يحيي مساء اليوم الأحد الفنانون محمد منير، شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس حفلا غنائيا في دار الأوبرا المصرية في أولى الليالي السعودية المصرية برعاية المستشار تركي آل شيخ.

ومن المنتظر أن يذاع الحفل عبر فضائيات الحياة و dmc، ويشدو النجوم بباقة من أشهر أغانيهم التي يتفاعل معها الجمهور.

وأعلنت مؤخرا الشركة المنظمة للحفل عنه عبر بوسترات للنجوم الثلاثة عبر حسابها وكتبت تعليقا عليها: "برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ومعالي وزيرة الثقافة المصرية د.

نيفين الكيلاني تنطلق أولى (الليالي السعودية المصرية) ‏مع الفنان محمد منير والفنان ماجد المهندس ‏والفنانة شيرين في القاهرة، يقام الحفل في دار الاوبرا المصرية".
 

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخرا أحدث أغنياتها "الدهب" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد منير شيرين إذاعة السعودية

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلق على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. ماذا قال؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية، في تدوينةٍ له على منصة "إكس"، الأربعاء، قائلاً: "كأس يعكس هويتنا وتراثنا، ويثبت بأن وطني السعودية هي الوجهة العالمية الرائدة في صناعة الألعاب، والرياضات الإلكترونية".

وبدأت المنافسات رسميًا الأربعاء 3 تموز/ يوليو الجاري، وستمتد لـ 8 أسابيع، إلى 25  من شهر آب/ أغسطس المقبل، وذلك بعد عرضٍ افتتاحي مبهر بالرياض، الثلاثاء، حقق تفاعلاً على منصات التواصل في السعودية.

ويتنافس في هذا الحدث الترفيهي الضخم، أكثر من 1500 لاعب، في 22 بطولة، على جوائز تتجاوز قيمتها الـ 60 مليون دولار، بحسب ما أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية في وقت سابق من الشهر الماضي.

ويصاحب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، العديد من الحفلات الموسيقية التي يحييها نخبة من أشهر نجوم الغناء في العالم العربي، كـ ، أصالة، نانسي عجرم، أحلام، نوال الكويتية، تامر حسني، أحمد سعد، نبيل شعيل وفرقة ميامي الكويتية.

كما ستعرض  6  مسرحيات كويتية ومصرية، منها  مسرحية "ميوزيكال سكول" من بطولة نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي.
 

السعوديةالرياضتركي آل الشيخنشر الأربعاء، 03 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الگرمة يخطف أولى بطاقات التأهل لدوري نجوم العراق
  • الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين
  • موعد حفل الكينج محمد منير في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • ما أسباب شلل العصب السابع؟.. استشارية توضح
  • النونو.. تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم جديد لأحمد حلمي
  • أول بيان للسفارة السعودية على قيام شخص تركي بتهديد سياح سعوديين بآلة حادة
  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية
  • تركي آل الشيخ يعلق على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. ماذا قال؟