الوطن|متابعات

أعلن قسم البحث الجنائي في مديرية امن بنغازي عن ضبط شخص قام ببيع أراضي لعدة مواطنين وعند حضور المواطنين لإستلام قطع الأراضي الخاصة بهم قام بطردهم بقوة السلاح .

وقالت المديرية عبر صفحتها على الفيسبوك “تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ والقاضية بضبط المطلوبين والخارجين عن القانون وعقب إحالة عدد ثمانية محاضر من النيابة العامة ضد أحد الأشخاص كونه قام ببيع قطع أراضي بمخطط بطريق النهر  لعدة مواطنين وبعد فترة قام المشترون بالتردد على المخطط فوجدوا كتابة على سور المخطط بأنها ملك لعائلة المشكو فيه ودونها الموت وعند حضورهم لزيارة قطع الأراضي التي قاموا بشرائها قام المشكو وبرفقته عدة أشخاص بطردهم بقوة السلاح .

وتابعت “أنه على الفور أصدر رئيس قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي مقدم خالد الرابحي تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب حيث تم خروج أعضاء التحريات للتحري وجمع المعلومات عن الشخص المطلوب وأسفرت جهود التحريات عن التوصل لعدة أماكن يتردد عليها الشخص المطلوب حيث تم إعداد كمين مُحكم له وضبطه والإنتقال به إلى القسم “

وأكدت أنه بالإستدلال معه تبين أنه يُدعى ج.أ.ب مواليد 1966 وإعترف بما نُسب إليه وأُحيل موقوفاً إلى النيابة العامة.

الوسومحياة المواطنين قسم البحث الجنائي ليبيا مديرية امن بنغازي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: حياة المواطنين قسم البحث الجنائي ليبيا مديرية امن بنغازي

إقرأ أيضاً:

ما المطلوب من الحكومة المصرية الجديدة؟.. خبراء يجيبون لـCNN

القاهرة، مصر (CNN)--  تشكلت، الأربعاء، حكومة جديدة في مصر مع مطلع الولاية الثالثة للرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث استمر مصطفى مدبولي في رئاسة الحكومة للعام السادس على التوالي، وتم تعيين نائبين له لأول مرة وهما كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء للتنمية الصناعية، وخالد عبد الغفار نائبًا للتنمية البشرية، مع استمرار احتفاظ الأول بوزارة النقل وأضيفت إليه الصناعة، واحتفاظ الثاني بحقيبة وزارة الصحة والسكان.

وكذلك ضم تشكيل الحكومة  28 وزيرا من بينهم وزيرين جدد للوزارات السيادية (الدفاع، والخارجية) مع تجديد الثقة في وزير الداخلية.

وشهد التعديل الوزاري دمج وزارتي التخطيط والتعاون الدولي، والخارجية والهجرة، واستحداث وزارة للاستثمار والتجارة الخارجية، وتعيين 23 نائبا للوزير.

وتزامن مع تشكيل الحكومة، حركة محافظين موسعة شملت تغيير 21 محافظا وتعيين جدد من خلفيات متنوعة معظمهم من خلفيات عسكرية وشرطية وعمداء كليات، والإبقاء على 6 محافظين فقط وهم محافظي: البحر الأحمر، والفيوم، ومطروح، والوادي الجديد، وبني سويف، والمنوفية، إضافة إلى تعيين 32 نائبًا للمحافظين.

مقالات مشابهة

  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة
  • الأمن يضبط 232 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • منها مندوب مبيعات.. وظائف شاغرة في هذه الشركات
  • وزارة الدفاع الأمريكية تؤكد توقيع عقد لإنتاج صواريخ لعدة دول منها المغرب
  • في اليوم 272 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف العدو لعدة مناطق في قطاع غزة
  • تهديد كل شهر.. مسن يقع بموقع "جريندر" والأمن يضبط المتهمين
  • ما المطلوب من الحكومة المصرية الجديدة؟.. خبراء يجيبون لـCNN
  • أمن الدولة بالكويت يضبط مواطنين منضمين لتنظيم محظور
  • «الأمن البيئي» يضبط مخالفًا رمي مخلفات صناعية في المنطقة الشرقية
  • الأمن يضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية خلال 24 ساعة