قالت الإعلامية ياسمين عز، إن الزواج من موظفة بنك له العديد من المميزات، على حد قولها، مضيفة أن «الرجال المتزوجين من موظفات بنك سعداء بشكل غير طبيعي»، «يا سعدك يا هناك يا اللي تتجوز موظفة البنك، إنت بتتمتع بشياكة وأناقة ومميزات مش هتلاقيها في حد تاني».

أخبار متعلقة

ياسمين عز: ليه الستات بتاخد حلة ورق عنب معاها وهي مسافرة الساحل؟ (فيديو)

ياسمين عز تكشف دليل التعامل مع الزوج الزملكاوي بعد خسارة القمة: «بلاش الكلمة دي»

ياسمين عز: اتجوز مُدرّسة «هاتسيب لك حصتها في الفرخة» (فيديو)

وتابعت خلال تقديمها برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، أن موظفة البنك دائما أنيقة ودائما مميزة، ومحافظة على شكلها بشكل تام وطوال الوقت، إذ أن البنوك يوجد إدارة كاملة مهتمة بالمظاهر الخاصة بالموظفين والموظفات في البنك.

وتابعت ياسمين عز، أن موظفة البنك تحافظ دائما على وزنها مهما مر الزمن، ستجدها دائمة محافظة على رشاقتها وجسمها، «بطنها مشفوط، كتفها مفرود، ضهرها مشدود، رقبتها عمود سوبر موديل، عمرها ما هتتخن».

واستكملت «عز»، أن موظفة البنك أيضا من ممزياتها أن مواعيدها، «عمرها ما هتتأخر عليك، بتروح بميعاد وترجع بميعاد، يوم ما تتأخر يومين في السنة عشان تقفيل السنة المالية».

وأردفت «ياسمين» أن مميزاتها أيضا أن صوتها دائما هادئ ومنخفض، «صوتها واطي دايما علطول، بحكم الاحتكاك بالعملاء، إذ أنها تتحدث بصوت واطي، وعمرها ما تنده لك في البيت غير يا فندم، ورضاك مهمتها الأساسية، بتعمل كده مع العملاء في البنك ما بالك بالفرعون في البيت، مش هتعمل كده معاك ازاي وانت أهم عميل في حياتها».

وأسهبت، أن موظفة البنك تحب زوجها لأنه دائما العميل الأهم والعميل رقم 1 في حياتها، فضلا عن أنها هي أفضل شخص لضبط ميزانية المنزل، «المصروف اللي هتحطه للبيت هتعرف تتصرف، وعمرها ما هتقولك الفلوس مش كفاية أو عاوزة فلوس تاني».

وواصلت أن موظفة البنك من مميزاتها أيضا أنها تتحمل مصاريفها الشخصية ولا تطلب من زوجها أي شيء، «هي من نفسها هتلاقي بتقولك أنا معايا زيادة هدفع، وتجيب حاجتها لنفسها، مش هتلاقيها بتقولك أنا جايبة أوردر من على النت عاوزاك تحاسب عليه، لا هي بتتعامل مع نفسها».

وأشارت ياسمين عز: «موظفة البنك هتعملك ألف حساب، ورصيدك عندها مش بيخلص، وقلبها ليك عامل زي الخزنة المقفولة، وبتهتم جدا أنها تقفل التارجت بتاعها في الميعاد المظبوط، فمستحيل تتأخر عليك في واجبتها، سواء الغسيل أو المكوة أو الأكل أو غيره».

واختتمت ياسمين عز أن موظفة البنك هي الزوجة الوحيدة التي لا تهتم بمعرفة الأرقام السرية الخاصة بزوجها سواء مواقع التواصل الاجتماعي، أو رمز الهاتف أو رقم الفيزا أو غيره، «هي في حياتها ماشية بقاعدة أن الموظفين ميطلبوش الباسورد، وتتعامل بمبدأ نحن نحافظ على سرية بياناتك».

ياسمين عز برنامج «كلام الناس» موظفات البنك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين ياسمين عز برنامج كلام الناس یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

بنما.. عبد الرحمان الوفا يبرز مميزات التجربة المغربية في مجال إدماج الشباب

استعرض عضو مكتب مجلس المستشارين وممثله لدى برلمان أمريكا اللاتينية والكراييب، عبد الرحمان الوفا، أهم خصائص ومميزات التجربة المغربية في مجال إدماج الشباب في الحياة السياسية.

جاء ذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة لجمهورية بنما، تلبية لدعوة من رئيس برلمان أمريكا اللاتينية والكراييب.

وبعد التأكيد على اعتزازه بالأدوار التي يقوم بها الفضاء المغربي في مقر البرلاتينو، أبرز عبد الرحمان الوفا، الدلالة الرمزية العميقة لتفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بإطلاق الاسم المولوي لجنابه الشريف على هذا الفضاء،” مكتبة الملك محمد السادس”، مؤكدا أنه بالإضافة إلى كونه فضاء يعرّف الثقافة والحضارة المغربية، فانه يعد أيضا بمثابة شاهد على ما راكمه برلمان المملكة المغربية وبرلمان أمريكا اللاتينية والكراييب في مسار التعاون والتواصل والعلاقات الأخوية النبيلة.

وبخصوص موضوع إدماج الشباب في الحياة السياسية المغربية، أكد عضو مكتب مجلس المستشارين، أن المغرب اعتمد سلسلة من التدابير الرامية إلى تحسين أوضاع الشباب وتحفيز مشاركتهم السياسية، وتيسير ولوجهم لمؤسسات صنع القرار، وفق مسار إصلاحي عززه التقاء وانسجام إرادتين راسختين وصلبتين، إرادة ملك تولى العرش وهو شاب يتجاوب مع نبض شعبه وتطلعات مكوناته المختلفة، و إرادة شعب واثق في ملكه ومصر على بلوغ طموحاته وتحقيق تطلعاته ضمن مسار إصلاحي في ظل الاستقرار والاستمرارية.

وتتجلى هذه الإجراءات بشكل خاص في دعم وصول الشباب إلى السياسة والمشاركة في صنع القرار، وخفض سن التصويت إلى 18 عاما، وتشكيل لائحة وطنية مخصصة للشباب والنساء في مجلس النواب، وقد مكن ذلك، في إطار وإجراءات التمييز الإيجابي، من الحصول على 30 مقعداً للشباب في مجلس النواب، بالإضافة إلى تحديد نسبة لا تقل عن 30 بالمئة لتمثيل الشباب في مختلف هياكل الأحزاب السياسية، فضلا عن تضمين دستور 2011 لمقتضيات ترمي الى توسيع وتعميم مشاركة الشباب في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية للبلاد.

وتجدر الإشارة إلى أن الوفد المرافق لرئيس مجلس المستشارين، قد ضم الى جانب عبد الرحمان الوفا، كلا من عبد القادر سلامة، ممثل المجلس لدى البرلمان الأنديني، وأحمد الخريف، ممثل المجلس لدى برلمان أمريكا الوسطى.

اقرا ايضا دولية

بنما.. عبد الرحمان الوفا يبرز مميزات التجربة المغربية في مجال إدماج الشباب يوميات

إطلاق سراح 12 مغربيا بينهم شابة كانوا محتجزين كرهائن في ميانمار يوميات

تأييد الحكم على “بيدوفيل الجديدة” بـ 20 سنة سجنا دولية

وزارة الداخلية الإسبانية: عملية أمنية مشتركة بين المغرب وإسبانيا تسفر عن اعتقال 8 عناصر ارهابية

الرئيسية أخبار المغرب سياسة مجتمع حوادث سري رياضة دولية الفنية منوعة فيديو أراء

Marrakechalaan.com 2024 © | جميع الحقوق محفوظة

مقالات مشابهة

  • مرض أسماء جلال تسبب في خسارة وزنها خلال أيام قليلة.. تحذير من هذه الأعراض
  • بنما.. عبد الرحمان الوفا يبرز مميزات التجربة المغربية في مجال إدماج الشباب
  • ببص برة وبعاكس.. علاء مرسي يكشف تفاصيل علاقته بزوجته|سبب رغبته في مقابلة ياسمين عز
  • «فأر» بأحد منازل غزة يتسبب في هلع وخوف الجنود الإسرائيليين (فيديو)
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو
  • رئيس الوزراء يستعرض مع محافظ البنك المركزي جهود خفض معدل التضخم ومراقبة الأسواق
  • بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»