بدأ العد التنازلي لدراما رمضان 202، إذ طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البرومو التشويقي لمسلسل الكبير أوي، الذي تضمن عددا من المفاجآت بمجرد عرضه، من بينها ظهور الكبير بأنف كبير على طريقة تشبه شخصية كرتونية شهيرة، وبات السؤال الآن هل يعيد أحمد مكي تجسيد الشخصية الكرتونية «بينوكيو»؟

ظهر الكبير أوي عمدة المزاريطة في برومو المسلسل، بأنف طويلة على غرار شخصية «بينوكيو»، وهو بطل رواية الأطفال «مغامرات بينوكيو» للكاتب الإيطالي كارلو كولودي، إذ  يعاقب «بينوكيو» وهو دمية متحركة، على كل كذبة يرويها من خلال خضوعه لمزيد من نمو أنفه.

أسطورة صاحب الأنف الطويل

 ليس هناك أي قيود على طول أنف «بينوكيو»، فهي تنمو كلما روى الأكاذيب، لدرجة أنه لا يستطيع الخروج بأنفه عبر باب الغرفة، الأمر الذي جرى تقديمه في واحده من أشهر الأفلام الكرتونية التي عشقها الأطفال.

شخصية صاحب الأنف الطويل

شخصية صاحب الأنف الطويل هي خيالية، مستمدة من رواية كتبها الروائي الإيطالي كارلو كولودي سنة 1880، وترجمت لأكثر لغات العالم، وتحولت لعشرات الأفلام، منها ما أنتجته ديزني بالرسوم المتحركة في عام 1940، والتلفزيون الإيطالي في خمس حلقات كل حلقة بمدة ساعة وذلك في عام 1972م.

مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوى الجزء الثامن، يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم أحمد مكي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، بالإضافة إلى مصطفى غريب ومصطفى أبو سريع، كما أن المسلسل سيخرجه أحمد الجندي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسي.

 وتدور قصة المسلسل حول تعرض عمدة قرية المزاريطة «الكبير أوي» لضغوط عدة، حيث يجد نفسه مضطر للاهتمام بقضايا ومشاكل من حوله، ويتعرض لمواقف كوميدية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكبير أوي مسلسل الكبير أوي 2024 مسلسل الكبير أوي رمضان 2024 رمضان 2024 رمضان الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024

تنافس الفنانة لي لي قاسم، على لقب مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024، بمشاركة واسعة من مختلف أنحاء الوطن العربي، حسبما أعلنت إدارة المسابقة.

ومن المقرر أن يقام الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شهر ديسمبر من العام الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة وهيئة السينما والمسرح.

وستشهد فعاليات الحفل حضور كوكبة من الأسماء اللامعة في عالم الجمال والفن، إلى جانب تقديم عروض فنية وموسيقية فريدة، وتجارب ثقافية ممتعة خلال فترة الاحتفال.

لي لي قاسم آخر أعمال لي لي

وكان مسلسل «مملكة الغجر» آخر أعمال الفنانة لي لي قاسم، وضم المسلسل في بطولته عدد من النجوم، منهم فيفي عبده وحورية فرغلي وحازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافع وميار الغيطي، وآخرين من الفنانين.

مسلسل «مملكة الغجر» من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

دارت أحداث المسلسل حول شخصية ياسمينا التي تعيش في «ربع الغجر»، وتتصاعد الأحداث وتتمرد تتمرد ياسمينا على العيش بينهم وعاداتهم، فتتزوج من شاب من خارج الحي وتهرب معه، لكنها تتعرض لحادث يفقدها الذاكرة، فيضطر الرجل المتسبب في الحادث إلى اصطحابها لتعيش مع عائلته، حتى يتم الوصول إلى أهلها.

اقرأ أيضاًتأجيل حفل مايا دياب بـ لبنان

نرمين ماهر: أنا مع عمليات التجميل لكن بشرط

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • حبس سيدتين لدفنهم جثه دجال 4 أيام على ذمة التحقيقات بالفيوم
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024