رامز جلال في رمضان 2024: ما هي المفاجأة التي يخبئها لنا؟.. تثير تساؤلات الجمهور حول فكرة برنامج رامز جلال الجديد "رامز قفل اللعبة" حماسًا خاصة بعد انتشار اسمه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، يتسارع محبو برامجه للبحث عن لمحة حول المقلب الجديد، ويتساءلون عن موعد عرضه في رمضان، حيث نقترب من لحظة انطلاقه.

ويتميز برنامج رامز جلال بتقديم مقالب فريدة ومتنوعة كل عام، حيث يعرض في وقت الإفطار. تعتمد فكرة المقلب على استضافة فنان أو لاعب أو مغني في الحلقة، يخوض تحديات ومفاجآت دون علمه مسبقًا، مما يزيد من تشويق المشاهدين وفضولهم لاكتشاف كيف ستتكشف المفاجآت هذا العام.

فكرة برنامج رامز جلال 2024رامز جلال في رمضان 2024: ما هي المفاجأة التي يخبئها لنا؟

تم الإعلان عن اسم برنامج المقالب الشهير في الوطن العربي الجديد والذي يقدمه الفنان رامز جلال من قبل الشركة المنتجة، وهو “رامز قفل اللعبة ” والذي سيتم عرضه في الموسم الرمضاني 2024، وبخصوص فكرة البرنامج فإنها تدور حول استضافة نجوم الفن والرياضة وصناع المحتوى في مدينة ألعاب كبري في دبي تحتوي على أكوا بارك وبيت الرعب وغير ذلك، ويبدأ الضيف في الوقوع في فخ مقلب رامز جلال ثم يتم تصوير ظهور رامز جلال بشكله الحقيقي، ويتيقن الضيف أنه وقع في المقلب، وقد وردت العديد من الاخبار المؤكدة أن حلقات البرنامج يتم تصويرها في مدينة دبي والتي تحتوي على الملاهي والألعاب المائية.

ضحايا برنامج رامز جلال 2024

تسربت إلينا بعض الأخبار عن ضحايا برنامج رامز قفل اللعبة والمقرر عرضه في رمضان 2024 ومنهما ما يلي:-

محمود العسيلي.

حنان مطاوع.

عمرو يوسف.

غادة إبراهيم.

رضا عبد العال.

اللاعب أحمد عبد القادر.

اللاعب امام عاشور.

الحكم نور الدين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال ٢٠٢٤ أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز جلال فی رمضان 2024 عرضه فی

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل

يستعد أبطال وصناع مسلسل "جوما" بطولة ميرفت أمين، لـ تصوير مشاهد العمل، يوم 25 سبتمبر الجاري، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ريم البارودي، محمود عبدالمغني، منة عرفه، فراس سعيد، محمد مهران، سميرة صدقي، وآخرين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

آخر أعمال ميرفت أمين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرفت أمين الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "مليحة"، مع الفنان دياب والفلسطينية سيرين خاص، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل “مليحة”

 

وفي سياق آخر، يعتبر آخر أعمال دياب الدرامية مسلسل مليحة الذي عرض في رمضان 2024، بطولة العديد من نجوم الفن، بينهم وميرفت أمين، وأشرف زكي، والفلسطينية سيرين خاص، وأمير المصري، وأنور خليل، ورحاب الشناط، وديانا رحمة، ومروان عايش، ومروة أنور، وحنان سليمان، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.



أحداث مسلسل "مليحة"


و تدور أحداث مسلسل «مليحة» حول فتاة فلسطينية كانت تعيش في ليبيا، بعد أن دمر الاحتلال الاسرائيلي منزلها في الإنتفاضة التي حدثت عام 2000، وخلال رحلة معاناة مليحة تتقابل مع ضابط مصري على الحدود الليبية يدعى «أدهم» وتقع في حبه أثناء محاولته للعودة إلى قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • عطية الحصادي: فكرة نشر أرقام طوارئ في حالات الفيضانات فكرة فاشلة جداً
  • حازم فتوح: استبعد فكرة عودة نيوم لضم زيزو في يناير والزمالك لا يدار من الصفحات
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • رامز جلال يهنئ جمهوره بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • نحو تنفيذ استراتيجي أفضل.. فكرة النظام الموازي
  • برعاية عمار النعيمي.. برنامج رمضان عجمان يطلق مبادرة المسجد العامر
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • بالصور.. انطلاق مهرجان الفضائيات العربية
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال