طرح الفنان حسام حبيب أغنيته الجديدة “كدابة”، بعد غياب دام لأكثر من 7 سنوات عن الغناء، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

كلمات أغنية حسام حبيب كدابة

أغنية كدابة من كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، توزيع أمين نبيل، وتقول كلماتها"كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة بتعيشي في دور إنك متسابة استاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة نساية ناكرة الايام الحلوة معايا مش بنت أصول ولا فيكي مزايا شخصياتك انواع هايلة في فن الاوجاع وخلصت انا منك اه خرجتك من جوايا وانا متبرعلك باللي ما بينا تعيشي عليه شوفي يالا طريقك وامشي لوحدك كملي فيه قلبي المكسور انا هعرف اعالج نفسي اداويه ولو اللي ما بينا في يوم جه في دماغك انسيه شكاية وكلامك كله كإنه رواية بتألفي طبعا ألف حكاية وبتعملي فيها ملاك بتقولي مظلومة معاك طب يالا يا مظلومة اتفضلي هرميكي ورايا قويتك وتعبت عشانك واستنيتك ودي غلطة عمري اني انا حبيتك اصل انتي متتأمنيش انسانه مابتحسيش وانا اللي غلطت عشان شوفتك تحت وعليتك وانا متبرعلك باللي ما بينا تعيشي عليه شوفي يالا طريقك وامشي لوحدك كملي فيه قلبي المكسور انا هعرف اعالج نفسي اداويه ولو اللي ما بينا في يوم جه في دماغك انسيه شكاية وكلامك كله كإنه رواية بتقلفي طبعا ألف حكاية وبتعملي فيها ملاك بتقولي مظلومة معاك طب يالا يا مظلومة اتفضلي هرميكي ورايا"

حسام حبيب يعلن الابتعاد عن شيرين بالكامل بـ كدابة

وبأغنية كدابة يقرر حسام حبيب عودته للساحة الغنائية بعد انفصاله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، وابتعاد عن أخبار الانفصال والعودة والتفكير في خطواته الفنية القادمة وعودة قوية من خلال ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة القادمة.

 

أخر ألبومات حسام حبيب “فرق كتير 2018”

كانت أخر الإصدارات الغنائية لحسام حبيب من خلال ألبوم “فرق كتير”، الذي طرحه في 2018

ومن المقرر أن يتضمن ألبوم حسام حبيب الجديد  10 أغان مختلفة من المفترض طرحها تدريجيًا على فترات أهمها “كدابة، اثبتيلي حبك”.

 

و يتعاون حسام حبيب في ألبومه الجديد مع عدد من الشاعراء والملحنين والموزعين ومن أبرزهم عمرو المصري وتيام علي وأدهم معتز ونابلسي وإسلام رفعت وغيرهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حبيب أغنية كدابة حسام حبيب كدابة حسام حبيب 2024 كلمات أغنية كدابة حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر

 

كشف الإعلامي محمد شبانة عن دخول أسماء جديدة دائرة الترشيحات للإنضمام للأهلي خلال الموسم الجديد.

شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن كولر المدير الفني للنادي الأهلي متمسك بشدة بالتعاقد مع ثائي أجنبي في مركزي خط الوسط والهجوم.

رئيس "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز بمنحة الرخصة الإفريقية ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع

وأضاف شبانة أن لجنة التخطيط عرضت على كولر لاعب الوسط الإفواري باكوم زوزوا لاعب نادي يانج أفريكانز التنزاني لتعويض اليو ديانج في حال رحيله.. كما عرضت إسم المهاجم الكونغولي سيلفر جانفولا لاعب نادي يانج بويز السويسيري ليكون بديلا لموديست الذي رحل عن الفريق.

واتم شبانة بأن كولر سيدرس اللاعبين فنيا قبل إبداء الرأي النهائي في الثنائي.
 

مقالات مشابهة

  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر
  • «البنات الحلوة».. حسام حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها
  • بإطلالة كاجوال.. كارول سماحة تفاجئ جمهورها
  • أحمد بتشان يطرح "مش سوا" أولى أعمال أغنيات ألبومه الجديد
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • حودة بندق يطرح أغنية "أنا هدية".. فيديو