يخوض نادي ميلان اليوم مواجهة قوية خارج الديار أمام نظيره نادي مونزا على أرضية ملعب "يو باور ستاديوم"، وذلك في إطار منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإيطالي 2023-24.

اقرأ ايضاًجدول مباريات اليوم الأحد 18 فبراير 2024 والقنوات الناقلة

البيغ ميلان مع ستيفانو بيولي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة، ويدخل مواجهة اليوم أمام مونزا منتشيًا بفوزه بثلاثية نظيفة في مرحلة خروج المغلوب في الدوري الأوروبي على حساب نادي رين الفرنسي.

المواجهة بين ميلان ومونزا تنطلق مساء اليوم الأحد 18 فبراير 2024 في تمام الساعة 22:45 بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة على قناة AD Sports Premium 1 HD  بصوت المعلق محمد الشامسي.

تشكيلة ميلان المتوقعة اليوم ضد مونزا في الدوري الإيطالي 2023-24حراسة المرمى: مايك ماينانخط الدفاع: ثيو هيرنانديز ، ماتيو غابيا ، سيمون كايير ، أليساندرو فلورينزيخط الوسط: تيجاني ريجينديرز ، اسماعيل بن ناصر ، روبن لوفتوس تشيكخط الهجوم: رفائيل لياو ، أوليفيه جيرو ، كريستيان بوليسيتش

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الدوری الإیطالی

إقرأ أيضاً:

تشكيل ميلان ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يستعد ميلان لمواجهة فيورنتينا، في المباراة الذي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2024-2025.

وحدد البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني للروسونيري، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة الفيولا ضمن منافسات الجولة السابعة من الكالتشيو.

موعد مباراة ميلان ضد فيورنتينا

ينزل الروسونيري ضيفًا ثقيلًا على الفريق البنفسجي، مساء اليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الـ7 من الدوري الإيطالي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

الدوماني: الزمالك أكبر قلعة رياضية في الشرق الأوسط لغياب جوميز.. أندري بيكي وأحمد مجدي يقودان مران الزمالك تشكيل ميلان المتوقع أمام فيورنتينا

حراسة المرمي: مينيان
خط الدفاع: هيرنانديز – جابيا – بابلوفيتش – إيمرسون
خط الوسط: بولسيتش – ريندرز – فوفانا
خط الهجوم: لياو – إبراهام – موراتا

وتنقل مباراة ميلان ضد فيورنتينا، على شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • فيورنتينا يفوز على ميلان 2-1 في الدوري الإيطالي
  • فيورنتينا يتفوق على ميلان بثنائية في الدوري الإيطالي
  • الدوري الإيطالي.. قطار روما يتعطل في مونزا «فيديو»
  • تشكيل ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي
  • مرموش ضد هاري كين.. تشكيلة آينتراخت فرانكفورت المتوقعة أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • تشكيل ميلان ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مونزا ضد روما في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • تشكيل إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي
  • سيموني إنزاجي يُعلن تشكيلة إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي
  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي