يعقد مجلس أمناء الحوار الوطنى، اجتماعا له، اليوم الأحد، لمناقشة ترتيبات المرحلة الثانية للحوار، وذلك بعد دعوة الرئيس لاستكماله، وتحديد مواعيد بدء اللجان المتخصصة.

 

مجلس أمناء الحوار الوطني

 

وفي وقت سابق كان قد أعلن مجلس أمناء الحوار الوطني استئناف أعمال وفعاليات الحوار الوطني، استجابة لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يركز الحوار في مرحلته الثانية على تناول أعمق وأشمل فيما يتعلق بالأوضاع الاقتصادية الراهنة، والتي سيكون لها أولوية كبيرة في الفترة الأولى من الجلسات، للتوصل إلى توصيات وإجراءات محددة للتعامل مع التحديات الحالية، على أن يتم رفعها عاجلا لرئيس الجمهورية.

 

وثمن مجلس أمناء الحوار الوطني اهتمام وتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أهمية الحوار الوطني وضرورة استكماله بشكل أكثر فاعلية نظرًا للحيوية التي حققها في مرحلته الأولى.

 

وقرر مجلس الأمناء، أن يستمر الحوار في عقد جلساته لمناقشة القضايا التي لم يتم الانتهاء منها في المرحلة السابقة بالتوازي مع جلسات الحوار الاقتصادي، وتحديد جلسات قريبة لتشريعات الحبس الاحتياطي والحبس في قضايا النشر والإبداع.

 

وأكد مجلس أمناء الحوار الوطني، دعوة الحكومة في كل الجلسات المقبلة، مثمنًا تكليف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، الوزراء، بالتفاعل الإيجابي مع المرحلة الحالية من الحوار الوطني، وكذلك استجابة الحكومة لتنفيذ مخرجات المرحلة السابقة من الحوار، داعيًا إلى ضرورة الالتزام بها.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلس أمناء الحوار الوطني امناء الحوار الوطني الحوار الوطني فعاليات الحوار الوطني اللجان المتخصصة

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني: مناقشة الدعم والأمن القومي ضمن استعدادات اجتماع مجلس الأمناء

أكدت الأمانة الفنية للحوار الوطني، أن الهدف الأساسي للحوار هو تعزيز التواصل بين فئات المجتمع، مشيرة إلى مشاركة مناقشة أبرز قضايا الوطن والمواطن.

الأمانة الفنية للحوار الوطني

ونشرت الأمانة الفنية للحوار الوطني أبرز اللقطات من استعدادات اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم، لمناقشة قضيتين من أهم القضايا في الفترة الحالية، وذلك بناء على توجيهات وتكليف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناقشة جميع القضايا الهامة.

الحوار الوطني

ولفتت ادارة الحوار الوطني الى ان مجلس أمناء الحوار الوطني يناقش الترتيبات اللازمة لانطلاق جلسات مناقشة قضية الدعم، التي تهم جميع المصريين، بالاضافة الى وضع مجلس الأمناء الخطوط العريضة للجلسات التي ستناقش قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية، في ظل مستجدات الأوضاع الإقليمية شديدة التعقيد.

مقالات مشابهة

  • أبرز ما جاء باجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني الأخير بشأن قضية الدعم
  • التوازن مطلوب.. أبرز ما جاء باجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني الأخير
  • اليوم.. انطلاق أولى أعمال دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب بعد دعوة الرئيس
  • تفاصيل اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم
  • مجلس أمناء الحوار الوطني يناقش قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية
  • الحوار الوطني: مناقشة الدعم والأمن القومي ضمن استعدادات اجتماع مجلس الأمناء
  • توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي
  • الحوار الوطني: الهدف الأساسي تعزيز التواصل بين فئات المجتمع
  • الحوار الوطني يعقد جلسته اليوم لمناقشة ملفي الدعم والأمن القومي
  • اليوم.. الحوار الوطني يجتمع لمناقشة الدعم