أعلنت الغرفة التجارية المصرية لمحافظة دمياط، عن إقامة مؤتمر أهمية الاستثمار البيئي والتحول للاقتصاد الأخضر في تحقيق التنمية المستدامة.

يأتى مؤتمر "التوعية بأهمية الاستثمار البيئي والتحول للاقتصاد الأخضر في تحقيق التنمية المستدامة" برعاية الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بالتعاون مع وزارة البيئة.

من المقرر أن يقام المؤتمر بعد غد الثلاثاء بمقر الهيئة الرئيسي بصلاح سالم.

من جانبه صرح الدكتور محمد العرابي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط، بأن المؤتمر يهدف المؤتمر إلى توعية الشركات بأهمية الاستثمار البيئي وكيفية تعزيز الاستدامة البيئية والتمويل المناخي وشهادات الكربون.

وأشار العرابي،  إلى أنه سوف يحاضر في تلك الندوة خبراء من وزارة البيئة وسيكون بمثابة فرصة كبيرة للتوعية بأهمية الاستثمار البيئي.


.

مياه دمياط تعلن عن أماكن تواجد سيارات خدمة العملاء

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط الغرفة التجارية الغرفة التجارية المصرية العامة للاستثمار والمناطق الحرة العامة للاستثمار تحقيق التنمية المستدامة المناطق الحرة الاستثمار البیئی

إقرأ أيضاً:

السيسي: مصر أثبتت أنها شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية لرئيسة المفوضية الأوروبية على دورها لترفيع العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي، موضحا أن مؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي يأتي في وقت شديد الدقة في ظل أزمات دولية وإقليمية متعاقبة، ألقت بأعباء اقتصادية على جميع دول العالم.

مؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي

وأشار السيسي، خلال كلمته في افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إلى أن مصر أثبتت أنها شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة، بما يحقق الأمن والاستقرار في جوارنا الإقليمي، مؤكدا أن مص تخطو بخطى ثابتة وسريعة على طريق التغيير والإصلاح من أجل اقتصاد اكثر استدامة.

رئيس أقسام الباطنة سابقا: لم يكن لدينا خريطة صحية واضحة قبل ثورة 30 يونيو العيش بجوار المطارات يزيد خطر الإصابة بالسكري والخرف والضغط.. استشاري صحة يوضح

وأوضح أن مصر قامت بعدد من الإصلاحات الاقتصادية التي تزيد من القدرة التنافسية للاقتصاد المصري، منوها بأن هذا المؤتمر سيتيح للكيانات الاقتصادية فرصة الاطلاع على الامكانيات الاقتصادية في مصر، فضلا عن الترويج لمصر كمركز لنقل وتداول الطاقة.

وأكد أن انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي يمثل رسالة ثقة من الاتحاد الأوربي للاقتصاد المصري ولاجراءات الاصلاح الاقتصادي التي تمت في مصر على مدار العشر سنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مشاركة «المنشآت الفندقية» في مؤتمر دولي بموسكو 17 سبتمبر المقبل
  • صوت الشعب: مؤتمر الاستثمار رسالة دعم من الاتحاد الأوروبى للاقتصاد المصرى
  • «صوت الشعب»: مؤتمر الاستثمار رسالة دعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصري
  • عضو اتحاد الصناعات يوجه بضرورة جذب الاستثمار الأوربية في المجال البيئي
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية: نقدم 5 مليارات يورو لدعم الاقتصاد المصري
  • انطلاق الجلسة الأولى لمؤتمر الاستثمار "المصري - الأوروبي"
  • السيسي: مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي رسالة ثقة ودعم من المفوضية للاقتصاد المصري
  • السيسي: مصر أثبتت أنها شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة
  • بث مباشر.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي بمشاركة الرئيس السيسي
  • انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي بمشاركة واسعة.. غدًا