اخبار الفن، مايا دياب ترفع منسوب التشويق “تقلان على مين؟”،متابعة بتجــرد رفعت النجمة اللبنانية مايا دياب منسوب التشويق لفيديو كليب أغنيتها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مايا دياب ترفع منسوب التشويق: “تقلان على مين؟”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مايا دياب ترفع منسوب التشويق: “تقلان على مين؟”

متابعة بتجــرد: رفعت النجمة اللبنانية مايا دياب منسوب التشويق لفيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “تقلان”، من ألبومها الجديد My MayaV، الذي تطرح أغنياته تباعًا عبر المتاجر الموسيقية وقناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.

ونشرت مايا دياب برومو ترويجي للكليب على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، وأرفقته بهاشتاغ اسم الأغنية “#تقلان” ورمز النار، في إشارة منها إلى قرب طرح العمل.

أغنية “تقلان” هي باللهجة المصرية ووتتوجه من خلالها مايا دياب إلى الحبيب، إذ تقول في مطلعها: “تقلان على مين؟”، وقد صوّرتها منذ فترة مع المخرج جو بو عيد في لبنان.

وكانت مايا دياب قد أطلقت أوّل أغنية من الألبوم بعنوان “طاقة إيجابية” من كلمات وألحان محمد يحيي وتوزيع خالد نبيل، وحقق الكليب 3.8 مليون مشاهدة بعد شهرين من صدوره على “يوتيوب”.

View this post on Instagram

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توقعات نمو الطلب وقلة الإمدادات ترفع أسعار النفط للأسبوع الرابع تواليًا

في ظل توقعات بطلب قوي على الوقود خلال الصيف، إضافة لبعض المخاوف بشأن الإمدادات، اتجهت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الجمعة نحو تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي، وظلت قرب أعلى مستوياتها منذ أواخر إبريل.
فبحلول الساعة الـ01:43 بتوقيت غرينتش تراجعت العقود الآجلة لخام برنت، الذي ارتفع سبعة بالمئة على مدى الأسابيع الأربعة الماضية، سنتين إلى 87.41 دولار للبرميل. فيما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، الذي زاد تسعة بالمئة خلال الأسابيع الأربعة الماضية، إلى 83.97 دولار بزيادة تسعة سنتات عن تسوية الأربعاء الماضي، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.
وكانت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية قد أعلنت عن انخفاض كبير، بلغ 12.2 مليون برميل، في المخزونات الأسبوع الماضي، مقارنة بتوقعات المحللين بسحب 700 ألف برميل.
وبالنسبة للإمدادات، ذكرت رويترز أمس الخميس أن شركتي إنتاج النفط الروسيتين روسنفت ولوك أويل ستخفضان بشكل حاد صادرات النفط من ميناء نوفوروسيسك على البحر الأسود في يوليو، وهو ما أثر على الأسعار.

مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • مصايف الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء على شواطئ القطاع الغربي بسبب ارتفاع الأمواج
  • اسطنبول بالصدارة.. 36 ولاية تركية ترفع حجم صادراتها إلى الخارج خلال 2024
  • شواطئ الإسكندرية ترفع الرايات الصفراء بعد تحذير الأرصاد من اضطراب الملاحة البحرية
  • توقعات نمو الطلب وقلة الإمدادات ترفع أسعار النفط للأسبوع الرابع تواليًا
  • إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • بسبب العواصف الممطرة شرقى الصين إجلاء 242 ألف شخص
  • كوريا الجنوبية ترفع توقعاتها للنمو الاقتصادي خلال العام الجاري إلى 2.6%