شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن رئيس فرقة معان للفنون الشعبية يكرم الاعلامي عمرو الرواد، عمون في لفتة طيبة من رئيس فرقة معان للفنون الشعبية محمد أبو هلاله وأثناء اللقاء الذي تم لتقديم التهاني والتبريكات في مركز شباب معان بمناسبة تسلم .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس فرقة معان للفنون الشعبية يكرم الاعلامي عمرو الرواد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس فرقة معان للفنون الشعبية يكرم الاعلامي عمرو الرواد
عمون - في لفتة طيبة من رئيس فرقة معان للفنون الشعبية محمد أبو هلاله وأثناء اللقاء الذي تم لتقديم التهاني والتبريكات في مركز شباب معان بمناسبة تسلم الناشط الشبابي والإعلامي القدير عمرو الرواد مديراً للمركز وذلك على جهوده الطيبة التي بذلها اثناء فترة عمله في مديرية ثقافة محافظة معان في خدمة المجتمع المحلي وعمله التطوعي مع الفرقة .الجدير بالذكر أن فرقة معان للفنون الشعبية تأسست وانطلقت من ذلك المركز برئاسة المرحوم جبريل أبو درويش عام 1981 كما أرادت آنذاك جلالة الملكة نور الحسين حفظها الله بإنشاء هيئات ثقافية وفرق شعبية من شأنها الحفاظ على التراث الاردني ونشره محلياً وعالمياً .حين تداعت مجموعة من أبناء معان ان يحملوا على عاتقهم نشر روائع التراث الاردني الجميل جيلاً بعد جيل والى يومنا هذا بالمشاركة في العديد من المحافل الفنية حول العالم لاكثر من ثلاثين دوله عربية وأجنبية حيث كانت أخر مشاركاتها هذا العام 2023 وابرزها مشاركة الفرقة في مهرجان العلا الدولي في المملكة العربية السعودية ومشاركة أخرى في برج العرب في دولة الإمارات العربية المتحدة وأبرز المشاركات المحلية كانت الاجمل والاغلى على قلوب الاردنيين وهي مشاركة الفرقة في حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله حفظهم الله ورعاهم في مضارب بني هاشم أمام 5000 متفرج على راسهم قائد البلاد المفدى جلالة الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ، سائلين المولى عز وجل أن تبقى بلدنا دائماً عامره بالافراح والمسرات في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة ونقدم كل ماهو جميل وندخل الفرح والسرور الى قلوب الجميع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو أثار سخرية الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن الفيديو تم تصويره من حفل شعبي سوداني أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأظهر المقطع عضو فرقة الغناء الشعبي المثير للجدل “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الذي وصفه الجمهور بالفاضح.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد ظهر شاب مصري ضمن الحاضرين وهو يتابع رقصات “عكرمة” والتي لفتت نظره وجعلته يراقب المشهد بحيرة كبيرة وسط سخرية جمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذي كتب معلقاً (فضحتونا مع الأجانب الله يفضحكم).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير على عروض مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية الـ24
  • إقبال غفير على عروض مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية 24
  • استعراضات فلكلورية في مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • استعراضات فلكلورية تزين عروس القناة في مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية 24
  • فرقة أسوان للفنون الشعبية تشارك فى مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون
  • جولات وزيارات سياحية للفِرق المشاركة في مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية الرابع والعشرين
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • الدبكة الاردنية تثير تفاعل الجماهير بمهرجان الإسماعيلية الدولي
  • نجوم 21 فرقة تضىء مهرجان «الإسماعيلية للفنون الشعبية»
  • وزير الثقافة يفتتح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية