فن، التمثيل صعب عايدة غنيم تكشف أسباب اختفائها بعد الحج متولي فيديو،كشفت الفنانة عايدة غنيم، أسباب غيابها عن العمل الفني والظهور على الشاشات بعد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر التمثيل صعب.. عايدة غنيم تكشف أسباب اختفائها بعد «الحج متولي» (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

التمثيل صعب.. عايدة غنيم تكشف أسباب اختفائها بعد...

كشفت الفنانة عايدة غنيم، أسباب غيابها عن العمل الفني والظهور على الشاشات بعد مشاركتها في مسلسل «الحج متولي»، مشيرة إلى صعوبة التمثيل في مصر.

وقالت عايدة غنيمخلال لقائها في برنامج «كلام الناس» المذاع على شاشة «MBC» تقديم الإعلامية ياسمين عز: «موقفتش التمثيل بس هنا في مصر الموضوع صعب وكلمت ناس كتير في الفن واللي كان بيتقال مش في ايدينا حاجة نعملها لكن أنا اشتغلت في عمل لبناني وقعدت شهر في سوريا نصوره».

وأضافت عايدة غنيم: «خدوجة صبري صدقتي كل أما بتلاقي دور مناسب ليا بترشحني وبتشغل بشخصيتي إني مصرية وفلوس ليبيا أكتر وهناك بيفكروا إزاي أريح الفنانين، وبالنسبة للهجة هما كانو فهمني لكن الموضوع بيكون صعب شوية بسبب أن الدراما المصرية كانت فرضة سيطرتها على كل الدول العربية».

وتابعت: «كنا في المسلسل عيلة بجد والكواليس كانت حلوة جدا وكنا بنفطر مع بعض، وعايدة رياض قالتلي انهم بيدوروا على بنت تعمل بنت نور الشريف، وأما روحت قالوا هياخدوا دور سعدية فزعلت وعيطت وكلمت عايدة رياض وقالتلي المسلسل بتاع نور الشريف لو طالعة بدور صغير هتتشافي فقولت اجرب».

وواصلت الفنانة الشابة: «ولحد دلوقتي على علاقة بـ عايدة رياض وبكلمها وبنتواصل مع بعض في المناسبات لكن مش بيصادف اننا نشوف بعض».

وكانت عايدة غنيم شاركت في مسلسل الحاج متولي الذي عرض في عام 2001 وحقق نجاحا كبيرا، والتي دارت أحداثه حول «متولي» وهو رجل يبدأ حياته من الصفر، حيث يعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيرًا، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولي من أرملته وينجب منها، لتتوفى هي، ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى.

:

«حبيت أظهر عندك».. عايدة غانم توجه رسالة ياسمين عز بعد غياب | فيديو

نتيجة لسوء الأحوال الجوية.. ياسمين عز: «الموز والجيلي كلمة السر لفرعونك»

الليلة.. محمد شاهين ضيف برنامج «كلام الناس» مع ياسمين عز| صور

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة.. «البوابة نيوز» تكشف أسباب استمرار أشرف صبحي فى حقيبة الشباب والرياضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فى كسب ثقة القيادة السياسية والاستمرار فى  منصبه داخل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
وتكشف “البوابة نيوز”، أسباب بقاء أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى منصبه داخل ديوان عام الوزارة.

نجحت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، في التغلب على الأزمة الاقتصادية وقدمت كل الدعم للاتحادات الرياضية قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 الشهر المقبل وتأهل أكبر بعثة مصرية إلي الأولمبيادالخروج من العديد من الأزمات الخارجية التي هددت بإيقاف الرياضة المصرية وفتح قنوات التواصل المستمر مع الاتحادات الدولية واللجنة الأولمبية الدولية، بالاضافة إلى حل مشاكل الرياضة المصرية الداخلية ومواجهاتها بما لا يخالف الميثاق الأولمبي.كما قامت وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ مشروعات إنشائية بمراكز الشباب والأندية الرياضية بنظام حق الانتفاع من خارج موازنة الوزارة.

مقالات مشابهة

  • عايدة رياض: سعيدة بتجهيزات مهرجان العلمين وأتمنى النجاح للنسخة الثانية
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • الحكومة الجديدة.. «البوابة نيوز» تكشف أسباب استمرار أشرف صبحي فى حقيبة الشباب والرياضة
  • التعديل الوزاري| هل ترحل وزيرة البيئة؟ مصادر تكشف الوضع داخل الوزارة الآن
  • الحكومة تكشف اسباب رفض طلبات الدعم الاجتماعي
  • الرطوبة تتجاوز 90 %.. الأرصاد تكشف أسباب اختفاء الشمس في الصباح (فيديو)
  • نقابة المهندسين بأسيوط تشكل لجنة للوقوف على أسباب انهيار عقار شارع رياض بحي شرق
  • نقابة المهندسين بأسيوط تشكل لجنة للوقوف على أسباب انهيار عقار شارع رياض
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند