فازت جامعة الإسكندرية بالمركز الأول في الدورة الكشفية القمية الـ31 لجوالى و جوالات الجامعات المصرية، التي نظمتها جامعة طنطا بمشاركة 13 جامعة مصرية وذلك في إنجاز استثنائي يُضاف إلى سجل إنجازاتها المُشرقة.

تميز فريق جوالة جامعة الإسكندرية بأدائه المُتميز خلال مُختلف فعاليات الدورة، حيث حصدت الجوالة إينار محمد، مسئولة الجوالات، جائزة القائدة المثالية، بينما نالت كل من الجوالة مريم عبد القادر وحبيبة إبراهيم جائزتي المسامرة المثالية والجوالة المثالية على التوالي.

كما حاز الجوال أدهم إيهاب على جائزة الجوال المثالي على مستوى الدورة.

تلقى فريق جوالة جامعة الإسكندرية تدريبًا مكثّفًا من قبل مدربي المنتخب، مروان الحناوى و محمد على، بينما أشرف على الفريق كل من: سامح حموده أحمد، مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة و هند عليمى

مروه جمال وقد عبّرت الجامعة عن فخرها وإعتزازها بهذا الإنجاز المُشرف، مؤكدةً على دعمها المتواصل للأنشطة الكشفية التي تُساهم في تنمية مهارات الطلاب وصقل شخصياتهم.

يُؤكّد هذا الفوز المُستحق على كفاءة جامعة الإسكندرية وحرصها على تنمية مهارات الطلاب في مختلف المجالات، بما في ذلك الأنشطة الكشفية و تُهنئ جامعة الإسكندرية فريق جوالة الجامعة على هذا الإنجاز المُبهر، وتُثمن جهود جميع من ساهم في تحقيقه، وتتطلّع إلى المزيد من الإنجازات والنجاحات في المُستقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية الجامعات الدورة الكشفية القمية الـ31 جامعة الإسكندرية جامعة الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يشيد بمهرجان العلمين: ولد كبيرا منذ يومه الأول

أعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن سعادته بإقامة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد نجاح الدورة الأولي العام الماضى، مشيرا إلى أن المهرجان ولد كبيرا منذ يومه الأول.

أشرف زكي يشيد بمهرجان العلمين

وقال أشرف زكي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن إقامة مهرجان مصري كبير على أرض العلمين الجديدة، نفتخر بوجوده، لأنها واجهه مشرفة للسياح والأشقاء العرب، نظرا لطبيعتها الخلابة وصفاء ونقاء المياه.

وأشار إلى أن مدينة العلمين من الأماكن المهمة، التي تتميز بوجود جميع الخدمات، مؤكدا أن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتبرع بـ60% من أرباح المهرجان لدولة فلسطين، شيء جيد، يستحق التقدير.

حفلات مهرجان العلمين الجديدة 2024

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة، قد أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية، في مؤتمر صحفي، عن وجود العديد من الحفلات الغنائية، لأكبر مطربين في مصر والوطن العربي، أبرزهم عمرو دياب، وويجز، وكايروكي.

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن موعد الدورة الـ 24 للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة
  • ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • الدورى الممتاز.. تعرف على تشكيل الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا
  • أشرف زكي يشيد بمهرجان العلمين: ولد كبيرا منذ يومه الأول
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص
  • أصحاب الهمم.. قصص ملهمة في ذاكرة التحدي
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية.. ويلتقي المحامي العام الأول