عقدت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية «الساسيرو» اجتماعًا مع نقابة المهن الموسيقية، الخميس، لوضع آليات لحماية حقوق الملكية الفكرية لصُنّاع الموسيقى، في اطار اهتمام الدولة وتوجهات القيادات السياسية بصون الابداع وحمايته، وانطلاقًا من ضرورة حماية الحق المادي والمعنوي للمؤلفين والمبدعين والحفاظ على حقوق الملكية الفكرية.

أخبار متعلقة

اتفاق بين نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية على تأسيس شركة إنتاج مشتركة (صور)

نقابة المهن التمثيلية تصدر بيانا تستنكر فيه أحد المشاهد بمسلسل «ليه لأ 3»

نقابة المهن التمثيلية تنعى أبو العلا السلاموني

بحسب بيان، جرى طرح عدة امور هامه بشأن مبدعي مصر من الموسيقيين والمؤلفين والملحنين والمطربين وكافة أطراف صناعة الموسيقى والمحتوى الفني المصري
مع التأكيد على أهمية تضافر الجهود المبذوله والتعاون الدائم بينهما لضمان الحفاظ على حقوق المبدعين وصناع الفن المصري.

وانتهى اللقاء الأول لمجلسي الادارة، بالاتفاق على ضروره مخاطبة جميع الجهات المعنية بالحفاظ على حقوق المبدعين واستمرار التنسيق من أجل تحقيق ذلك الهدف.

جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية اجتماع جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصريين «الساسيرو» اجتماع جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين نقابة المهن الموسيقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين نقابة المهن الموسيقية نقابة المهن

إقرأ أيضاً:

القمة العالمية لحماية الطفل بالفضاء السيبراني.. خطوة للمستقبل تحتضنها المملكة

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- انطلاق أعمال القمة العالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبراني التي تستضيفها المملكة، كأول قمة عالمية من نوعها بأهدافها الرامية إلى توحيد الجهود الدولية، وتعزيز الاستجابة العالمية للتهديدات التي تواجه الأطفال في الفضاء السيبراني.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتأتي قمة حماية الطفل في الفضاء السيبراني، كحدث عالمي في ضوء المستهدفات الإستراتيجية لمبادرة سمو ولي العهد – حفظه الله - لحماية الطفل في الفضاء السيبراني، والموضوعات ذات الصلة بها، وتعظيم المساعي نحو توفير بيئة آمنة للأطفال وحمايتهم في الفضاء السيبراني.
أخبار متعلقة ”اللسانيات“ و”القرآن“.. محاضرة تناقش مواطن الإشكال في الأحساء"الري" و"الفاو" تنظمان جلسة تعريفية بتقنيات الري الحديثة في دومة الجندل خارطة طريق بمجال حقوق الطفل
القمة العالمية التي يحتضنها المنتدى الدولي للأمن السيبراني، تعد بمثابة خارطة طريق يمكن البناء عليها في مجال حماية حقوق الأطفال في الفضاء السيبراني دولياً، وفي تعزيز التعاون الدولي في ذلك.
كما أنها تعد أول منصة دولية ذات بعد شمولي في تناول القضايا الحيوية ذات الصلة بحماية الطفل دولياً؛ وذلك عبر جمع كافة الأطراف المعنية، من شركات التقنية، والمؤسسات الأكاديمية والبحثية، وجهات إنفاذ القانون، بهدف حماية حقوق الأطفال في الفضاء السيبراني.
تأتي القمة العالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبراني، تأكيداً على توجهات مبادرة حماية الطفل في الفضاء السيبراني ومستهدفاتها، والحاجة إلى عمل مؤسسي دولي يواكب المتغيرات ذات الصلة بسلامة الطفل في الفضاء السيبراني.

مقالات مشابهة

  • الجوهري والبيطار يتبادلان وجهات النظر في تدعيم قضايا حقوق الملكية الفكرية
  • نقيب الأطباء يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • الحكومة تعلن انضمام مصر لبروتوكول الميثاق الأفريقي لحماية حقوق المسنين
  • الحكومة تعلن انضمام مصر لبروتوكول الميثاق الأفريقي لحماية حقوق المسنين
  • القمة العالمية لحماية الطفل بالفضاء السيبراني.. خطوة للمستقبل تحتضنها المملكة
  • ورشة عمل حول "الحماية القانونية للملكية الفكرية في البيئة الرقمية"
  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • محمد عبد الله بعد اختياره وكيلا ثانيا لنقابة الموسيقيين: سعيد بثقة الأعضاء
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • قانون حماية الملكية الفكرية: خطوة نحو الابتكار أم عقبة أمام الإبداع؟