي يتصدران إعلان...
كريم بنزيما

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، عن القميص الأساسي للفريق الذي سيلعب به الموسم المقبل 2023-2024، بمشاركة أبرز نجومه الجدد والقدامى، في الوقت الذي غاب فيه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد. وشارك كل من الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، إضافة إلى البرازيلي رومارينيو في تقديم القميص الجديد، الذي جاء باللونين الأسود والأصفر، وهما اللونان الرئيسيان في شعار النادي.

وذكّر النادي جماهيره بأن هذا القميص سيرتديه الفريق خلال كأس العالم للأندية 2023، من خلال الإشارة إلى ذلك بعبارة: “العميد بإطلالة جديدة.. قبل العالمية”. كما قدم الاتحاد القميص الجديد الخاص بفريق السيدات، والذي جاء مشابهًا لقميص الرجال ومن الشركة المصنعة ذاتها، وهذا بمشاركة من بعض لاعبات الفريق. ولم يظهر في الإعلان الثنائي المصري أحمد حجازي الذي يعاني من إصابة خلال الوقت الحالي، إلى جانب طارق حامد الذي تشير التقارير نحو اقترابه من الرحيل.

“صحيفة اليوم السابع”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالصور

إقرأ أيضاً:

بالصور.. سفير الجزائر بتونس يزور وفد المولودية

حظي وفد مولودية الجزائر، بزيارة مجاملة من سفير الجزائر، بتونس، عزوز بعلال، حسبما أكده النادي العاصمي اليوم الخميس.

وتنقل العميد، أمس الأربعاء، إلى تونس، تحسبا لملاقاة الاتحاد المنستيري المحلي، غدا الجمعة، بملعب “حمادي العقربي” برادس، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

ومن جهتها، قامت إدارة المولودية ممثلة في الرئيس حكيم حاج رجم. والمدير الرياضي رشيد رجراج، والمنسق العام، محمد خزروني، بتكريم سفير الجزائر بتونس، وإهدائه قميصا للنادي يحمل اسمه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل
  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد محمد حمدي «الجبهة اليسرى بأمان»
  • أول تعليق من كريم عماد حارس مرمى مودرن سبورت الجديد
  • الزمالك بالزي البديل القميص اللبني والشورت الأسود أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية
  • بالصور إنفجارات في جبل تربل... هذه طبيعتها
  • كيف يخدع الآيس كريم أدمغتنا ومن الذي اخترعه؟
  • بالصور.. سفير الجزائر بتونس يزور وفد المولودية
  • شاهد .. مقطع الفيديو الذي دفع الحوثيين للإيقاع بالناشطة سمية العاضي وتوريطها بجريمة القتل
  • بالصور.. قطع اوتوستراد العبدة بالاطارات المشتعلة
  • ملفات بيبي الفيلم الوثائقي الذي فشل نتنياهو في منعه (شاهد)