كشف النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، عن تفاصيل اجتماعه مع الجهاز الفني الجديد برئاسة حسام حسن والذي تولي المهمة خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا، بعد رحيله عن تدريب الفراعنة إثر الخروج من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وأضاف أحمد دياب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي «هاني حتحوت» في برنامج «الماتش» المذاع عبر قناة« صدى البلد»، أن رابطة الأندية تدعم الجهاز الفني الوطني بقيادة حسام حسن، مؤكداً أن الرابطة ستوفر جميع طلبات الجهاز الفني للمنتخب من أجل العودة لمنصات التتويج والتي غاب عنها الفراعنة مؤخراً.


وأشار أحمد دياب، خلال تصريحاته، إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني أصرَّ على المشاركة في البطولة الودية التي ستقام في الإمارات في شهر مارس المقبل، مؤكداً أنه من الوارد أن يبدأ معسكر منتخب مصر في شهر مارس قبل الموعد المحدد ، مؤكداً الرابطة تعمل من أجل نجاح منتخب مصر وليس لتحقيق أهداف شخصية، قائلاً «العمل لصالح المنتخب الوطني أهم من تحقيق أهدافنا».

وواصل أحمد دياب، أنه جار التنسيق خلال الساعات الجارية مع أعضاء الرابطة من أجل الكشف عن جدول الدوري المصري حتى الجولة الـ 30 بعد التعديلات المطلوبة من جانب حسام حسن الذي أصرّ على تعديلها، مؤكداً أنه سيتم الإعلان عنها خلال 48 ساعة. 


وعن موعد انتهاء بطولة الدوري المصري، قال أحمد دياب،: «منتصف شهر أغسطس المقبل ربما هو الموعد الأقرب لانتهاء المسابقة وفقا للتعديلات الجديدة».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد دیاب حسام حسن

إقرأ أيضاً:

محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل تقديم الدية وحقيقة ضبط مخدرات بسيارة اللاعب

أكد أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح، أن اللاعب سيعمل على تقديم العزاء لأسرة المتوفي وهو فرض واجب، مؤكدا أنه كان لا يوجد مخدرات في سيارة اللاعب أحمد فتوح.

خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي   أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. ويؤكد عدم تواجده في مباراة السوبر طلبنا بوضع حدود للدية الشرعية من فضيلة المفتي

وقال محامي أحمد فتوح،، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، عبر فضائية “أم بي سي مصر”،  أنه طلب بوضع حدود للدية الشرعية من فضيلة المفتي وكانت مليونا و750 ألف جنيه، ولكن لا بد من موافقة أسرة المتوفي عليها، ولا يتم إجبارهم.

 وأشار إلى أن المحامي الخاص بورثة المتوفى هو من رفض الدية، مؤكدا أن إجراءات الدية والتصالح يستطيع أن يقوم بها أحمد فتوح، وأن يدير هذا الملف بنفسه.

أكد خالد الغندور أن أحمد فتوح لاعب الزمالك يحتاج إلي طبيب نفسي يساعده علي الخروج من أزمته موضحاً أنه بنسبة كبيرة اللاعب خارج حسابات الأبيض في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وأضاف الغندور: "أحمد فتوح عشان يرجع بشكل طبيعي للمشاركة مع الزمالك محتاج فترة ودكتور نفسي من أجل الخروج من الحالة التي يعيشها".

تابع الغندور:" أحمد فتوح ربنا ابتلاه ومحتاج يخرج من الحالة الموجود عليها لأن أمامه وقت كبير لاستعادة مستواه المعهود".

وواصل الغندور:" أحمد فتوح مر بفترات صعبة في حياته وكان أبرزها مشكلة تجديد عقده مع الزمالك واللاعب محتاج يراجع نفسه".

واستكمل الغندور:" أحمد فتوح من المواهب الكبيرة في  مصر ومحتاج يركز أكثر".

 

مقالات مشابهة

  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل تقديم الدية وحقيقة ضبط مخدرات بسيارة اللاعب
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • شادي شامل يكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل تعاونه مع النجمة سميرة سعيد قريبا
  • نشرة منتصف الليل| موعد انتهاء مهلة تقديم طلبات التصالح.. وخبير مناخ يُحذر من برودة الشتاء القادم
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف موعد التجديد لـ "زيزو".. وحقيقة التخوف من انتقاله إلى الأهلي
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • بهذه الكلمات ..دياب ينعي الراحلة ناهد رشدي