يستضيف مسرح الجمهورية، التابع لدار الأوبرا، أمسية موسيقية يوم الأربعاء المقبل لهشام خرما، حيث يتم تقديم باقة من أعماله الموسيقية الجديدة المميزة.

وأشار بيان لمسرح الجمهورية إلى أن الموسيقار هشام خرما يقدم أيضا خلال الأمسية مجموعة من المقطوعات الموسيقية الشرقية، مثل: "أندلس، البداية، خلخال، حلوة بلادى السمرا، الحكاية، الغروب، شمس الزناتي".

يذكر أن مسرح الجمهورية يقع بجوار قصر عابدين، وأنشئ عام 1912 كدار للسينما ثم استخدم عام 1959 كمسرح تقدم عليه الحفلات الغنائية والعروض الفنية، ويتسم بالفخامة المعمارية والزخارف المتميزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأربعاء حفل هشام خرما خشبة مسرح الجمهورية

إقرأ أيضاً:

«سليم» ابن إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون: حبيت كل المشاهد

ما إن طلَّ على الشاشة إلا وتوغل حبه في قلوب الجماهير، إنه الطفل سليم يوسف الذي يؤدي دور نجل «ليلى» في مسلسل برغم القانون، الذي استطاع بملامحه البريئة وأدائه المميز أن يعبر عن الشخصية التي تحمل على كاهلها ألم الأم وفراق الأب، وتبين هذا من نبرة الصوت إلى تعبيرات الوجه من الخوف والرهبة.

سليم يوسف بطل مسلسل برغم القانون

يلعب سليم دور الطفل «هشام» في مسلسل برغم القانون، الطفل الهادئ الذي يحب والده ووالدته، ولكنه تفاجئ بالأحداث وما مر به من مشكلات، ويحب سليم التمثيل منذ الصغر، لذا يتقن أدواره من أول التعبير بملامحه إلى كلماته، ووفقًا لوالدته ابتهال شيمي، فإن موهبته ظهرت عندما كان يتعلق برؤية الأفلام والمسلسلات، وكان أول دور له في مسلسل بدون سابق إنذار، رفقة الفنان آسر ياسين ضمن دراما رمضان 2024، بعد خوضه تجارب الأداء واختياره من قِبل المخرج خالد صفوت.

كواليس شخصية الطفل هشام في مسلسل برغم القانون 

وعن اختياره في مسلسل برغم القانون، عبرت والدته خلال حديثها لـ«الوطن»، أنه جرى اختياره من قِبل المخرج شادي عبد السلام بعدما رأى أدائه في مسلسل بدون سابق إنذار: «كان متعلق بأداء سليم وهو عامل طفل مريض بالسرطان وطريقة عياطه وكلامه، فطلبه للقيام بدور هشام في مسلسل برغم القانون، وقعد شرح له الدور، وقاله إحساسك هيكون إيه في إللى حصل مع الأم والأب».

«حبيت الدور أوي، لأني بحب تكون قصة حلوة والناس تستفاد، وكمان أبين تمثيلي للناس»، بحسب حديث «سليم»، لـ«الوطن»، معبرًا أنه كان سعيدًا بدوره لوجود الفنانة إيمان العاصي والفنان محمد القس والطفلة ريما مصطفى التي تلعب دور أخته: «كانوا بيلعبوا معانا بعد التصوير، ويفرحوا بينا ويشجعونا وإحنا بنعبر بطريقة مناسبة، والأستاذ  نبيل علي ماهر إللي عامل جدنا بيحبنا بجد في الحقيقة والتمثيل، وفرحان عشان صورتي على البوستر أوي».

حب الطفل هشام للتمثيل

 وعبر الطفل صاحب السبع سنوات عن حبه للتصوير، قائلا: «مسلسل برغم القانون الناس كلها شافتني فيه وبدأت تعرفني، لأن كنت بمثل بحب من قلبي، والمشاهد كانت كلها مهمة وتقيلة، وكان في مشهد الحريقة دخان كتير أوي كنت خايف، لكن أتعلمت أن الممثل لازم يتحمل كل الظروف، وماما كانت بتساعدني وواقفة معايا دايمًا هي وتيا أختي».

أحلام كثيرة تداعب الطفل هشام، فهو يريد المشاركة في الكثير من المسلسلات والأفلام والإعلانات، وأن يصل إلى العالمية حاملًا اسم مصر، وويشارك في تمثيل الأفلام الوثائقية، مختتما حديثه: « نفسي أمثل مع الفنان أحمد حلمي ومحمد هنيدي وتامر حسني».

مقالات مشابهة

  • وزارة الثقافة تحتفي بنصر أكتوبر على مسرح البالون
  • عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. أسعار التذاكر وطريقة الحجز
  • الموسيقى العربية 32| موعد ومكان حفل أحمد سعد
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • الفرق الموسيقية ترسم ببراعة "الأوكتاجون" خلال حفل تخريج الدفعات العسكرية.. شاهد
  • فوائد العزف على الآلات الموسيقية في سن الشيخوخة
  • أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو
  • «سليم» ابن إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون: حبيت كل المشاهد
  • تعرف على فعاليات اليوم الثاني «القاهرة الدولي للمونودراما»
  • أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط