الأسبوع:
2024-07-06@04:58:40 GMT

جربها الآن.. أسهل طرق لتحميل الملفات الكبيرة في دقائق

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

جربها الآن.. أسهل طرق لتحميل الملفات الكبيرة في دقائق

يستغرق العديد من الأشخاص وقتا طويلا عند تحميل الملفات كبيرة الحجم، لذا تكثر عمليات البحث من قبل الكثير من الأشخاص عن أسهل طرق لتحميل الملفات الكبيرة.

لذا يرصد موقع «الأسبوع» لمتابعيه وزواره خلال السطور التالية، أسهل طرق لتحميل الملفات الكبيرة في دقائق، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

أسهل طرق لتحميل الملفات الكبيرة في دقائقأسهل طرق لتحميل الملفات الكبيرة في دقائق1- Internet Download manager

قم بتنزيل Internet Download manager بـ IDM، حيث يعتبر من أشهر برامج إدارة التنزيلات، ويتميز التطبيق بقدرته على زيادة سرعة التنزيل بشكل كبير من خلال تقنية تقسيم الملفات إلى أجزاء وتحميلها بشكل متزامن، حيث إن هذه الطريقة تسرع العملية بشكل ملحوظ، كما تدعم استئناف التنزيلات التي توقفت بسبب فقدان الاتصال بالإنترنت، ومشاكل الشبكة، أو انقطاع التيار الكهربائي.

2-برنامج Free Download Manager أو FDM

يعتبر برنامج Free Download Manager هو من البرامج المجانية ومتاح لإدارة التنزيلات حيث يوفر سرعة وسهولة تنزيل الملفات، كما يدعم FDM تنزيل الفيديو من مواقع الويب وتحويل الصيغ الصوتية والمرئية.

3-EagleGet

يعتبر برنامج EagleGet هو مدير تنزيلات مجاني يدعم تقنية تقسيم الملفات المتقدمة لتسريع التنزيلات، ويمكن دمجه بسهولة مع متصفحات الويب الرئيسية، كما يعزز EagleGet تجربة التنزيل بفضل خاصية الفحص التلقائي للفيروسات والبرامج الضارة، مما يضمن أمان التنزيلات.

أسهل طرق لتحميل الملفات الكبيرة في دقائق4-uTorrent وVuze

يعتبر عميلان شهيران لبروتوكول BitTorrent، وهو نظام يتيح مشاركة الملفات، كما يساعد المستخدمين من خلال هذه البرامج على تنزيل ملفات كبيرة بفعالية عالية عن طريق تحميل أجزاء من الملفات من مستخدمين متعددين في نفس الوقت، مما يقلل من الضغط على أي مصدر وحيد.

5- FileZilla وWinSCP

يعتبرا برنامجان كأشهر عملاء بروتوكول نقل الملفات «FTP»، حيث يوفران واجهة مستخدم رسومية لتسهيل عملية نقل الملفات بين العميل والخادم، وهذه البرامج مفيدة بشكل خاص للمطورين والمدراء الذين يحتاجون إلى رفع أو تنزيل ملفات الويب بكفاءة.

اقرأ أيضاًحذرته من خطر كبير.. ساعة Apple Watch تنقذ رجل أمريكي من أزمة قلبية

منافس قوي لـ آبل.. تعرف على مميزات ساعة واتساب الجديدة من ميتا

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات

أصدر الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية، اليوم، أولى قراراته، بتشكيل لجنة متخصصة عاجلة برئاسة المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد للمرور الميداني على كافة الملاحظات الخاصة بأعمال الرصف على مستوى الأحياء، وعمل تقرير مفصل بذلك على أن يتم الانتهاء من أعمال اللجنة خلال 7 أيام، وكذا دراسة إمكانية الانترلوك بالشوارع التي تسمح بذلك.

جاء ذلك في بيان مساء اليوم على هامش اجتماعه، الموسع مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة والتنفيذيين، لمتابعة الملفات العاجلة، وعلى رأسها ملفات الرصف ومنظومة النظافة، والإزالات والإشغالات، ووضع آليات وبرنامج العمل المقرر تنفيذه خلال الفترة القادمة.

وأكد محافظ الإسكندرية الجديد، أنه سيعمل على تحقيق نتائج ملموسة على الأرض في كافة الملفات وخاصة الملفات التي تمثل تحديات كبيرة  ومنها ملفات الرصف، والنظافة، والإزالات والإشغالات، مشيرًا إلى أن تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي  محددة وواضحة أهمها التواجد الميداني الدائم وسط المواطنين.

تكثيف حملات الإشغالات من السبت المقبل 

وقال الفريق أحمد خالد، إنه بدءًا من السبت المقبل ، سيتم تكثيف حملات الإشغالات خاصة في الشوارع الرئيسية، مشددًا على أن متابعة ملف الإشغالات هي مهمة رؤساء الأحياء بشكل مباشر بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

تواجد 24 ساعة 

وأضاف الفريق أحمد خالد، أن كل رئيس حي مسؤول مسؤولية كاملة عن الحي الخاص به مشيرًا أنه لن يسمح بأي تقصير في ذلك من خلال المتابعة الدقيقة لجميع المشكلات والملفات داخل نطاق الحي، والتواجد الميداني الدائم على مدار الـ 24 ساعة، والتعامل بكل قوة وحزم تجاه جميع المخالفات. 

جاء ذلك بحضور المهندسة أميرة صلاح نائب محافظ الإسكندرية، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد.

 

مقالات مشابهة

  • صحفي سعودي يكشف عن جهود المملكة الكبيرة في دعم اليمن: أكثر من 229 مشروعاً ومبادرة تنموية
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • أستاذ جراحة تجميل: التعرض لأشعة الشمس 10 دقائق يوميا يقوي عظام الأطفال
  • وزير الداخلية يدعو إلى تنزيل مشاريع المونديال كي تكون جاهزة في الآجال المحددة
  • هوكشتين اقترح على برّي حصر حزب الله عملياته بمزارع شبعا.. كيف رد عليه؟
  • عقب أداء اليمين الدستورية.. وزيرة التضامن: هذه الملفات على رأس أولوياتي
  • أبرز الملفات الشائكة على طاولة اهتمامات «محافظ الشرقية الجديد»
  • إيّاك أن تستحم مدة تزيد على 5 دقائق.. لهذا السبب الصادم
  • وزير الإسكان: تطوير العشوائيات من أهم الملفات للوزارة
  • قبل دقائق من حلف اليمين.. ننشر أسماء نواب الوزراء الجدد