اخبار الفن، عمرو دياب يغني لأوّل مرّة بالفصحى في “والله أبداً”،متابعة بتجــرد في تجربة جديدة يخوضها الفنان المصري عمرو دياب، من خلال أحدث .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عمرو دياب يغني لأوّل مرّة بالفصحى في “والله أبداً”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عمرو دياب يغني لأوّل مرّة بالفصحى في “والله أبداً”

متابعة بتجــرد: في تجربة جديدة يخوضها الفنان المصري عمرو دياب، من خلال أحدث أغنياته “والله أبداً” والتي طرحها اليوم عبر تطبيق أنغامي للموسيقى، ظهر الهضبة وهو يغني باللغة العربية الفصحى أبياتاً من الشعر العربي للشاعر الأندلسي ابن زيدون وذلك في مطلع الأغنية.

وتفاعل الجمهور مع الأغنية، معتبرين أن كلماتها غير معتادة على الهضبة، والأغنية من كلمات ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها من أشعار ابن زيدون

أَضحى التَنائي بَديلاً مِن تَدانينا

وَنابَ عَن طيبِ لُقيانا تَجافينا

والله ما طلبت أهواؤنا بدلا

منكم ولا انصرفت عنكم أمانينا

يذكر أن الفنان عمرو دياب أحيا مؤخرًا حفلًا كبيرًا في صول تاون بالساحل الشمالي وسط حضور جماهيري غفير، ويستعد خلال الفترة القادمة لإحياء حفل كبير في جولف بورتو مارينا يوم ١١ آب (أغسطس) القادم.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والله أبدا

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله

قال الفنان كمال أبو رية، إن السينما المصرية لها تاريخ عريق، وشكلت وجدان الوطن العربي كله، وتأتي فى المركز الثاني لصناعة السينما في العالم، مشددَا على أنها انطلقت للشعوب الأخرى، وأصبحت مصدرًا مؤثرًا ومُلهمًا بالعديد من القضايا الهامة.

كمال أبورية : لابد أن يساهم الفن فى استقرار المجتمع

وأضاف كمال أبورية فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مقولة الفن مرآة للمجتمع ليست مجرد شعارات ولكن يجب تقنينها بشكل إيجابي، وتقديم معلومات وقيمة أخلاقية للأجيال الجديدة، وليس تفخيمًا للسلبيات، مشددًا على أن دور الفن رفع القيم الإيجابية وبناء المجتمع من أجل استقراه لأنه الدور الأكبر للفن.

آخر أعمال الفنان كمال أبورية

أما عن آخر أعماله الفنية، فقد شارك الفنان كمال أبو رية في فيلم «المنبر»، الذي يتناول قضايا إنسانية هامة في المجتمع. تدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي حول مجموعة من مشايخ الأزهر وما تعرض له الأزهر الشريف خلال فترة الاحتلال البريطاني.

وشارك في بطولة الفيلم أحمد حاتم، أحمد فهمي، سامح الصريطي، أيتن عامر، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج أحمد عبدالعال وتأليف فداء الشندويلي.  

مقالات مشابهة

  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • عمرو دياب| حفل جديد في نوفمبر المقبل .. الموعد والمكان
  • لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس
  • كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله
  • لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • بـ«الأوز».. دياب يكشف عن تعاون جديد مع ساندي (صورة)
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف