صدى البلد:
2024-10-01@23:49:51 GMT

تشميع 38 منشأة مخالفة لمواعيد الغلق بالغربية

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إنه تم غلق وتشميع 38 منشأة مخالفة لمواعيد الغلق المقررة رسميا والإجراءات الاحترازية، على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال 24 ساعة الماضية.

«جوالة حلوان» يحصدون المركز الأول بالدورة الكشفية القمية الـ31 للجامعات المصرية بـ«طنطا»

وأكد رحمي، استمرار الحملات والمتابعة بمراكز ومدن المحافظة، لرصد المخالفين لمواعيد الغلق الجديدة للمحلات، والمخالفين للإجراءات الاحترازية المقررة من مجلس الوزراء ، وشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بمواعيد الغلق، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المركز الأول الاحترازية طارق رحمي محافظ الغربية ق الإجراءات الاحترازية للإجراءات الإحترازية

إقرأ أيضاً:

"دور الدولة في مكافحة جرائم غسيل الأموال" في محاضرة توعوية بالغربية

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، محاضرة توعوية بقصر ثقافة طنطا، بعنوان "دور الدولة في مكافحة جرائم غسيل الأموال"، وذلك ضمن فعاليات وأنشطة وزارة الثقافة للمشاركة في مبادرة "بداية".

في كلمته، قال د.سامي محمد حبيب، استشاري إدارة الأعمال والتخطيط الاستراتيجي، إن المقصود بغسيل الأموال هو تحويلها من أموال غير شرعية إلى أسهم وسندات داخل الشركات أو استثمارها في شراء العقارات وغيرها بقصد إخفاء مصدرها الحقيقي وإبعاد الشبهة الجنائية عن صاحب تلك الأموال، لافتا إلى أن ذلك يؤدي لحدوث حالة من التضخم، وارتفاع في الأسعار، ومن ثم إضعاف السوق المصرفي الأجنبي داخل المجتمع، كما ويهدد استقرار التعامل داخل البورصة.

عن جهود الدولة، أوضح "حبيب" بأن الدولة قامت بسن العديد من التشريعات لمواجهة الظاهرة، حيث تم إصدار القانون رقم 80 لسنة 2002، والقانون رقم 94 لسنة 2015، كما وتم تأسيس وحدة مستقلة لمكافحة غسيل الأموال، وإصدار مجموعة من القرارات المنظمة للعمل المصرفي، وللمؤسسات المالية، مع وضع قواعد لإيداع وسحب الأموال من البنوك.

ها وضمن فعاليات ثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، وبإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، شارك العديد من أطفال المحافظة في ورشة فنية لرسم عدد من اللوحات للتعبير عن مظاهر الاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء بمكتبة قرية الأطفال بسبرباي، فيما عقدت محاضرة تثقيفية بعنوان "التعليم ومستقبل أفضل"، وذلك بالتعاون بين مكتبات محلة أبو علي، ودخميس، ومحلة حسن، وتم خلالها استعراض لأهمية التعلم في تنمية وبناء المجتمعات.

مقالات مشابهة

  • "دور الدولة في مكافحة جرائم غسيل الأموال" في محاضرة توعوية بالغربية
  • المفوضية: انتخابات اقليم كوردستان المقررة تختلف عن سابقاتها
  • أمطار على السواحل الشمالية ومدن القناة.. هل تصل إلى القاهرة؟
  • تصل إلى الغلق.. عقوبة مخالفة مواعيد غلق المحلات والمطاعم والكافيهات
  • تحرير 143 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • السوداني يقرر إرجاء زيارته الرسمية المقررة إلى المملكة المتحدة
  • تحرير 162 مُخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • المخدرات تطيح برجال الدرك بأكادير ومدن أخرى
  • خلال 24 ساعة.. تحرير 162 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
  • قصف إسرائيلي عنيف على ضاحية بيروت الجنوبية ومدن بجنوبي وشرقي لبنان