صحيفة اليوم:
2024-07-03@22:14:58 GMT

في 3 مناطق.. ضبط 4 مقيمين بتهمة ترويج المخدرات

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

في 3 مناطق.. ضبط 4 مقيمين بتهمة ترويج المخدرات

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، على مقيم من الجنسية الباكستانية في محافظة بدر بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية اليمنية بمنطقة جازان لترويجهما (31) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة تبوك لترويجه مادتي الميثامفيتامين (الشبو) والحشيش المخدرتين. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/7laBIfvT51— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) February 17, 2024
أخبار متعلقة رفحاء والجوف.. ضبط 3 أشخاص بتهمة ترويج المخدراتالشرقية وعسير.. ضبط 3 أشخاص بتهمة ترويج وتهريب المخدراتجازان والقنفذة.. ضبط شخصين بتهمة ترويج المخدراتوقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية السودانية بمنطقة تبوك لترويجه مادتي الميثامفيتامين (الشبو) والحشيش المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.#مكافحة_المخدرات تقبض على مقيمين بمنطقة جازان لترويجهما (31) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/sL0luD13Nx— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) February 17, 2024مكافحة المخدراتتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكافحة المخدرات ترويج المخدرات أخبار السعودية المدیریة العامة لمکافحة المخدرات مکافحة المخدرات ترویج المخدرات بتهمة ترویج

إقرأ أيضاً:

القبض على مواطنين لترويجهما 4.2 كيلو جراما من الحشيش

المنطقة الشرقية

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهما (4.2) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص بالحدود الشمالية لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • ضبط مواطن لترويجه الحشيش بحائل
  • ضبط شخص بمنطقة حائل لترويجه مخدر الحشيش وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • ضبط مقيم لترويجه 46 كيلوجرامًا من الحشيش بالرياض
  • القبض على مواطنين لترويجهما 4.2 كيلو جراما من الحشيش
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة عسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين