شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تراجع بعد انطلاقته الصاروخية هل حُكم على “ثريدز” بالفشل؟، حصد تطبيق “ ثريدز ” Threads الذي أطلقته شركة “ميتا” Meta إقبالا كبيرا من المستخدمين، إذ وصل عددهم إلى 100 مليون خلال 5 أيام من إطلاقه،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع بعد انطلاقته الصاروخية.

. هل حُكم على “ ثريدز ” بالفشل؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع بعد انطلاقته الصاروخية.. هل حُكم على “ثريدز”...

حصد تطبيق “ثريدز” (Threads) الذي أطلقته شركة “ميتا” (Meta) إقبالا كبيرا من المستخدمين، إذ وصل عددهم إلى 100 مليون خلال 5 أيام من إطلاقه.

وأعطت تلك البداية انطباعا أن ثريدز سيصبح أحد بدائل تطبيق “تويتر” (Twitter)، إلا أن الانخفاض الكبير في عدد المستخدمين النشطين يوميا من 49 مليون إلى 23.6 مليون في أسبوع واحد بدد هذا الانطباع.

ويظهر هذا الانخفاض أن ثريدز يواجه صعوبة في الحفاظ على المستخدمين النشطين يوميا، بعد القفزة الكبيرة في عمليات الاشتراك.

وكشفت بيانات عدة مواقع لرصد التفاعل -منها “سيميلار ويب” (Similarweb)- عن انخفاض بنسبة 20% في المستخدمين النشطين يوميا وانخفاض بنسبة 50% في الوقت الذي يقضيه المستخدمون على التطبيق.

وأبلغ موقع مماثل عن انخفاض بنسبة 25% في المستخدمين النشطين يوميا وانخفاض بنسبة تزيد على 50% في وقت استخدام التطبيق.

يؤكد هذا التغير في سلوك المستخدم الصعوبات التي تواجهها المنصات الجديدة في الاحتفاظ بالاهتمام بمجرد ذهاب الفضول حولها في الأيام الأولى. ويواجه ثريدز رحلة صعبة ليرسخ نفسه كجزء لا يتجزأ من عادات المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي .

وتستند عديد من الإحصائيات المذكورة إلى استخدام نظام “أندرويد” (Android)، وهو أمر يسهل تتبعه إلى حد ما مقارنةً بمستخدمي نظام “آي أو إس” (iOS).

وفي منشور بعنوان ثريدز، قال المدير التنفيذي في “إنستغرام” (Instagram) آدم موسيري إن شركة ميتا لا تركز بشكل خاص على مقاييس التفاعل في هذه المرحلة مع منصة ثريدز، إذ كتب: “لا ينصب تركيزنا الآن على المشاركة، وهو أمر مهم طبعا، ولكن تركيزنا الآن يتمحور حول تجاوز العقبات الأولية التي نراها مع كل منتج جديد، وبناء ميزات جديدة، وتحسين الأداء”.

وفي حين أن تراجع التفاعل مع ثريدز قد يبدو بمثابة أخبار جيدة لشركة “تويتر” (Twitter)، لا يزال لدى الشركة كثير من الأسباب للقلق بشأن أحدث منافس لها.

وكتب الخبير ديفيد كار في موقع “سيم ويب” (SameWeb) أن هناك “بعض الإشارات” على أن بعض تفاعلات ثريدز على الأقل قد جاءت على حساب تويتر، وأضاف “في أول يومين كاملين من انطلاق ثريدز، كان حجم الرسائل على منصة ثريدز كبيرا بشكل عام، وتسبب ذلك في انخفاض حركة مرور الويب إلى موقع تويتر بنسبة 5%، مقارنة بالأيام نفسها من الأسبوع السابق، وانخفض است

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز ثريدز تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشاري تغذية: يجب تناول ثمرتين من الجوافة يوميا

قال الدكتور رامي صلاح، استشاري التغذية العلاجية، إن جسم الإنسان يحتاج إلى الفيتامينات لا سيما مع اقتراب دخول فصل الشتاء وتتمثل في تناوله للفواكه مثل الجوافة والبرتقال والليمون، مشيرًا إلى أن الإنسان عليه أن يتناول كل الفواكه والخضروات الخاصة بكل موسم لأنها تقيه من الأمراض.

وأضاف «صلاح» خلال لقائه ببرنامج «8 الصبح» المذاع على قناة «dmc»، أن فيتامين سي من أكثر الفيتامينات التي يحتاجها جسم الإنسان الذي لا يتأثر بزيادته عن المعدل الطبيعي.

الجوافة مهمة للإنسان

وأشار إلى أن الجوافة تعد من أهم الفواكه التي يمكن للإنسان الحصول على فيتامين سي منها، كون أنها تحتوي على ألياف تُحسن من حركة الأمعاء وفيتامين سي وبالتالي يحسن من مناعة جسم الإنسان، منوهًا على أنه يجب تناول ثمرتين من الجوافة يوميًا أفضل من شربها كعصير.

الفلفل الأخضر والفراولة والحمضيات مصدر أساسي للحصول على فيتامين سي

ولفت إلى أن الفلفل الأخضر والفراولة والحمضيات تعتبر مصدرا أساسيا للحصول على فيتامين سي، متابعًا: «فيتامين D يصنف من ضمن الهرمونات، إذ إنه يؤثر على الجسم بصورة كبيرة ويعمل على تحسين البشرة والشعر، فضلا عن تحسين الحالة النفسية، كون أن نقص فيتامين دي يكون له رد فعل سلبي وعنيف على الجسم».

مقالات مشابهة

  • واتساب يختبر ميزة "شاشة الأمان" لتعزيز حماية المستخدمين من الروابط الضارة
  • عاجل| تراجع عدد حالات الطلاق في مصر 1.6% خلال 2023
  • إذاعة جيش الاحتلال: تراجع أعداد المهاجرين اليهود إلى إسرائيل بنسبة 50%
  • استشاري تغذية: يجب تناول ثمرتين من الجوافة يوميا
  • بنسبة تصل لـ 70%.. نقيب الفلاحين يكشف موعد تراجع أسعار الطماطم
  • عملية إسرائيلية في مخيم بلاطة تبوء بالفشل واستمرار حصار بلدة إذنا بالخليل
  • جولد بيليون: أول تراجع للذهب هذا الأسبوع بنسبة 0.4% بالبورصة العالمية
  • مسجلا 2663 دولارًا للأونصة.. أول تراجع للذهب هذا الأسبوع بالبورصة العالمية
  • واتس آب يستعد لإطلاق ميزة غير مسبوقة للتواصل بين المستخدمين
  • كوبان من الشاي يومياً يقي من الخرف الشيخوخي