أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد ، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار تجاه مجموعة من الصحفيين خلال تغطيتهم اقتحام مخيم طولكرم، بحسب قناة "القاهرة الاخبارية".

وفي اليوم الـ135 للحرب الإسرائيلية على غزة، تواصل قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمناطق عديدة في القطاع، وعلى رأسها رفح وخان يونس جنوبي القطاع ودير البلح ومخيم النصيرات ووسطه، في حين تستمر حملات الاعتقال واقتحام المدن في مختلف محافظات الضفة الغربية.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسؤولة الإعلام في الهلال الأحمر الفلسطيني قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

مقتل طفل في انفجار بندقية في مخيم طولكرم

أكد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، مقتل طفل وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة بعد انفجار بندقية أثناء إطلاق نار في الهواء خلال احتفال في مخيم طولكرم، مشيرا إلى أن الشرطة والأجهزة الأمنية كافة باشروا إجراءات البحث والتحري في ملابسات الحادثة.

وأفادت مصادر محلية، بأن مسلحين في مخيم طولكرم أطلقوا النار في الهواء، مساء الثلاثاء، بالتزامن مع موجة الصواريخ التي أُطلقت من إيران، فانفجرت بندقية كان يحملها أحد المسلحين، ما أدى إلى مقتل الطفل أيهم عليان سروجي (15 عاما) وإصابة 12 آخرين بجروح، جرى نقلهم إلى المستشفى.

وكان الدفاع المدني والشرطة قد أعلنا الليلة الماضية وفاة مواطن جراء سقوط شظايا صاروخ اعتراضي في قرية النويعمة شمال أريحا.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن المواطن سامح خضر حسن العسلي (33 عاما) من قطاع غزة ، توفي جراء إصابته بشظايا صاروخ في الرأس، مشيرا إلى أنه أحد العمال المستضافين في معسكر قوات الأمن الوطني في قرية النويعمة.

وأضاف ارزيقات أن جثمانه نُقل إلى مستشفى أريحا الحكومي، كما تم إبلاغ النيابة العامة ويجري استكمال الإجراءات القانونية.

وأوضح الدفاع المدني الفلسطيني أنه تعامل مع عدد من الحرائق في محافظة الخليل، كما اتخذ مجموعة إجراءات احترازية بالتعاون مع فرق هندسة المتفجرات في الشرطة، للتخلص من بعض المقذوفات والشظايا التي سقطت في كل من: جنين، وقلقيلية، وطوباس، والخليل.

وأهاب بالمواطنين عدم الاقتراب من أية أجسام مشبوهة، والإبلاغ عنها على أرقام الطوارئ التالية: الدفاع المدني 102، والإسعاف 101، والشرطة 100

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • مقتل طفل في انفجار بندقية في مخيم طولكرم
  • مقتل فتى و12 إصابة بانفجار بندقية في مخيم طولكرم
  • الاحتلال يطلق النار تجاه مركبات المواطنين في بيت لحم
  • انسحاب قوات الاحتلال من مخيم بلاطة
  • الضفة تشتعل.. اشتباكات في طولكرم ونابلس وطوباس بين المقاومة وقوات الاحتلال
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة طولكرم
  • إعلام عبري: قوات المشاة في جيش الاحتلال الإسرائيلي تبدا اقتحام الأراضي اللبنانية
  • جرفت بعض أراضيها.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة طولكرم
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم طولكرم
  • ارتفاع حصيلة القتلى الصحفيين إلى 174 fالقصف الإسرائيلي على غزة