صدى البلد:
2024-10-03@11:54:20 GMT

تفاصيل تهديد طالب لفتاة بمقاطع وصور عارية

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

بعد قليل.. تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار عادل علي سليم، محاكمة طالب هدد فتاة وابتزها بنشر صور عارية لها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

حذفت فيديو «الشارع اللي وراه».. تفاصيل إخلاء سبيل سوزي الأردنية من القسم الحيطان وقعت | حريق هائل يلتهم شقة سوزي الأردنية صورا خادشة للشرف ..

أحالت النيابة العامة المتهم "م .

ح" 22 سنة طالب، لمحكمة الجنايات بعد أن وجهت إليه تهمة تهديد فتاة، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 15900 لسنة 2022 جنايات قسم الجيزة، وفي يوم 25 أغسطس 2023 تلقى أحد أقارب الفتاة رسائل تهديد عبر تطبيق إلكتروني "الواتساب" بإفشاء صورا خادشة للشرف خاصة بإحدى أقاربه المجني عليها وكان ذلك التهديد مصحوباً بطلب مبلغ مالي نظير عدم نشر تلك الصور.

إخلاء سبيل صاحبة تريند الشارع اللي وراه والنيابة تستأنف على القرار أول ظهور للأشقاء الـ4 المتهمين بإنهاء حياة جارهم في أوسيم مش برضاها..

كما أسند النيابة العامة للمتهم التعدي على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها دون رضائها بأن نقل صوراً شخصية لها في مكان خاص بجهاز من الأجهزة وكان ذلك التعدى مصحوباً بتهديد المجني عليها بإفشاء محتوى ما تحصل عليه، بالإضافة إلى استخدم حساباً خاصاً على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت بهدف ارتكاب الجرائم سند الاتهامات على النحو المبين تفصيلاً بالتحقيقات.

قرار عاجل ضد سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه بلوجر في الكلابوش.. كواليس أول ليلة لـ سوزي الأردنية داخل الزنزانة مقاطع مصورة عارية ..

وثبت بتقرير الإدارة العامة للمساعدات الفنية أن الهاتف المضبوط بحوزة المتهم والرقم المرسل منه التهديدات يحوي صور ومقاطع مصورة عارية خاصة بالمجني عليها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوزی الأردنیة

إقرأ أيضاً:

حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه

قضت محكمة جنح المطرية، اليوم الثلاثاء، بـ حبس سوزي الأردنية صاحبة تريند آه الشارع اللي وراه، سنتين وغرامة 300 ألف، وكفالة 100 ألف جنيه، لاتهامها بسب والدها على.الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام.

حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيهحبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيهحبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه

وكانت التيك توكر الشهيرة سوزي الأردنية تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد إثارة الجدل حول ارتباطها بـ أحد الأشخاص فور فسخ خطوبتها من التيك توكر طارق النشار، وجاءت سوزي زاعمة بأن هناك الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا يستعملون اسمها للحصول على أكبر عدد من المُشاهدات.  

وأثارت التيك توكر سوزي الأردنية الجدل عبر فيديو لها على حسابها الشخصي بمنصة التيك توكر، مُهاجمة كل من يستخدمون اسمها للحصول على أكبر عدد من المُشاهدات، وجاءت قائلة: مع احترامي للناس كلها بس محدش ياخدني محتوى عنده.

 وقالت سوزي عبر الفيديو: أنا مش أول واحدة تتخطب وتفك الخطوبة وتفكر ترتبط تاني وتدخل في علاقة جديد، أنا مأذتش حد، ولا حد شاف مني حاجة وحشة، كل شوية واحدة تطلع مع واحد ويجيبوا في سيرتي، ما خلاص يا جماعة الموضوع اتقفل.

 

مقالات مشابهة

  • أصداء حبس سوزي الأردنية لاتزال مُتواصلة
  • قانوني يكشف لـ«الوفد» تفاصيل أزمة سوزي الأردنية والتهم الموجهة إليها
  • حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه وتغريمها 300 ألف جنيه
  • حكم عليها بالحبس سنتين.. ما التهم الموجهة إلى البلوجر سوزي الأردنية؟
  • سوزي الأردنية من فلوس التيك توك لـ «الشارع اللي وراه».. القصة كاملة
  • بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"
  • «الشارع اللي وراه» ينتهي بالسجن والغرامة.. حكم قضائي ضد سوزي الأردنية بعد فضيحة التيك توك
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه
  • "صاحبة تريند الشارع اللي وراه".. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها اليوم
  • اليوم.. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه»