شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حماد يطلع على أوضاع المتضررين جراء انفجار أحد خطوط النهر الصناعي بإجدابيا، تفقد أسامة حماد، رئيس الحكومة الليبية المكلف من البرلمان، رفقة وزير الموارد المائية د. محمد دومة، اليوم الخميس، أوضاع المواطنين المتضررين في .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماد يطلع على أوضاع المتضررين جراء انفجار أحد خطوط النهر الصناعي بإجدابيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماد يطلع على أوضاع المتضررين جراء انفجار أحد خطوط...

تفقد أسامة حماد، رئيس الحكومة الليبية المكلف من البرلمان، رفقة وزير الموارد المائية د. محمد دومة، اليوم الخميس، أوضاع المواطنين المتضررين في المنطقة الممتدة بين إجدابيا والزويتينة جراء انفجار أحد خطوط النهر الصناعي بالمنطقة.

وأطلع مهندسو جهاز النهر الصناعي، رئيس الوزراء ووزير الموارد المائية، خلال جولتهم التفقدية، على أسباب الانفجار، الذي اكدوا بأنه نتج بسبب الوصلات غير الشرعية وسرقة صمامات الهواء، التي تعد أعمال مجرمة قانونا وغير مسئولة، مؤكدين أن فرق الصيانة بالجهاز تمكنت من السيطرة على التسرب الذي تسبب في إهدار 500 ألف متر مكعب من المياه، وانقطاع المياه على المدن الواقعة بين بنغازي وإجدابيا.

وعقب جولته، أجرى حماد زيارة للمجلس البلدي إجدابيا، والتقى خلالها عميد البلدية، حيث تم التباحث في عدد من الملفات التي تصب في صالح المواطن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد للشحن تعزز شراكتها مع خطوط إس إف ضمن خط شينزين الجديد

أعلنت شركة الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، اليوم، عن تعزيز شراكتها مع خطوط "إس إف الجوية" الصينية لزيادة وتيرة الرحلات بين المراكز الضخمة للشركتين في أبوظبي وإيتشو. 

وتعتزم الشركتان إطلاق خدمات شحن جديدة بين شينزين وأبوظبي، لتسهيل الوصول وزيادة سعة الشحن بين دولة الإمارات و الصين ومختلف الوجهات العالمية.

وتستعد الاتحاد للشحن لتسيير رحلتين بين أبوظبي وإيتشو بدءاً من 15 يوليو 2024، الأمر الذي يعزز من ربط الصين بالشبكة العالمية للشركة عن طريق مركزها في أبوظبي، بينما ستقوم خطوط"إس إف الجوية” بتسيير رحلة إضافية من إيتشو ليصل إجمالي عدد الرحلات بين أبوظبي وإيتشو إلى خمس رحلات في الأسبوع.

وتعتزم الشركتان أيضاً تسيير رحلة شحن أسبوعية بين شينزين وأبوظبي، مما يضيف وجهة خامسة إلى قائمة الوجهات الصينية الخاصة بشركة الاتحاد للشحن. ويتميز مطار شينزين باوان الدولي بأنه ثالث أكبر مطار للشحن في الصين، وهو مصنف ضمن أبرز 20 مطاراً في العالم من حيث حجم الشحن منذ 2021.

أخبار ذات صلة الصين تناقش تنقيح قانون حماية الآثار الثقافية الإمارات: ضرورة حل الصراع على أساس حل الدولتين

وتوفر زيادة عدد الرحلات الجوية بين إيتشو وأبوظبي بجانب تسيير الرحلات من شينزين إلى أبوظبي، سعة شحن إضافية تتجاوز 200 طن من البضائع، ليصل إجمالي سعة الشحن الأسبوعية المتاحة من الشراكة المميزة إلى 630 طنا.

وقال ريان إبراهيم الهدار، المدير العام للمبيعات والحسابات الحكومية لطيران الاتحاد للشحن، تمنح الشراكة الاستراتيجية مع خطوط إس إف الجوية، العملاء والشركاء وصولاً أفضل إلى الأسواق الاستراتيجية في الصين ودولة الإمارات والوجهات المختلفة ضمن قائمة الوجهات العالمية الخاصة بالاتحاد للشحن. 

من جانبه، قال روبرت تشانغ، المدير التجاري لدى خطوط إس إف الجوية: "يسرنا الإعلان عن زيادة عدد الرحلات الجوية بين الاتحاد للشحن وخطوط إس إف الجوية إلى ست رحلات في الأسبوع بدءاً من يوليو المقبل، وذلك بمناسبة مرور عام على شراكتنا". 

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • د.حماد عبدالله يكتب: المجتمعات الواعية هى التى تصنع نجومها !!
  • ماذا قال الأديب الأردني إبراهيم أبو حماد عن ترشحه لجائزة كتارا؟
  • “حماد” يطّلع على سير عمل وزارتي الداخلية والصحة
  • “حماد”يطلع على وضع الشبكة الكهربائية ومستجدات عمل فرق الصيانة
  • الاتحاد للشحن تعزز شراكتها مع خطوط إس إف ضمن خط شينزين الجديد
  • د.حماد عبدالله يكتب: إهمال تراثنا شيىء من الخيابة!!
  • تنفيذاً لتعليمات اللواء “صدام حفتر”.. كتيبة النهر الصناعي تزيل وصلات المياه غير الشرعية
  • ‏إعلام لبناني: انفجار طائرة إسرائيلية موجَّهة عن بُعد فوق ساحة بلدة "الطيبة" جنوبي لبنان دون وقوع إصابات
  • د.حماد عبدالله يكتب: ما أحوجنا لإحترام أنفسنا!!
  • احتجاجًا على تصريحات المندوب السوداني.. وزارتا الخارجية والشؤون الإفريقية بحكومة حماد تستدعيان قنصل السودان