وكالات

شهدت مباراة نادي هانزا روستوك أمام نظيره هامبورغ في دوري الدرجة الثانية الألماني، احتجاج الجماهير وإطلاقهم سيارات الريموت كنترول إلى أرضية الملعب.

وتوقفت المباراة بعد إطلاق الجمهور تلك السيارات، احتجاجا من جانبهم على خطط الدوري الألماني السماح بالاستثمار الخاص في أندية البطولة.

ووثقت اللقطات أحد المنظمين وهو يطارد سيارتين يخرجان دخان أزرق وأبيض بعيدتين ويركل إحداهما في محاولة لإخراجها من الملعب.

وسبق لجماهير كرة القدم أن انتقدت في العام الماضي بشكل واسع خطط دخول مستثمر خارجي البطولة الألمانية قائلة إن من شأنه أن يشوه المنافسة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/Remote-controlled-cars-have-stormed-the-pitch-in-The-Bundesliga.2-fixture-between-Hansa-Rostock-and-Hamburg-today.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

أمن الدار البيضاء يوقع بأبطال فيديو تخريب سيارات بالشارع العام

أخبارنا المغربية- الدار البيضاء

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقتي أمن مولاي رشيد والحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 6 شتنبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضيتين منفصلتين تتعلقان بإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة.

وكانت عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد قد توصلت بإشعار حول تورط شخص في إلحاق خسائر مادية بسيارات مستوقفة بالشارع العام بحي المسيرة، قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه وهو في حالة تخدير متقدمة.

أما العملية الثانية التي باشرتها مصالح الشرطة بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء، فقد أسفرت عن توقيف شخصين آخرين يشتبه في تورطهما في إحداث الضوضاء وإلحاق خسائر مادية بسيارة كانت مستوقفة بالشارع العام، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.

وقد تم إخضاع جميع المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضايا، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الشعبة يكشف تفاصيل صادمة بشأن "بيع جوابات" سيارات المعاقين(فيديو)
  • أمن الدار البيضاء يوقع بأبطال فيديو تخريب سيارات بالشارع العام
  • الحميدي يكشف عن مكان مباراة الأهلي..فيديو
  • الجماهير تحج إلى ملعب أكادير لمساندة الأسود أمام فهود الغابون
  • يزن النعيمات يبهر الجماهير بلقطة إنسانية في مباراة الأردن والكويت .. فيديو
  • استهداف قنصلية إسرائيل بميونيخ والشرطة الألمانية تكشف عن هوية الفاعل (فيديو)
  • اعتذار لاعبي المنتخب من الجماهير بعد التعادل مع إندونيسيا ..فيديو
  • فيديو.. رعب في نفق سيارات مع تسرب مياه النهر فجأة
  • لحج.. انهيارات صخرية فوق سيارات ومركبات بيافع دون ضحايا (فيديو)
  • قبيل مباراة العراق وعُمان.. مرور البصرة تحدد أماكن ركن سيارات الجماهير وتهدد المخالفين