تحدث الفنان فاروق فلوكس عن نجله أحمد فلوكس، قائلا خلال لقائه ببرنامج القاهرة اليوم مع الإعلامية نانسي مجدي المذاع عبر قناة «اليوم» عن حقيقة تعرض أحمد للسحر: «هو رِكِز دلوقتي وعايش مع زوجته أم ابنه ومبيفكرش في حاجة تانية وده اللي استقر عليه الأمر وأنا سعيد بيه كدة».

أخبار متعلقة

فاروق فلوكس مهاجمًا محمد رمضان: أنا لو هشحت مش هقدم دور البلطجي

فاروق فلوكس: تعرضت لمشاكل في عملي ومدرسة أبنائي بسبب «الراقصة والسياسي»

لأول مرة.

. فاروق فلوكس يكشف تفاصيل انضمامه إلى «الإخوان» وحضوره خطبة لحسن البنا

وعند سؤاله عن أحد الأعمال السحرية لنجله الفنان أحمد فلوكس من إحدى زوجاته السابقة قال: «قد يكون.. أنا معرفش، إنتي بتسأليني عن حاجة أنا معرفهاش.. يعني هو مثلا عرف فلانة الفلانية عملتله سحر أنا هعرف منين أنا حتى كأب عادي هعرف منين».

وأضاف: «أنا عرفت ده بعدين وهو الحمدلله تخلص منها ومن الحاجت اللي كان بيشعر بيها وابتدى يفوق دلوقتي وأهم حاجة عندي إنه بيصلي الوقت بوقته وبيقري القرآن بتفسيره».

فاروق فلوكس احمد فلوكس تصريحات فاروق فلوكس الفنان فاروق فلوكس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين فاروق فلوكس احمد فلوكس الفنان فاروق فلوكس

إقرأ أيضاً:

ورش فنية تفاعلية فى احتفالات الثقافة بنصر أكتوبر

 نظم قطاع الفنون التشكيلية، بوزارة الثقافة، في إطار الاحتفال بالذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم، مجموعة متنوعة من الورش الفنية التفاعلية ببانوراما حرب أكتوبر. 

يأتي هذا الحدث الفني تأكيداً على أهمية الاحتفاء بتضحيات أبطالنا وتجسيداً لقيم الانتماء والوطنية، حيث استضافت بانوراما حرب أكتوبر، اليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر، نخبة من أبرز الفنانين التشكيليين المصريين، تحت إشراف الفنان التشكيلي خالد السماحي. 

وتهدف هذه الورش إلى إشراك الجمهور في تجربة فنية فريدة، حيث يمكن للزوار المشاركة في  أعمال فنية جماعية تعبر عن مشاعرهم تجاه هذا الحدث التاريخي.

وكان الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، قد أعلن عن فتح جميع المتاحف الفنية والقومية والمسارح والسيرك القومي مجاناً أمام الجمهور، إلى جانب تقديم خصم بنسبة تصل إلى 50% على إصدارات الوزارة اليوم الأحد القادم الموافق 6 أكتوبر 2024.

 الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بمسرح الهناجر 


 وإحياء للذكريات الوطنية العظيمة، وتحت إشراف رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي المخرج الكبير خالد جلال، يقيم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية بقيادة الفنان إيهاب فهمي؛ بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، حفلا موسيقيا غنائيا لفرقة المركز الموسيقية بإشراف الفنانة رانيا عمر، وقيادة المايسترو أحمد ماهر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد ٦ أكتوبر ٢٠٢٤م، بمسرح الهناجر.
يتضمن برنامج الحفل مجموعة من أروع الأغاني الوطنية التراثية منها: "بسم الله" غناء جماعي، يعقبها "عاش اللي قال"، "موال النهار"، "عظيمة يامصر"، "سكت الكلام"، غناء: الفنان أحمد محسن، "حلوة بلادي"، "طوف وشوف"، "يا أغلى اسم في الوجود"، "حبيبتي يا مصر"، غناء: الفنانة هند عمر، ويختتم الحفل بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

القصيدة بين نصر أكتوبر ونصر المقاومة

وتنظم وزارة الثقافة  من خلال  المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور أسامة طلعت أمسية شعرية بعنوان " القصيدة بين نصر أكتوبر ونصر المقاومة .. قراءات ونصوص " في الساعة السادسة مساءً غد بقاعة المجلس الأعلي للثقافة.
يدير الأمسية الشاعر أحمد حسن ، ويشارك فيها كوكبة  من الشعراء "الشاعر أحمد عبد المعطي حجازي.. الشاعر أحمد عنتر مصطفي ..بطل حرب أكتوبر الشاعر سعد أحمد زغلول ...الشاعر سعيد شحاته ...الشاعرة شرين العدوي ..الشاعر السوري عبد القادر الحصني "
تأتي الأمسية في إطار برنامج فعاليات وزارة الثقافة للإحتفال  بالذكري 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة والممتدة طوال الشهر.

مقالات مشابهة

  • ورش فنية تفاعلية فى احتفالات الثقافة بنصر أكتوبر
  • أحمد عبد الوهاب يكتب: اللي يعرف الصقر يعطيه الإقامة الذهبية "تجربة الإمارات نموذجًا"
  • أحمد السقا في موقف طريف مع هذا الفنان.. شاهدوا الفيديو
  • نور النبوي يشوّق الجمهور لـ”الحريفة”: “اللي جاي مجاش زيه”
  • الفنان أحمد فؤاد سليم يكشف سر «حلم» تحول لنبوءة نصر أكتوبر
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • تامر حسني: علمت ابني يدعو لكل البلاد العربية
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله