علق الناقد الفني طارق الشناوي، على موقف نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، من إقامة حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت في الأهرامات.

أخبار متعلقة

طارق الشناوي ينتقد «موسيقين» بعد بيان مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت وإلغاء حفله

ترافيس سكوت يوجه رسالة للشعب المصري: لا تستمعوا لمعلومات كاذبة

لميس الحديدي تكشف رسالة من ترافيس سكوت حول جدل طقوس حفلاته الغريبة

نشرة الفن من «المصري اليوم»: لميس الحديدي تكشف رسالة ترافيس سكوت.

. ومحمد رمضان يطرح «ملك السهر»

مصطفي كامل يكشف لـ«المصري اليوم» موقفه النهائي من إقامة حفل ترافيس سكوت الأسبوع المقبل

وكتب طارق الشناوي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» قائلا: «كما توقعت قبل يومين تراجع كعادته مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عن بيانه الأخير ضد ترافيس سكوت، ووافق على إقامة الحفل وسيصدر بيان جديد باسم النقابة للترحيب بإقامة الحفل وبالمطرب العالمي».

وأضاف: «لماذا كل تلك الصبيانية وكل هذا الانفلات في إصدار البيانات العنترية شيء من الحكمة والعقل والمنطق يجب أن يتحلى به النقيب. هل يتعلم النقيب من الدرس؟ أقول لكم مع الأسف لم ولن يتعلم».

طارق الشناوي ينتقد البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقية

وكان طارق الشناوي انتقد البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقية، بشأن إلغاء ترخيص حفل ترافيس سكوت، وأعلن دعمه لإقامة الحفل.

وقال: «حزين على موقف النقابة لانه معلن أمام الراي العام ولايجب أن تكون بيانات نقابة المهن الموسيقية متعثرة ومتوترة ويبدو أن من يجلسون على المقعد لا يدركون قيمة هذا المقعد».

تابع خلال مداخلة «خلال» برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON :«هذا المقعد جلس عليه قامات مثل أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب ولكن مايحدث الان غير مقبول والنقابة ليست رقيبة على الذوق العام وأن ياتي نقيب ويطلع قرار بناء على كلام السوشيال ميديا المبني في كثير من الاحيان عن كلام غير حقيقي وتضخيمه يعتبر إهانة لمصر».

اقراء ايضا:

ترافيس سكوت يوجه رسالة للشعب المصري: لا تستمعوا لمعلومات كاذبة

طارق الشناوي مصطفى كامل الفنان مصطفى كامل حفل ترافيس سكوت حفل ترافيس سكوت في الأهرامات طارق الشناوي ينتقد مصطفى كامل

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين طارق الشناوي طارق الشناوي مصطفى كامل الفنان مصطفى كامل حفل ترافيس سكوت حفل ترافيس سكوت في الأهرامات المهن الموسیقیة حفل ترافیس سکوت طارق الشناوی مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين: «التحالف الوطني» أولى اهتماما خاصا بالمزارع المصري

يكثف التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي جهوده لدعم وتوعية المزارعين المصريين، وقد تمثلت هذه الجهود في مبادرات عدة تهدف إلى تحسين الظروف الزراعية ودعم صغار الفلاحين.

مبادرات التحالف الوطني 

وقال حسين أبو صدام نقيب الفلاحين في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنّ التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، اهتم بالارتقاء بحال الفلاحيين والقطاع الصحي، إذ أطلق مبادرة «ازرع» التي تهدف إلى دعم زراعة المحاصيل الاستراتيجية وتعزيز الوعي بأهميتها، وتعود بالنفع على آلاف من المزارعين بالتالي تعود بالنفع على المحصول الزراعي.

وأشار إلى مبادرة «ستر وعافية» التي تأتي كمبادرة أخرى تمثل الحدث الاجتماعي الأبرز في القرى المصرية، إذ تسعى لدعم المواطنين والتخفيف عنهم، مما يعكس اهتمام التحالف المستمر بدعم المزارع المصري.

تحقيق النتائج الإيجابية في قطاع الزراعة

وأضاف أنّ التحالف الوطني يعكس تنسيقًا عالي الجودة في أداء مهامه، بما في ذلك وجود غرفة عمليات لاستقبال الطلبات العاجلة ومعالجة الشكاوى والتحرك السريع في حالات الأزمات، كما يتم التنسيق المشترك بين مؤسسات التحالف والجهات الحكومية في مختلف الملفات، ما يساهم في تعزيز التعاون وتحقيق النتائج الإيجابية في قطاع الزراعة وخدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • نقيب الفلاحين: «التحالف الوطني» أولى اهتماما خاصا بالمزارع المصري
  • وصول وزير النقل والصناعة حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • ماذا يطلب صندوق مجلس العقار المصري من الحكومة؟
  • نقيب الإعلاميين يطالب الحكومة بالتواصل المستمر مع المواطنين
  • مصدر حكومي: اختيار طارق مرزوق محافظًا للدقهلية وحبشي لبورسعيد وأبوالنصر لأسيوط وعطية للقليوبية
  • بكري يطالب بضم 4 وزارات وإسنادهم للفريق كامل الوزير