أكدت شركة سامسونج Samsung، على جميع هواتفها التي من المقرر أن تتلقى تحديث One UI 6.1 وفقا لجدولها الزمني، لن تحصل على مجموعة ميزات الذكاء الاصطناعي المدمجة في سلسلة Galaxy S24.

وكما أكد مسؤولو سامسونج، أن ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة Galaxy AI، ستقتصر على الأجهزة الرئيسية التي تم إصدارها في عام 2023.

 

فخامة وأناقة وأداء.. موبايل مميز من سامسونج بإمكانات جبارة لـ رجال الأعمال الأقوى والأغلى من سامسونج.. مقارنة بين جلاكسي S24 Ultra وZ Fold 5

 

ميزات Galaxy AI ستكون حصرية لطرازات العام الماضي فقط

وكشفت عملاقة التقنية الكورية عن قائمة التوافق الأولية، وقالت إن سلسلة Galaxy S23 بما في ذلك هاتف S23 FE، وGalaxy Z Fold 5، وZ Flip 5، وGalaxy Tab S9، ستتلقى قريبا إمكانيات الذكاء الاصطناعي الموجودة في سلسلة Galaxy S24، ويبدو أن الشركة قد اتخذت الخطوة الأولى لإعداد هذا الإصدار للهواتف الذكية.

وقامت سامسونج بتحديث تطبيق Samsung On-Device Resource على متجر Galaxy والذي يشير وصفه إلى أن ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة ستستفيد منه.

وكان هذا التطبيق يوفر ميزات المعالجة على الجهاز مثل تحويل الكلام إلى نص في المساعد الرقمي Bixby، والتعرف على الصوت من أجل الكتابة الصوتية في لوحة المفاتيح Samsung Keyboard، فهو يوفر الآن قوة المعالجة للعديد من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة في S24.

وعلى سبيل المثال، يتضمن التطبيق ميزات المعالجة لبعض ميزات الذكاء الإصطناعي الجديدة، مثل ترجمة المكالمات في الوقت الفعلي وتحويل التسجيلات الصوتية إلى نص، ونظرا إلى أن الإصدار الأحدث متاح الآن على الهواتف الرائدة الأقدم مثل Galaxy Z Fold 5 و Galaxy S23، فهذا يعني أن موعد إطلاق تحديث One UI 6.1 لهذه الهواتف يقترب.

ولم توضح سامسونج في الوقت الحالي ما إذا كانت ستقوم بتضمين ميزات الذكاء الإصطناعي الخاصة بهواتف Galaxy S24 في تحديث One UI 6.1 أو ما إذا كانت ستصدرها كجزء من تحديث منفصل للأجهزة المتوافقة.

قائمة الهواتف التي ستحصل على ميزات Galaxy AI من سامسونج

Samsung Galaxy S23 Ultra
Samsung Galaxy S23 Plus
Samsung Galaxy S23
Samsung Galaxy S23 FE
Samsung Galaxy Z Fold 5
Samsung Galaxy Z Flip 5
Samsung Galaxy Tab S9

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج الذكاء الاصطناعي ميزات Galaxy AI سلسلة Galaxy S23 میزات الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

ميتا تختبر روبوتات الذكاء الاصطناعي على إنستجرام

المناطق_متابعات

بدأت شركة ميتا اختباراتها بعرض شخصيات الذكاء الاصطناعي التي صنعها المبدعون من خلال استوديو الذكاء الاصطناعي AI studio عبر تطبيق إنستجرام.

وفي ذات الوقت، تطرح شركة روبوتات الدردشة Character.AI قدرة المستخدمين على التحدث مع الصور الرمزية للذكاء الاصطناعي عبر مكالمة.

أخبار قد تهمك ثغرة في “ميتا” تُعَطل “مرشح المحتوى السياسي” في “ثريدز” و”إنستجرام” 27 يونيو 2024 - 12:39 مساءً الذكاء الاصطناعي يعطل أغنية «أم كلثوم» 27 يونيو 2024 - 6:39 صباحًا

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة ميتا أن هذه الروبوتات تميز بوضوح على أنها ذكاء اصطناعي، وتهدف لتوعية المستخدمين بطبيعة هذه الروبوتات.

كما يتيح الاستوديو لمنشئي المحتوى التفاعل مع المعجبين من خلال الذكاء الاصطناعي ويمكن استخدامه أيضًا للتفاعل مع العملاء.

وتسعى ميتا لتحسين منتجاتها بهذا الإصدار من أنظمة الذكاء الاصطناعي، كما سيتم توسيع الاختبارات لتشمل عددًا أكبر من الأشخاص خلال الشهرين المقبلين، بهدف تمكين الشركات من بناء روبوتات دردشة مخصصة.

مقالات مشابهة

  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • مشروع قانون بالبرلمان لحوكمة الذكاء الاصطناعي
  • ميتا تختبر روبوتات الذكاء الاصطناعي على إنستجرام
  • انتقادات لأصوات تطبيقات الذكاء الاصطناعي
  • تسريب صور ساعات سامسونج وسماعات الأذن
  • سامسونج تتعاون مع الألعاب الأولمبية باريس 2024 باستخدام Galaxy S24 Ultra
  • ريلمي تطلق هاتف GT6 مزود بتقنيات AI مع منافسة شديدة لهاتف سامسونج S24+ بأسعار وعروض مميزة حصريًا في متاجر دبي فون
  • ريلمي تطلق GT6 بتقنيات الذكاء الاصطناعي في مصر
  • هل اقترب عصر الذكاء الاصطناعي الواعي؟
  • سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم