حرص الفنان أشرف زكي، على دعم ابنته الفنانة الشابة مريم زكي، في تجربتها الفنية بمسلسل «سر إلهي»، من بطولة والدتها الفنانة روجينا، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل سر إلهي

شارك أشرف زكي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بوستر ابنته مريم زكي، وعلق عليه قائلًا: «ألف مبروك مسلسل سر إلهى.

. ان شاءالله تكسرى الدنيا يا حبيبتى».

View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Zaki - أشرف زكي (@ashrafzakyoffical)

تفاصيل مسلسل سر إلهي

وتدور أحداث المسلسل، في إطار تشويقي بعد أن يسرق أشقائها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها، وتنتقل إلى القاهرة، تاركة المنصورة لتلحق بالعمل لدى دار مسنين لتتعرف على امرأة عجوز، ثم يتم اتهامها ظلما لتدخل السجن وتخرج بعد سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

مسلسل سر إلهيأبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل سر الهي، يشارك في بطولته كل من: روجينا وأحمد مجد ومحمد ثرورت وأحمد بدير ومراد مكرم ومي سليم ومحمود حجازي ونهي عابدين، رنا رئيس ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال إضافة إلى أحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. روجينا تروج لـ«سر إلهي»: يا رب تجعل رزقنا النجاح

مسلسلات رمضان 2024.. الصور الأولى من كواليس مسلسل سر إلهي بطولة روجينا

مسلسلات رمضان 2024.. طرح الإعلان التشويقي لـ«سر إلهي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل سر إلهي أحداث مسلسل سر إلهي أشرف زكي بوسترات مسلسل سر إلهي تفاصيل مسلسل سر إلهي روجينا في مسلسل سر إلهي روجينا مسلسل سر إلهي مريم زكي مسلسلات رمضان 2024 مسلسل سر إلهی أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة كارولين عزمي متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة كارولين عزمي


وظهرت كارولين في الصورة وهي ترتدي توب باللون الأسود وبنطلون يحمل نفس اللون، وتركت شعرها منسدلًا.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

 

وفي سياق آخر، شاركت كارولين عزمي في دراما رمضان 2024، بمسلسل حق عرب، ودارت أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول بطل العمل الذي يتعرض للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل، ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطفية ستتناولها الأحداث، وشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم الفنان رياض الخولي، سلوى عثمان، ميرهان حسين، وليد فواز، محمد علاء، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.


آخر أعمال كارولين عزمي

 

كما شاركت كارولين عزمى، مؤخرًا في مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، بحكاية "لسه فيه أمل" مكونة من 5 حلقات، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، ويشارك في بطولة الحكايةمجموعةمن الوجوه الصاعدة منهم محمد المولي، وهنا يسري، وشهد الشاطر، وآخرون، وحازت الحكاية على إعجاب الكثير من الجمهور وتصدرت الترند فور عرضها على الشاشة.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها