نفذت الفرق الرقابية التابعة لأمانة محافظة حفر الباطن، حملة واسعة على محلات التبغ، حيث تمّ رصد عدد من المخالفات للاشتراطات الصحية.
وأسفرت الجولات عن مصادرة 321 خرطوم متعدد الاستخدام، و29 كيلو جرامًا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، وإغلاق محل واحد لمخالفته الأنظمة واللوائح البلدية.

في سيـاق الكـلام وأبعـاد الصـور
أخبار متعلقة رفع أكثر من 4880 مترًا مكعبًا من مياه الأمطار في محافظة حفرالباطنالحقيل يعتمد المخطط الإعلاني لأمانة حفر الباطنبمشاركة 1362 فردًا.

. سحب 4880 مترًا مكعبًا من مياه الأمطار بحفر الباطنأوجزنا أهم الأخبار في #نشرة_الأمانة #أمانة_حفرالباطن pic.twitter.com/YzsEyK8JTK— أمانة حفر الباطن (@HafrbatinAmana) February 17, 2024رقابة مستمرةشددت الأمانة على استمرارها في تكثيف جولاتها الرقابية على جميع المحلات والأنشطة التجارية في المحافظة، لضمان تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بحق المخالفين، واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة لضمان سلامة وصحة المواطنين.
وأكدت أنه جرى تطبيق العقوبات النظامية الرادعة بحق المحلات التجارية التي ضبطت بها المخالفات، مع اتخاذ تدابير احترازية للمتابعة الدورية، وإغلاق المحلات التي تتكرّر مخالفاتها ولم تصحّح أوضاعها، مشيرة إلى ان ذلك يأتي حرصاً على صحة وسلامة المواطنين وضمان سلامة المنتجات المعروضة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: حفرالباطن حفر الباطن التبغ أمانة حفر الباطن

إقرأ أيضاً:

تستهدف 556 دارسًا.. محافظ حفر الباطن يدشن الحملة الصيفية لمحو الأميّة

دشن صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن اليوم الخميس بمكتبه، الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في مراكز وهجر المحافظة، بحضور مدير التعليم بالإنابة ماطر الظفيري، وأعضاء اللجان الإشرافية للحملة.
واستمع سموه إلى شرح عن الحملة وأهدافها وخطة تنفيذها والفئة المستفيدة ومدة التنفيذ.جهود وزارة التعليمونوّه المحافظ بجهود وزارة التعليم للقضاء على محو الأميّة، حاثاً الأهالي على الاستفادة من خدمات الحملة، مؤكدًا ضرورة التكامل بين القطاعات الحكومية كافةً لتحقيق أقصى استفادة.
أخبار متعلقة «الأحساء المبدعة» تنقل تجربة الحفاظ على الحرف والفنون أمام 118 مدينة عالميةطقس شديد الحرارة ورياح مثيرة للأتربة على الشرقية حتى مطلع الأسبوع القادم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ حفر الباطن يدشن الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأميّة - واس
وأوضح الظفيري أن الحملة التي تستمر حتى 4 صفر 1446هـ تستهدف 556 دارسًا ودارسةً، مثمنًا دعم محافظ حفر الباطن للحملة، وحرصه على الاطلاع على آلية تنفيذها، وتعاون الإدارات الحكومية والمؤسسات الخيرية لتحقيق نجاحها.
ودعا الأهالي إلى الالتحاق بالحملة، والاستفادة مما تقدمه من برامج مختلفة طيلة فترة الصيف.

مقالات مشابهة

  • عصابة تعترض السيارات وتهدد سلامة المواطنين ضواحي ايت اورير
  • نائب محافظ قنا يتابع إنهاء ملفات التصالح في مخالفات البناء بنجع حمادي
  • يويفا” يعلن قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق
  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي 2024 (تفاصيل)
  • تستهدف 556 دارسًا.. محافظ حفر الباطن يدشن الحملة الصيفية لمحو الأميّة
  • محافظ القاهرة يزف بشرى سارة عن ملف التصالح في مخالفات البناء
  • الحمصاني: مستمرين في تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية.. وضبط الأسعار بالأسواق
  • محافظ القاهرة: تسهيلات كبيرة في قانون التصالح خلال الفترة المقبلة
  • محافظ بني سويف يناقش ملف التصالح في مخالفات البناء وترشيد استهلاك الكهرباء
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يناقش عددًا من الملفات الحيوية