كشف المستشار محمد رشوان تفاصيل حكم تغريم رضا عبد العال 15 ألف جنيه بسبب سب وقذف ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار رموز النادى الأهلى ومنتخب مصر .

وقال المستشار محمد رشوان إنه بصفته دفاع المجنى عليهم فإن الواقعة تعود أحداثها لسنة 2021 عندما اتهم رضا عبد العال اللاعبين المحترمين بانضمامهم لجماعات إرهابية ومشاركتهم فى اعتصام رابعة وبعد ذلك حررنا بلاغاً وتحركنا قانونيا.

وبعد ذلك قدّمنا الأقراص المدمجة والتى تم فحصها فى اتحاد الإذاعة والتليفزيون والذى أكد صحتها وأكثر من مرة لم يحضر رضا عبد العال وأخيرًا عندما حضر للتحقيق أقرّ بارتكابه الواقعة أمام النيابة.

وأضاف “رشوان” أن المجنى عليهم سيقومون برفع دعوى أخرى للتعويض مؤكدًا أن الأمر لم ينته إلى هذا الحد ومن الممكن أن ينتهى به المطاف للحبس فى أي جريمة مماثلة أخرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي المجني عليهم جماعات ارهابية رضا عبد العال تفاصيل القضية رضا عبد العال

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا

وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، مجموعة من الرسائل القوية، بعد ساعات قليلة من تفوق فريقه على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال أحمد سليمان في برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC MASR 2: "مجلس إدارة الزمالك قام بعمل جبار بفك أزمة القيد قبل بداية الموسم والتعاقد مع صفقات قوية".

وتابع: "نتعرض لأحداث صاخبة من بعد التتويج بلقب الكونفدرالية (إزاي الزمالك يقف على رجله؟)".

وواصل: "المرحلة المقبلة لن أتحدث بخوف (مش هنستخبى) ونبحث عن المصلحة العامة للكرة المصرية، والحديث عن تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية (كلام مغرض)".

وأردف: "لابد من ارتفاع مستوى الحكام الموسم المقبل وإعلان جدول كامل للدوري من لجنة المسابقات والزمالك يتفوق فنيا على الأهلي وفزنا عليهم في الدوري ولعبنا مباراة كبيرة في السعودية وحققنا بطولة إفريقية هذا الموسم".

وتابع: "عبد الواحد السيد بيقولي جدول الدوري بيجيلي كل 4 ماتشات (هل دة ينفع؟) وقرار مباراة بيراميدز وسموحة يخرج عقب اللقاء مباشرة (هو احنا قاعدين على الناصية؟)".

واستكمل سليمان: "هي رابطة الأندية كانت في الملعب عشان تطلع القرار لمباراة سموحة وبيراميدز (فين التقرير؟) وقرار الزمالك بعدم لعب لقاء القمة كان في صالح الكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • عبد العال: أطالب بإعادة لقاء القمة حال إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • عاجل.. المشدد 15 عام للمتهم الثاني بـ "مذبحة كرداسة"
  • براءة متهم بقضية أحداث بولاق
  • نظر إعادة محاكمة متهم بأحداث بولاق الدكرور بعد قليل
  • بعد قليل.. نظر إعادة محاكمة متهم بأحداث بولاق الدكرور
  • طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق في مباراة فاركو
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية