ضبطت  الأجهزة الأمنية ،  كلا من  رئيس مجلس إدارة الشركة الأهلية لتصنيع الكراسات والكشاكيل، ورئيس مجلس شركة الذهبية للتجارة والصناعة، لاتهامهما بتقديم مستندات مزورة للحصول على تسهيلات من أحد البنوك بمئات الملايين من الجنيهات.

 

سقوط   رئيسي الذهبية للتجارة والصناعة والأهلية لتصنيع الكراسات والكشاكيل في قبضة الأمن 


ورصدت مباحث الأموال العامة بالجيزة، حصول كل من رئيس مجلس إدارة الشركة الأهلية لتصنيع الكراسات والكشاكيل، ورئيس مجلس شركة الذهبية للتجارة والصناعة، على تسهيلات بمئات ملايين الجنيهات بضمان توريد من وزارة التربية والتعليم.

وتوصلت مباحث الأموال العامة، إلى أن المتهمين قدما مستندات مزورة للحصول على تسهيلات من أحد البنوك بمئات الملايين من الجنيهات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.
مصدر أمني.. لا صحه  لتلقي تبرع بـ العملة الأجنبية من أحد المواطنين

كما نفى مصدر أمني،  صحة ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بتلقي تبرع بـ العملة الأجنبية من أحد المواطنين.
وأكد المصدر أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، حيال مروجي تلك الادعاءات.
كما نفى مصدر أمني في وقت سابق صحة ما تناولته إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن قيام الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على مندوب إحدى شركات الملاحة، من داخل أحد البنوك بالإسكندرية لحيازته عملات أجنبية.
وأكد المصدر، أن ذلك يأتي في إطار ما دأبت إليه جماعة الإخوان الإرهابية، من محاولات يائسة لنشر الشائعات واختلاق الأكاذيب بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.
 

سقوط  تاجري مخدرات في قبضة  الأمن  بالقاهرة والقليوبية
 

كما ضبطت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية ،  من ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة عنصرين إجراميين بنطاق محافظتي القاهرة والقليوبية، قدرت قيمتها المالية قرابة 8 ملايين جنيه.

​​​​​​وأكدت معلومات وتحريات مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية قيام عنصرين إجراميين، بالإتجار فى المواد المخدرة، وتم استهدافهما وأمكن ضبطهما بنطاق محافظتي القاهرة والقليوبية، وبحوزتهما 160 كيلو جرام من مخدر الحشيش - بندقية آلية - خزينة بداخلها عدد من الطلقات، و2 سيارة.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسيارتان لنقل وترويج المواد المخدرة والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامي، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قرابة 8 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

يأتي ذلك إدراكًا من  وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصدر أمنى إنستجرام العملة الأجنبية مباحث الأموال العامة

إقرأ أيضاً:

حبس عنصرين إجراميين بالإسكندرية

قررت النيابة العامة حبس عنصرين إجراميين بالإسكندرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة حيازة مواد مخدرة وأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام عنصرين إجراميين - مقيمان بمحافظة المنوفية بالإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة متخذين من دائرة قسم شرطة ثان العامرية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم ضبطهما، وبحوزتهما 10 فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من مخدر الحشيش، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بقصد الإتجار، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 150 ألف جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

ومن جهة اخرى تجري الأجهزة الأمنية بالجيزة ، تحقيقات موسعة لحل لغز سرقة سيارة تابعة لشركة الكهرباء.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من موظف بالشركة القابضة للكهرباء بسرقة سيارة الشركة أثناء تواجدها في إحدى المناطق في الجيزة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وقامت بفحص البلاغ ومراجعة كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال سائق السيارة للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث.

وشكلت أجهزة المباحث فريق بحث للوقوف على الملابسات، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • حبس عنصرين إجراميين بالإسكندرية
  • تحرير169 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
  • سقوط 8 تشكيلات عصابية ارتكبوا 25 جريمة
  • ضيط 314 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • الأمن ينفذ 87 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • حملات موسعة بالمحافظات لضبط تجار الأسلحة النارية
  • سقوط متهمين بغسل 300 مليون جنيه من تجارة المخدرات
  • من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • النيابة العامة: ثلاثه أشقاء وراء مقتل طفل البداري للتنقيب عن الآثار
  • بـ100 ألف قرص ترامادول وسيارات وموبايلات.. ليلة سقوط أباطرة الكيف في الحي الراقي