شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزارة المالية في صنعاء تتجاهل تصريح شقيق زعيم المليشيا بصرف حافز للمعلمين، تجاهلت وزارة المالية في حكومة جماعة الحوثي غير المعترف بها، تصريح شقيق زعيم المليشيا المعين وزيرا للتربية والتعليم، يحيى الحوثي، بصرف حافز .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة المالية في صنعاء تتجاهل تصريح شقيق زعيم المليشيا بصرف حافز للمعلمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة المالية في صنعاء تتجاهل تصريح شقيق زعيم...

تجاهلت وزارة المالية في حكومة جماعة الحوثي غير المعترف بها، تصريح شقيق زعيم المليشيا المعين وزيرا للتربية والتعليم، يحيى الحوثي، بصرف حافز للمعلمين بواقع 30 ألف ريال، رغم مضي أسبوع.وذكرت مصادر مطلعة لـ " المشهد اليمني "، أن وزارة المالية بصنعاء ترفض صرف حافز للمعلمين والمعلمات أو حتى صرف نصف راتب على الأقل، وسط صمت مخزي من جميع موظفي الدولة المنقطعة رواتبهم منذ سنوات.وتساءل برلمانيين ومعلمين عن مصير صندوق دعم التعليم ودوره مع بداية عام دراسي جديد.وكان يحيى الحوثي، أعلن قبل أيام عن صرف حافز وحيد للعاملين في المدارس بمبلغ 30 ألف ريال خلال الأيام القليلة المقبلة، إلا أن ذلك لم يتم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحة: نصائح للمعلمين لحماية الطلبة المصابين بأمراض مزمنة داخل المدارس

أطلقت وزارة الصحة عبر منصتها التوعوية الرئيسية "عش بصحة" حملة موجهة للمعلمين والمعلمات، تحت شعار "لأن التعليم مسؤولية والصحة أمانة"، وذلك بهدف تعزيز الوعي حول حماية الطلبة المصابين بأمراض مزمنة داخل المدارس.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتأتي هذه الحملة تقديراً لدور المعلمين في الحفاظ على صحة الطلبة، حيث وجهت الوزارة الشكر لكل معلم ومعلمة يحرصون على سلامة طلابهم. وقدمت "عش بصحة" مجموعة من النصائح الهامة التي تساهم في حماية الطلبة المصابين بأمراض مزمنة، مثل الربو والسكري.
أخبار متعلقة "السديس" يحث على استثمار علوم العصر وبث رسالة الحرمين الحضاريةفي يومهم العالمي.. "سدايا" تدعم 11 ألف معلم بقدرات الذكاء الاصطناعيأهم النصائح للمعلمين
ومن بين النصائح التي قدمتها الحملة، دعت الوزارة المعلمين إلى ضرورة التعرف على الحالة الصحية لكل طالب في الفصل، وتوفير بدائل مناسبة للنشاطات البدنية الشديدة التي قد تضر بصحة الطلاب المصابين. كما شددت الحملة على أهمية تقليل النشاط البدني للطلبة المصابين بالربو، لضمان سلامتهم.
كما أكدت "عش بصحة" على أهمية تلبية احتياجات الطلاب المرضى، بما في ذلك السماح لهم بالذهاب إلى الحمام عند الحاجة، أو استخدام العلاج في الوقت المناسب دون تأخير.
وتأتي هذه الجهود في إطار حرص وزارة الصحة على تعزيز التعاون بين القطاعات المختلفة، لضمان بيئة تعليمية آمنة وصحية لجميع الطلاب، خاصةً الذين يعانون من أمراض مزمنة.

مقالات مشابهة

  • وعد الحوثي بالمفاجآت العسكرية في طريقه للتنفيذ.. صنعاء تجهز لحرب مفتوحة مع “إسرائيل” وداعميها
  • الصحة: نصائح للمعلمين لحماية الطلبة المصابين بأمراض مزمنة داخل المدارس
  • إعلام عبري: هدف الهجوم على اليمن اغتيال زعيم الحوثيين "عبد الملك الحوثي"
  • جماعة الحوثي تعلن عن وقوع ضحايا جراء الغارات الأمريكية على صنعاء ومحافظات أخرى
  • عاجل: أول إعلان عسكري أمريكي بشأن الغارات الواسعة في صنعاء وعدة محافظات.. هل استهدفت عبدالملك الحوثي ؟
  • الداخلية: المواطنة التي أشار إليها تصريح الوزير أنهت إجراءات البصمة البيومترية في مطار الكويت ودخلت البلاد
  • هربا من الضربات الإسرائيلية..قيادات الحوثي تنقل اجتماعاتها السرية الى إحدى السفارات الأجنبية في صنعاء وعبد الملك الحوثي يفر الى هذه المحافظة
  • نقل عبدالملك الحوثي إلى هذا المكان وسحب أجهزة الاتصال منه وقيادات تفر من صنعاء بعد اغتيال نصر الله
  • بيان زعيم أنصار الله "الحوثي" حول العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • قرار مهم من مديرية تعليم الجيزة بشأن إجازة يوم السبت للمعلمين "مستند"