يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره ميدياما الغاني لحساب الجولة الرابعة من منافسات مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

مدرب بلوزداد يتحدث عن لقائه مع كهربا بعد التعادل أمام الأهلي

كان الاهلي قد اقتنص تعادلا ثمينا امام شباب بلوزداد مساء الجمعة الماضي بالخروج سلبيا بعد ان خاض اللقاء وسط غياب ابرز لاعبيه بداعي الاصابة.

وتتوجه بعثه الفريق الاحمر الى دوله غانا مساء يوم الثلاثاء المقبل استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تقام في السادسه من مساء يوم الجمعه المقبل.

ويخوض الاهلي اللقاء محتلا صداره ترتيب المجموعه الرابعة برصيد ست نقاط.

على صعيد متصل قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن مباراة شباب بلوزداد كانت صعبة وشهدت فرصًا من الفريقين، وإن الأهلي تأثر نسبيًّا بفترة التوقف بعكس المنافس الذي خاض عدة مواجهات جعلته في وضعية أفضل، وهذا ما ظهر خلال المباراة.

وأضاف أن الجهاز الفني سيطوي صفحة مباراة بلوزداد اليوم، للتفكير  في الإعداد لمباراة ميدياما، خاصة وأن نقاط جميع فرق المجموعة متقاربة، وكل نقطة أصبحت لها حسابات دقيقة.

وأشار إلى أن الأهلي سعى لفرض أسلوبه في مباراة بلوزداد خاصة في الشوط الأول، الذي شهد فرصتين محققتين ولكن لم يتم ترجمتهما إلى أهداف، وأن التعادل في مثل هذه الظروف يعد نتيجة طبيعية، خاصة وأن اللاعبين الدوليين لم يشاركوا إلا في تدريبات قليلة، ولم يخوضوا أي مباراة مع الفريق قبل مواجهة شباب بلوزداد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي ميدياما الغاني افريقيا شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

مجموعات قرعة التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا عام 2025 في المغرب

نتيجة متوازنة لقرعة التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا لكرة القدم عام 2025، والتي أجريت اليوم الخميس في مدينة جوهانسبورغ بجنوب أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة القارية الأهم بالقارة السمراء في المغرب في الفترة بين 21 ديسمبر/كانون الأول 2025، و18 يناير/كانون الثاني 2026.

أي من مجموعات قرعة كأس أمم أفريقيا 2025، تستحق لقب "مجموعات الموت"؟ pic.twitter.com/GWU2jHx2BT

— الجزيرة نت رياضة (@AJASports) July 4, 2024

والمجموعات الـ12 التي أسفرت عنها قرعة التصفيات هي: المجموعة الأولى: منتخبات تونس ومدغشقر وجزر القمر وغامبيا المجموعة الثانية: المغرب والغابون وأفريقيا الوسطى وليسوتو المجموعة الثالثة: مصر والرأس الأخصر وموريتانيا وبوتسوانا المجموعة الرابعة: نيجيريا وبنين وليبيا ورواندا. المجموعة الخامسة: الجزائر وغينيا الاستوائية وتوغو وليبيريا المجموعة السادسة: غانا وأنغولا والسودان والنيجر. المجموعة السابعة: ساحل العاج وزامبيا وسيراليون وتشاد المجموعة الثامنة: الكونغو الديمقراطية وغينيا وتنزانيا وإثيوبيا. المجموعة التاسعة: مالي وموزمبيق وغينيا بيساو وإيسواتيني المجموعة العاشرة: الكاميرون وناميبيا وكينيا وزيمبابوي. المجموعة الـ11: جنوب أفريقيا وأوغندا والكونغو وجنوب السودان. المجموعة الـ12: السنغال وبوركينا فاسو وملاوي وبروندي.

يذكر أن ساحل العاج فازت بنسخة لقب 2023 التي أقيمت على أرضها مطلع العام الجاري.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. فرحة هيستيرية لأنصار شباب بلوزداد بعد التتويج بالتاسعة
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • مجموعات قرعة التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا عام 2025 في المغرب
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة»
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • بوميل: “النهائي بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد سيكون تاريخي”