شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فيتوريا يحتفل بمرور عام في تدريب الفراعنة مصر موطني الثاني، احتفل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، بمرور عام على تواجده على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، منذ تعيينه مدرباً للفراعنة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيتوريا يحتفل بمرور عام في تدريب الفراعنة: مصر موطني الثاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيتوريا يحتفل بمرور عام في تدريب الفراعنة: مصر موطني...

احتفل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، بمرور عام على تواجده على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، منذ تعيينه مدرباً للفراعنة في يوليو 2022.نشر فيتوريا صورا عبر حسابه الشخصي على انستجرام وعلق: اليوم ، أحتفل بسنة واحدة من الخدمة مع هذا الفريق الرائع، لقد تم الترحيب بي بشغف  من قبل اللاعبين والجماهير البالغ عددهم 120 مليون مصري.

أضاف: كان من المجزي للغاية تدريب هذه المجموعة من اللاعبين والمشاركة في تطور كرة القدم المصرية، أصبحت هذه الدولة موطنًا ثانيًا لي ، وكوني المدرب الوطني يملأني بالفخر!

واختتم البرتغالي: شكراً لجميع اللاعبين والجهاز الفني والمسؤولين والمشجعين وكل من شارك في هذه الرحلة.

كان قد أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" التصنيف الشهرى للمنتخبات لعام 2023 عن شهر يوليو، الذى يتصدره منتخب الأرجنتين يليه المنتخب الفرنسى فى المركز الثانى.ونشر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم جدول التصنيف الجديد الذى شهد محافظة المنتخب الوطنى على المركز 34 عالميًا.

c72fe778-8d6b-44dc-8f7e-2aad1933cd34 4319b9df-a1bb-487c-a3e5-6a8b06509d38 f57f78c7-ba88-45d0-8c1f-6fb4e839a6f2

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حكاية حفرة من صنع البشر مشتعلة منذ 53 عاما.. تزداد خطورتها بمرور الزمن

حفرة عميقة تشبه المحرقة لم تنطفئ منذ أكثر من 53 عامًا، من ينظر إليها لأول مرة قد يظن أنها تكونت بفعل «نيزك»، إلا أن المفاجأة هي أنها من صنع البشر، تعرف باسم حفرة «دارفازا»، وتعد واحدة من أشهر الأماكن المثيرة والغامضة في العالم، وتزداد خطورتها بمرور السنوات.

حفرة مشتعلة منذ عقود

وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة على اكتشافها في عام 1971، لا يزال تاريخها الحقيقي غير معروف بدقة، لكن التقارير تشير إلى أن الاتحاد السوفيتي حدد الموقع كـ«حقل نفط» محتمل في نفس العام، وفقًا لموقع «إكسبريس».

فوهة «بوابة الجحيم»، التي يبلغ عرضها 69 مترًا وعمقها 30 مترًا، تقع بالقرب من قرية دارفازا، في وسط صحراء تركمانستان، وأثارت هذه الحفرة حيرة العلماء وجذبت اهتمام السياح.

الحفرة تكونت نتيجة البحث عن الغاز الطبيعي، إذ حدث انهيار أرضي حينها، وقرر علماء الجيولوجيا إشعال النار في الغاز المتسرب على أمل أن يحترق خلال أيام قليلة، إلا أن النيران لم تتوقف منذ ذلك الحين.

رحلة استكشافية داخل بوابة الجحيم

في عام 2014، تمكن المستكشف الكندي جورج كورونيس من دخول الحفرة؛ ليصبح أول شخص ينجح في القيام بذلك خلال مغامرة علمية مخيفة، وارتدى جهاز تنفس ولبسًا خاصًا لعكس حرارة الحفرة، وتم إنزاله بواسطة حبل سميك.

وبعد نزوله، أوضح كورونيس أن سبب اشتعال النيران المستمر قد يكون وجود بكتيريا تتعايش مع النار، ولا أحد يعرف متى ستنطفئ الحفرة، ورغم أنها كانت وجهة سياحية شهيرة، إلا أنها أصبحت أكثر خطورة مع مرور الزمن، ولهذا السبب تم منع زيارتها منذ حوالي ثلاث سنوات، ولا يوجد طريق يصل إليها الآن.

 

مقالات مشابهة

  • سيسيه يترك تدريب السنغال
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار
  • الكنيسة الإنجيلية تحتفل بمرور 125 سنة على تأسيس مستشفى تابعة لها في طنطا
  • حفل استقبال لبعثة المنتخب الوطني داخل القاعة بعد عودتها من أوزبكستان
  • البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"
  • "ليڤا للتأمين" تحتفي بمرور عامٍ على التأسيس
  • البابا ثيودروس الثاني يعلن تفاصيل الاحتفال بمرور عشرين عاما من الخدمة
  • حكاية حفرة من صنع البشر مشتعلة منذ 53 عاما.. تزداد خطورتها بمرور الزمن
  • ناصر منسي: أتمنى الانضمام للمنتخب.. وواثق من قدرتي علي صنع الفارق في هجوم " الفراعنة"
  • مجمع القاعية التعليمي يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94