شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير وكلاء ساديو ماني يبدأون التفاوض مع النصر السعودي، 09 37 م الخميس 20 يوليو 2023 ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ كشفت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: وكلاء ساديو ماني يبدأون التفاوض مع النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: وكلاء ساديو ماني يبدأون التفاوض مع النصر...

09:37 م | الخميس 20 يوليو 2023

ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن بدء ساديو ماني، جناح بايرن ميونيخ الألماني، المفاوضات مع النصر السعودي، تمهيدًا لانضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة «ذا أثليتيك» البريطانية، أن وكلاء ساديو ماني، فتحوا خطوط اتصال مع النصر السعودي من أجل السماع إلى العرض المقدم.

تقارير: بايرن ميونيخ يبلغ ماني بخروجه من حسابات توخيل 

وأوضح التقرير البريطاني، أن هذه الخطوة جاءت من ساديو ماني، بعدما تم إبلاغه بخروجه من حسابات الجهاز الفني، بقيادة توماس توخيل في الموسم الجديد.

                    توماس توخيل مدرب يايرن ميونيخ

وشددت صحيفة «ذا أثليتيك»، أن الصفقة لن تتم بسهولة، خاصة مع عدم دخول نادي النصر في مفاوضات مع نادي بايرن ميونيخ لشراء ماني بشكل رسمي.

وكان توماس توخيل، المدير الفني لـ بايرن ميونيخ، قد كشف في وقت سابق عن خروج ساديو ماني من حساباته الفنية في الموسم الجديد.

وانضم ساديو ماني، إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، مطلع الموسم المنقضي، قادمًا من ليفربول الإنجليزي.

أرقام ماني مع بايرن ميونيخ

وشارك ساديو ماني صاحب الـ31 عامًا، في 38 مباراة مع بايرن ميونخ سجل خلالها 12 هدفا وصنع 6 أهداف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع النصر السعودی بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

الاتحاد ينفصل عن جاياردو

الرياض (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة الشباب يقترب من ضم أوباميانج سلمان الفرج يغادر الهلال


أعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية، مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعد موسم مخيّب للآمال، في مختلف المسابقات، وفي طليعتها الدوري السعودي لكرة القدم.
وتمنى النادي في بيان رسمي التوفيق للمدرب في مسيرته المقبلة.
وقرر نادي الاتحاد رحيل جاياردو قبل نهاية الموسم الماضي، بسبب سوء النتائج، لكنه لم يتخذ القرار بشكل رسمي، انتظاراً لتسوية الأمور المالية مع المدرب.
وأنهى الاتحاد الموسم الماضي من الدوري السعودي، في المركز الخامس، برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع.
وكان جاياردو صرّح في مايو الماضي تعليقاً على شائعات رحيله «هذا ليس المكان الذي أتحدث فيه عن عقدي، هناك أماكن أخرى أستطيع الإجابة فيها».

مقالات مشابهة

  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • بايرن ميونيخ يربط إبراهيموفيتش بعقد احترافي
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • تقارير: الهلال يحسم مصير سالم الدوسري
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • البرتغال وإسبانيا تجهزان النصر للموسم الجديد
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة