شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الزمالك يخاطب لشبونة لسداد غرامة الـ1.5 مليون دولار وإنهاء أزمة القيد، 09 53 م الخميس 20 يوليو 2023 شيكابالا لاعب نادي الزمالك أكد مصدر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - الزمالك يخاطب لشبونة لسداد غرامة الـ1.5 مليون دولار وإنهاء أزمة القيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- الزمالك يخاطب لشبونة لسداد غرامة الـ1.5 مليون...

09:53 م | الخميس 20 يوليو 2023

شيكابالا لاعب نادي الزمالك

أكد مصدر مسؤول داخل الزمالك، أن إدارة النادي نجحت بالفعل في تجهيز الغرامة الخاصة بنادي سبورتنج لشبونة في قضية إيقاف القيد بسبب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق والبالغة مليون و500 ألف دولار، وذلك من أجل قيد اللاعبين الجدد قبل المشاركة في مسابقة البطولة العربية.

الزمالك: الأموال جاهزة وسيتم تسديد غرامة سبورتنج لشبونة

وأوضح أن الزمالك جهز المليون و500 ألف دولار قيمة الغرامة المستحقة لسبورتنج لشبونة في أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا، وسيتم مخاطبة النادي البرتغالي خلال ساعات من أجل تسديد الغرامة ولن يتم الانتظار ليوم الأحد المقبل، من أجل قيد الصفقات الجديدة في قائمة الفريق.

شيكابالا 

وأضاف: «النادي في الوقت الحالي، نجح في جمع الأموال كاملة فيما يخص هذه أزمة شيكابالا، وسيتم الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة، انتهاء أزمة إيقاف القيد ومن ثم البدء في الإعلان عن الصفقات التي توصل النادي إلى اتفاق من أجل ضمها لصفوف الفريق في الموسم المقبل».

غرامة الزمالك بسبب شيكابالا

وكان الاتحاد الدولي فيفا، قد أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف القيد خلال الفترة الماضية، بسبب عدم التزام نادي الزمالك بسداد الغرامة المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة في أزمة فسخ شيكابالا عقده مع النادي من طرف واحد وانتقاله إلى النادي البرتغالي، وحصول سبورتنج لشبونة على حكم من المحكمة الرياضية بتغريم النادي مبلغ مليون ونصف المليون دولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سبورتنج لشبونة ملیون دولار من أجل

إقرأ أيضاً:

خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف

 

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالتعاقد مع لاعب وسط فريق المصري البورسعيدي غيلاس القناوي.

وكشف مصدر خاص لـ "الفجر" موقف النادي المصري البورسعيدي من رحيل لاعب الفريق الجزائري غيلاس القناوي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى صفوف نادي "اتحاد العاصمة الجزائري".

واضاف المصدر أن اللاعب من الركائز الأساسية للأخضر البورسعيدي ومن غير الصحيح إطلاقًا التحدث عن رحيله في الوقت الحالي عن الفريق.

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

من جانبه طلب علي ماهر المدير الفني للفريق من مسؤولي النادي ضرورة تجديد التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق والذي بنتهى عقده مع المصري بنهاية شهر يونيو الماضي، ويمتلك اللاعب عرضًا من نادي الزمالك وذلك حسبما أكد الإعلامي "أحمد شوبير" في أحد البرامج.

ويستعد المصري البورسعيدي لملاقاة بلدية المحلة في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها عصر الأحد المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • مليون يورو سر إنهاء أزمة رخصة الزمالك الأفريقية
  • تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب
  • الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية