صدى البلد:
2024-07-05@23:59:32 GMT

رجل يحمل أخطر أفعى في العالم فوق رأسه.. شاهد

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

الحياة البرية تعج بالزواحف المثيرة والغامضة، وتاريخيًا، كانت الثعابين تثير الرعب والذعر في قلوب الكثيرين، ورغم ذلك، فإن الإنترنت يعج بمقاطع الفيديو التي تظهر أشخاصًا يقومون بتحدي المخاوف ويتفاعلون مع هذه الكائنات الغريبة. 

يتم تداول هذه المقاطع على نطاق واسع، مما يثير الدهشة والإثارة لدى المشاهدين، ومن بين هذه المقاطع، يبرز مقطع فيديو على الإنترنت يجذب انتباه الآلاف حول العالم.

لا شك أن العديد من الناس سيشعرون بالذعر والرعب عند مواجهة كوبرا الملك، ولكن في هذا المقطع، يظهر شخص يواجه هذه الزاحفة الضخمة بيديه العاريتين. 

تقريبًا، تعادل حجم الكوبرا الملك الوحشي حجم الرجل نفسه، مما يجعل الأمر أكثر تحديًا وخطورة. 

في عالم حيث تُعتبر كوبرا الملك من بين أخطر الزواحف، بفضل سمها القاتل وطبيعتها العدوانية، يقوم هذا الرجل بحملها فوق رأسه بدون أي معدات أمان.

قام مستخدم بمشاركة هذا المقطع المثير على Instagram تحت اسم Akash Jadhav، ولم يمض وقت طويل حتى حصدت اللقطات انتشاراً واسعًا، حيث نالت أكثر من 29000 إعجاب، وما زالت الأعداد في تزايد مستمر. 

سرعان ما تفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مع المنشور، حيث عبر بعضهم عن إعجابهم بشجاعة الرجل في المقطع، بينما عبر آخرون عن توترهم وخوفهم من المشهد الجريء.

هكذا، يظل هذا المقطع شاهدًا على جرأة وتحدي الإنسان للخوف والمخاوف في عالم الطبيعة.

https://www.instagram.com/reel/C2SGX30tXum/?igsh=MWlpaXcwemJoZWIxcw==

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أفعى فيديو انترنت مشاركة تفاعل شجاعة تحدي خوف طبيعة انسان تشويق

إقرأ أيضاً:

آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو

خاص

أعلن آل الشيخ في الفيديو عن الفيلم القادم للفنان أحمد حلمي و الذي يحمل أسم “نونو” وطلب آل الشيخ من الجمهور في الفيديو مازحاً مع الفنان كريم عبد العزيز مقاطعة افلامه .

ونشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فيديو عفوي بمناسبة بدء افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية برفقة الفنان المصري أحمد حلمي و الفنان المصري كريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد وعلق آل الشيخ مازحاً عن الجائزة الكبري للبطولة وقيمتها 60 مليون دولار أمريكي ، أن اكبر جائزة حصل عليها كانت عبارة عن سندوتش شاورما .

وافتتحت بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يوم الثلاثاء في بوليفارد رياض سيتي بالعاصمة السعودية والتي ستستمر قرابة 8 أسابيع بمشاركة 1500 لاعب من مختلف العالم و500 فريق من نخبة الفرق في عالم الألعاب الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن مسؤولو الفرق المشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية أبدوا إعجابهم بالبطولة، إذ أكدوا أنها الأكبر وأن جوائزها المالية البالغة 60 مليون دولار أمريكي تعتبر نقلة في عالم الألعاب.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720028904512.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد: فيديو مؤثر.. شاب ليبي يحمل والدته ويدور بها احتفالاً بعودتها من الحج
  • برج العذراء: كن أكثر مصداقية.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • الموت أفعى.. مواجهات حقيقية لأخطر ثعابين العالم ونصائح للنجاة
  • عبد الملك الحوثي: انحسار الاهتمام بأحداث غزة أخطر نقطة ضعف لصالح إسرائيل
  • بعضهم يحمل أمراضا معدية.. ترحيل أكثر من 7 آلاف مهاجر منذ بداية عام 2024
  • شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم
  • برج الدلو: كوني أكثر تسامحا.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنانة إنصاف مدني.. نازحة سودانية تتزوج من مواطن خليجي والجنس اللطيف يعلق: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي والوحيدة الاستفادت من الحرب)
  • من قلب طهران .. إيرانيون يغنون أغنية ” أنت ملك ” .. فيديو