شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أونانا يؤكد رحيله عن إنتر من أجل مغامرة جديدة في مانشستر، ووفقا لشبكة سكاي سبورتس، أكمل الحارس البالغ من العمر 27 عاما .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أونانا يؤكد رحيله عن إنتر من أجل مغامرة جديدة في مانشستر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أونانا يؤكد رحيله عن إنتر من أجل مغامرة جديدة في...

ووفقا لشبكة سكاي سبورتس، أكمل الحارس البالغ من العمر 27 عاما الفحص الطبي للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيتعاقد مع يونايتد مقابل 51 مليون يورو (56.70 مليون دولار) بالإضافة إلى أربعة ملايين يورو أخرى في شكل حوافز إضافية.وقال أونانا في بيان موجه إلى أنصار إنتر: وقعت في حب سان سيرو ولاكورفا والمدينة بأكملها. الآن الظروف مناسبة لي لبدء مغامرة جديدة في مانشستر."سأفعل ذلك بحماس كبير، مع العلم أنني سأفتقدكم. أبدي امتناني لكل "مشجعي انتر". أنتم تجعلون هذا النادي مكانا رائعا".وانضم أونانا إلى إنتر في يوليو 2022 قادما من أياكس أمستردام الهولندي.وسرعان ما أصبح أونانا الحارس الأول في تشكيلة المدرب سيموني إنزاغي وكان عنصرا محوريا في الموسم الذي انتهى بفوز إنتر بكأس إيطاليا وكأس السوبر الايطالية. كما وصل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.وبدا من المحتوم أن يصبح أونانا الحارس الأول للكاميرون على المدى الطويل، لكنه قرر الاعتزال دوليا بعد أن لعب مباراة واحدة فقط في كأس العالم 2022، حيث تم إيقافه لأسباب انضباطية.وخاض أونانا 34 مباراة دولية مع المنتخب الوطني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي

حقق فريق نابولي فوزًا كاسحًا على نظيره كالياري بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب ساردينيا. نابولي، الذي خسر في الجولة الأولى، نجح في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي، ليواصل تألقه خارج ملعبه.

نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة

افتتح نابولي التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق جيوفاني دي لورينزو، الذي سدد كرة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة مميزة من روميلو لوكاكو. الكرة ارتطمت بمدافع كالياري قبل أن تسكن شباك الحارس.

وفي الدقيقة 66، استغل نابولي تقدم مدافعي كالياري مرة أخرى، حيث انطلق كفاراتسخيليا بسرعة كبيرة بعدما تلقى تمريرة من لوكاكو، ليسدد الكرة في شباك الحارس سكوفيت ويعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني.

الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي

بعد أربع دقائق فقط، ارتكب الحارس سكوفيت خطأً في التمرير، مما منح كفاراتسخيليا الفرصة لرد الجميل للوكاكو، الذي سجل الهدف الثالث بسهولة في مرمى كالياري.

في الدقيقة الأخيرة من المباراة، نفذ ديفيد نيرس ركلة ركنية متقنة ارتقى لها المدافع أليساندرو بونجورنو، الذي سجل برأسه الهدف الرابع، ليختتم بذلك مهرجان الأهداف لصالح نابولي.

بهذا الانتصار، تصدر نابولي جدول ترتيب الدوري مؤقتًا برصيد 9 نقاط، في انتظار مباراة إنتر ومونزا في وقت لاحق اليوم. بينما تجمد رصيد كالياري عند نقطتين فقط، ليبقى في المركز قبل الأخير.

مقالات مشابهة

  • نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي
  • برشلونة.. «فيلم رعب»!
  • دوناروما يغيب عن سان جيرمان في «الأبطال»
  • Enotria: The Last Song.. مغامرة منتظرة في أرض الشمس
  • مبارك الفاضل: الدعم السريع مغامرة وانتهت، وهو الآن يريد الخروج من المأزق بعد أن تحول لعصابات للنهب والسلب
  • دوري زين: التضامن يعمق من جراح كاظمة
  • بعد مباراة اليوم.. إيدرسون يقترب من الوصول إلى رقم قياسي في الدوري الإنجليزي
  • الملتقى العالمي للتصوف... بركة يؤكد على ضرورة التفكير في أساليب جديدة لتنمية وتدبير المياه
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • ماجد عبدالله: يجب رحيل كاسترو لكن رحيله في الوقت الحالي صعب .. فيديو