في حادثة غير قابلة للتصديق وأقرب للخيال، يتناقل الشارع اليمني قصة الشاب الذي ينتظر حكمًا ضده من محكمة الجن بعد تسببه بمقتل واحد من أفرادهم..

اقرأ ايضاًمنذ إعلان خطوبة كورتني كارداشيان.. سكوت ديسك حزين ويتجنّب عائلة كارداشيان!قصة أقرب للخيال: شاب يمني يقتل جنّيًا وينتظر عقابه
 

وفي التفاصيل بحسب التسجيلات الصوتيّة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فان الشاب اليمني كان يعمل ضمن ألوية العمالقة في شبوة حيث وقعت حادثة غريبة ومثيرة.

تسبب هذا الشاب بقتل جن كان متجسداً بهيئة انسان، وقال إنه قتله عن طريق الخطأ وبحسب التسجيلات، قتل  الجندي اليمني جنيّاً متلبساً بصورة مخلوق من قبيلة آل الشيخ مما دفع والد المقتول أن يلبس  في جسد الجندي بعد ان عاد الى منزله وعرض الشاب اليمني نفسه على معالجين الجن الذين أكّدوا هذا الأمر واخبروه بالحقيقة وأن والد المغدور يريد حياته مقابل حياة ابنه.

واضاف الداعية الذي لجأ اليه الجندي في التسجيل الصوتي بأن الجنّ عقدوا مجلس لمحاكمة الشاب وينتظرون صدور الحكم القضائي، حيث أثار هذا الأمر ردود فعل كبيرة بين المواطنين.

اقرأ ايضاًمسلسل أمريكي يثير الجدل بمشهد "جنّي" يمارس الشذوذ مع شاب مسلم‎!‎

وبحسب مصادر  جديدة متداولة من اليمن وضمن تطورات الأحداث، فإن والد الجنّي تنازل عن حقه وسامح قاتل ابنه، وطالبه بالانتباه في المرات المقبلة.

وبالرغم من انتشار الصور والفيديوهات وتأكيد المقربية لهذه الرواية الغريبة، إلا ان العديد من الأشخاص لم يصدقوها وقالوا إنها مجرد خيال وغير قابلة للتصديق.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جني شاب يمني أخبار أعمال فضائح

إقرأ أيضاً:

جمعية جدة الفلكية: اقتران القمر والمريخ يزين سماء الوطن العربي غدًا

يرصد بسماء الوطن العربي صبيحة غد الإثنين اقتران هلال القمر المتناقص بكوكب المريخ، حيث سيفصل بينهما 4 درجات في ظاهرة ستشاهد بالعين المجردة.
وسيُرصد القمر والمريخ قبل 3 ساعات و 30 دقيقة من شروق الشمس باتجاه الأفق الشرقي، و نظراً لأن المسافة الظاهرية بين القمر والمريخ واسعة فلن يظهرا سوياً في مجال رؤية التلسكوب، ولكن يمكن ذلك من خلال المناظير.
أخبار متعلقة خطوات تسجيل المواليد على "أبشر" وإصدار شهادة الميلادلعبة Astro Bot.. مغامرات شيقة ومهمة صعبة في عالم الفضاء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جمعية جدة الفلكية: اقتران القمر والمريخ يزين سماء الوطن العربي غدًا- مشاع إبداعيدوران المريخيدور المريخ حول الشمس خارج مدار الأرض وتتغير المسافة بين الأرض والمريخ، ففي بعض الأحيان تكون الأرض والمريخ على نفس الجانب من النظام الشمسي وقريبين من بعضهما، وفي بعض الأحيان على جانبين متقابلين من الشمس وبالتالي ظهر المريخ خافتاً.
وكان تقابل عام 2018 استثنائيًا للمريخ، إذ مرت الكرة الأرضية بينه وبين الشمس، ما جعل المريخ في حالة تقابل في السماء وفي نفس الوقت تقريباً كان أقرب ما يكون من الشمس.
لذلك في السنوات التي نمر فيها بين المريخ والشمس ويكون أيضاً أقرب إلى الشمس تكون الأرض والمريخ كذلك أقرب.

مقالات مشابهة

  • اتفاقية لتطوير "كهف مجلس الجِن" ضمن مشروع سياحي بيئي
  • الجاني لاذ بالفرار.. مقتل شاب في حادثة طعن في إب
  • ارتياح وامتنان يمني كبير لدولة الكويت الشقيقة بعد إهداءها ثلاث طائرات ومحركين للخطوط الجوية اليمنية
  • يحمل الجنسية الأميركية.. مقتل شاب بطعنات غادرة وسط اليمن 
  • جمعية جدة الفلكية: اقتران القمر والمريخ يزين سماء الوطن العربي غدًا
  • وزير خارجية اليمن: هجمات الحوثيين هدفها كسب تأييد شعبي والهروب من مشكلاتها
  • في جريمة بشعة بالضالع .. أب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • حرية شخصية أم تهديد لـ تامغرابيت.. جدال كبير يصاحب ارتفاع طلبات زواج السنغاليين من المغربيات
  • وفاة مذيع وإعلامي يمني كبير ووزارة الإعلام ونقابة الصحفيين تنعيانه
  • جريمة بشعة بالضالع اب يقتل ابنه المريض نفسيا