سيطرت الحماية المدنية ، علي  حريق في منزل والد البلوجر سوزي الأردنية نتيجة لحدوث ماس كهربائي، بالتزامن مع قرار إخلاء سبيلها على خلفية اتهامها بنشر فيديوهات تخالف قيم الأسرة وسب وقذف والدها.

تزامنًا مع إخلاء سبيلها .. حريق في منزل والد سوزي الأردنية 

وتبين أن الحريق أدى إلى تلف محتويات شقة والد سوزي الأردنية صاحبة تريند آه.

. الشارع اللي وراه، بالكامل، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر في الأرواح، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة عليه وإخماده.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة  ألقت القبض على سوزي الأردنية في منطقة الساحل، بتهمة انتهاكها لحرمة الحياة الخاصة واختراق القيم الأسرية، وذلك بعد تصويرها للعديد من المقاطع لها ولوالدها، وهما يتبادلان السب والشتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إخلاء سبيل سوزي الأردنية

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل البلوجر سوزي الأردنية بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، بعد ضبطها بتهمة سب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صاحبة تريند آه الشارع اللي وراه قوات الحماية المدنية بالقاهرة الأجهزة الأمنية بالقاهرة منطقة الساحل سوزی الأردنیة

إقرأ أيضاً:

عمران.. وفاة والد "مسؤول تربوي" كمداً إثر اختطاف نجله بتهمة الاحتفال بعيد ثورة 26 سبتمبر

توفي والد مسؤول تربوي كمداً، إثر اختطافه من قِبل مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة عمران، شمالي العاصمة اليمنية المختطفة صنعاء.

وذكرت نقابة المعلمين اليمنيين، في بيان، أن “الحاج محمد حسين الأشول توفي قهراً على خلفية اختطاف الحوثيين ولده المعلم محمد الأشول نائب مدير مكتب التربية السابق على خلفية الاحتفال بثورة 26 سبتمبر”.

واختطفت المليشيا الحوثية المسؤول التربوي "الاشول" في سبتمبر/أيلول الماضي، ضمن حملة اختطافات واسعة شنتها في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها، واستهدفت المئات من المواطنين، لا يزال أغلبهم في أقبية السجون حتى اللحظة.

وأدانت النقابة واستنكرت بشدة حملة الاعتقالات الحوثية التي تستهدف المحتفلين بالعيد الوطني الـ62 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة، ورفع العلم الوطني.

وقالت: ثورة 26 سبتمبر أنهت حكم الإمامة الرجعي والمتخلف، وبنت حكما جمهوريا حديثا أتاح للشعب اليمني الخروج من تلك العهود المظلمة والانتقال إلى رحابة العلم ونور المعرفة والحرية والكرامة الإنسانية.

وكانت اختطفت مليشيا الحوثي المئات من القيادات السياسية والشخصيات الاجتماعية والناشطين والمواطنين، على خلفية الدعوة للاحتفال بعيد الثورة والمشاركة بإيقاد الشعلة في مختلف مناطق سيطرتها.

مقالات مشابهة

  • عمران.. وفاة والد "مسؤول تربوي" كمداً إثر اختطاف نجله بتهمة الاحتفال بعيد ثورة 26 سبتمبر
  • محمود الجارحى يكتب: والد حبيبة المتهم بقتل طالب الرحاب وجها لوجه مع عشماوي
  • بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"
  • حكم قضائي للبلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها على الهواء بألفاظ خادشة
  • «الشارع اللي وراه» ينتهي بالسجن والغرامة.. حكم قضائي ضد سوزي الأردنية بعد فضيحة التيك توك
  • الحكم على سوزي الأردنية بالسجن عامين بتهمة سب والداها
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف جنيه بتهمة سب والدها
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه
  • "صاحبة تريند الشارع اللي وراه".. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها اليوم
  • اليوم.. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه»