صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بعد تصريحات ترامب مسودة قانون لـ منع تهديد تماسك الناتو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وكشف مسؤول رفيع في وزارة الدفاع الأميركية بنتاغون لـ سكاي نيوز عربية ، أن إدارة الرئيس جو بايدن أقنعت عددا من أعضاء غرفتي .، والان مشاهدة التفاصيل.

بعد تصريحات ترامب.. مسودة قانون لـ"منع تهديد تماسك.

..

وكشف مسؤول رفيع في وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون) لـ"سكاي نيوز عربية"، أن إدارة الرئيس جو بايدن أقنعت عددا من أعضاء غرفتي الكونغرس الديمقراطيين والجمهوريين، بالإسراع في سن القانون المنتظر.

وجاءت تصريحات المسؤول على هامش "منتدى أسبن للأمن" في ولاية كولورادو، الخميس.

وأفاد المسؤول العسكري أن السيناتورين المحافظ ماركو روبيو، ورئيس الغالبية الديمقراطية في مجلس الشيوخ تشاك شومر، أنهيا صياغة مسودة قانون ستعرض قريبا على التوصيت.

وعلى ضوء هذه المساعي، أفاد المسؤول أن عددا كبيرا من أعضاء الشيوخ قد يعقدون جلسة استثنائية خلال العطلة الصيفية للكونغرس، للدعوة للتصويت على هذا القانون منتصف أغسطس المقبل.

ويأتي هذا التطور عقب تصريح الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في الساعات الماضية، أنه "لن يدافع عن أوروبا ضد روسيا لو تعرضت لهجوم".

وبرر ترامب تصريحه بأن "الأوروبيين عاجزين عن دفع مستحقاتهم المالية لحلف الناتو"، وفقا للرئيس السابق الذي ينوي الترشح في انتخابات الرئاسة العام المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مسودة قانون

إقرأ أيضاً:

رئاسة البرلمان تناقش مع رئيس الحكومة ومدير صندوق التنمية عدداً من الملفات

عُقد بمقر ديوان مجلس النواب الليبي بمدينة بنغازي مساء أمس الثلاثاء، اجتماع تقابلي ضم النائب الأول لرئيس مجلس النواب  فوزي النويري، والنائب الثاني للرئيس مصباح دومة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ورئيس الحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد، ونائب رئيس الحكومة المهندس خالد الأسطى، ومدير عام صندوق تنمية وإعمار ليبيا المهندس أبوالقاسم حفتر.

وأوضحت الحكومة الليبية في بيان، أن الاجتماع تناول عدداً من الملفات والموضوعات المهمة استمع فيها النواب إلى استعراض مفصل لما أنجزته وتنجزه الحكومة وصندوق التنمية والإعمار من أعمال ومشاريع تنموية وخدمية في جميع المناطق والمستوى التنفيذي والإطار الزمني للتنفيذ.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على التزام الحكومة والجهات التنفيذية بما يصدر عن السلطة التشريعية ممثلة في مجلس النواب  من قوانين وقرارات وتعليمات.

في نفس الإطار عُقد اجتماع تقابلي ثاني برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب حضره أعضاء مجلس النواب عن المنطقة الغربية، ورئيس مجلس الوزراء ونائبه عن المنطقة الغربية ورئيس صندوق التنمية وإعمار ليبيا، جرى فيه النقاش حول المشاريع التنموية والخدمية بالمنطقة الغربية، وضرورة إيلائها الاهتمام المطلوب وفق ما يجري العمل به في كافة المناطق الليبية التي تشهد نهضة تنموية وعمرانية غير مسبوقة .

الوسومرئاسة البرلمان

مقالات مشابهة

  • “سكاي نيوز” البريطانية: واشنطن ولندن لن تنخرطا في أي هجوم إسرائيلي ضد إيران
  • تصريحات ترامب بشأن إصابة جنود أميركيين بقصف إيراني في العراق تثير السخرية
  • محافظ الجيزة يكرم عددا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش
  • رئاسة البرلمان تناقش مع رئيس الحكومة ومدير صندوق التنمية عدداً من الملفات
  • خلفا لستولتنبرغ.. مارك روته يتولى رسميا منصب الأمين العام للناتو
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • مصادر "سكاي نيوز عربية": عملية برية إسرائيلية وشيكة في لبنان
  • عاجل - "سكاي نيوز": عملية إسرائيلية برية وشيكة في لبنان
  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي
  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب الضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار مصر