سينافس لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عمر شقرة، على الميدالية البرونزية، في الجولة الثانية من سلسلة الاتحاد الدولي K1 والتي تقام في مدينة لارنكا القبرصية.

اقرأ أيضاً : عودة بنزيما ورومارينيو تعزز هجوم الاتحاد في مواجهة الرياض

 وذلك بعد أن انتقل، السبت، للنزال الأخير نحو برونزية وزنه.

وافتتح اللاعب "شقرة" مشاركته ضمن منافسات وزن تحت 60 كغم بفوزه على لاعب منتخب ماكاو "سينغ" بنتيجة 8-0 في دور الـ 64 وفي الدور التالي فاز لاعبنا على اللاعب الياباني هيروكي بنتيجة 8-5.

وواصل عمر شقرة تألقه وفاز في دور الـ 16 على اللاعب الإيراني أغداسي خورده بنتيجة 1-0 قبل أن يُحقق انتصاره الرابع على التوالي على حساب اللاعب الماليزي بريم كومار بنتيجة 7-0 في الدور ربع النهائي قبل أن يخسر نزاله في الدور نصف النهائي أمام اللاعب الكولومبي، خوان ديفيد، بنتيجة 0-2 لينتقل "شقرة" للعب على الميدالية البرونزية يوم الأحد حيث سيلتقي مع اللاعب الأوزبكي أولوغبيك.

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن اللجنة الاولمبية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته

بموكب تجول في شوارع مدينة ألتوس، في وسط باراغواي، ودّع أفراد أسرة وزملاء اللاعب الصاعد البالغ من العمر 15 عامًا، إسماعيل، الذي توفي متأثرًا بالضربات التي تلقاها خلال شجار اندلع خلال مباراة في فئة الشباب.

مقتل لاعب في مباراته الأولى.. وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته

وكانت هذه هي المباراة الأولى لإسماعيل مع فريقه ناسيونال، من مدينة سان بيرناردينو، حيث دخل في شجار مع لاعبي فريق بوكيرون اف سي بي، قبل صافرة النهاية بدقائق، ضمن دوري كرة القدم تحت 15 عامًا التابع لاتحاد كرة القدم للمدارس في باراغواي.

أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له مبابي: حققنا ما أردناه أمام شتوتجارت


وقال مدرب اللاعب الراحل، ليوناردو فيت، أن إسماعيل سقط على الأرض مغشيًا عليه بعدما تلقى ضربة بالقدم في الظهر، وبعد سقوطه، تلقى أيضًا ثلاث ركلات بالقدم، لتفشل بعدها أجهزة الطوارئ الطبية في إفاقته، حيث تم نقله بعدها إلى مستشفى بالعاصمة أسونسيون ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
انضم إسماعيل للتو إلى النادي ولم يمكث فيه سوى أسبوع، حيث انضم إليه الإثنين الماضي وشارك في مباراة يوم السبت وفقد حياته يوم الأحد، وكان من قتله لاعبًا في الفريق المنافس.
وبالفعل أجرت السلطات القضائية في البلاد تحقيقًا مع لاعب يبلغ من العمر 14 عامًا، يشتبه في أنه الفاعل، وكذلك ستجري بالمثل تحقيقات مع باقي الجهاز الفني واللاعبين وآباء وممثلي اللاعب.
واجتاحت الملصقات والدموع سكان ألتوس، المدينة التي ترعرع فيها، والواقعة على بعد نحو 50 كيلومترًا من أسونسيون، حزنًا على فقدان إسماعيل.
 

مقالات مشابهة

  • بعد طلب الدفاع.. نظر محاكمة اللاعب أحمد المحمدي داخل غرفة المداولة
  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • رسميا.. المنصورة يتعاقد مع محمد جبل لاعب كهرباء الإسماعيلية
  • بوريل: الوضع مقلق ولا يسعني إلا أن أدين هذه الهجمات التي تعرض أمن لبنان للخطر
  • زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك
  • عاجل.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته
  • فرج عامر: الإدارة الفنية لسموحة ترفض تطبيق نظام جديد للدوري
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • بروزوفيتش مهدد بالغياب عن مواجهة الاتفاق