صدى البلد:
2024-10-05@17:24:26 GMT

عامل يشرع في إنهاء حياة جاره في سوهاج

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

أصيب عامل في بداية العشرينات من العُمر، بجرح طعني بالظهر، على يدي عامل آخر تعدى عليه بالضرب بآلة حادة؛ بسبب خلافات الجيرة، دائرة مركز شرطة جهينة جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده إصابة عامل على يدي اخر دائرة المركز.

لمتعاطي المخدرات مجانًا.. بدء التشغيل التجريبي للعيادات الخارجية بـ"العزيمة" بجامعة سوهاج انتهاء حياة صغيرة أسفل عجلات سيارة في سوهاج

وبالإنتقال والفحص تبین إصابة المدعو (يوسف ا.ع، 22 سنة، عامل، ويقيم دائرة المركز)، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج العام؛ لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية، وبسؤاله اتهم المدعو (السيد م.ع.ا، 24 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية)، بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة وإحداث إصابته المنوه عنها.

وعلى الفور تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتم ضبط المتهم وبحوزته سلاح أبيض، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج جهينة خلافات الجيرة

إقرأ أيضاً:

سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية

تواصل نيابة الجمالية تحقيقاتها مع عامل لاتهامه بسرقة محتويات ورشة يعمل بها، وبيعها لأحد التجار على علم أنها من متحصلات سرقة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما استعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

ضبط عامل سرق ورشة كان يعمل بها في الجمالية عامل يُقيد شقيقه بالحبال ويشعل النيران فيه حيًا القبض على عامل سرق ورشة ذهب بالجمالية كان في مستشفى العباسية.. عامل يسكب على نفسه "مية نار" بورشة نحاس

بداية الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من  ضبط (عامل بورشة تشكيل معادن - كائنة بدائرة قسم شرطة الجمالية) لقيامه بسرقة (2 طبق نحاس - حلق ذهب - كيلو ونصف جرام "كسر نحاس" - 5 كيلو جرام "عملات قديمة") من داخل الورشة محل عمله.

 

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة على فترات بأسلوب "المغافلة"، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عملائه "سيئ النية" (4 أشخاص تم ضبطهم).

مقالات مشابهة

  • عامل يشرع في قتل زوج شقيقته بسوهاج
  • عامل يمزق جسد زوج شقيقته بسبب خلافات المصاهرة بالبلينا
  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • دفن جثمان خمسينى سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • القبض على عامل سرق ورشة ذهب بالجمالية
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • سقوط مستريحة تجارة الملابس الجاهزة في قبضة الأمن بطهطا
  • ضبط 4 من بينهم عامل بكسر فى الجمجمة بمشاجرة فى سوهاج
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا