موسم مسلسلات رمضان 2024، وينتظر عدد من المتابعين ظهور هذا المسلسل إلى النور، خاصة أنه مأخوذ عن الفيلم المصري الشهير "جري الوحوش"، المعروض في عام 1987 وبدأ طاقم عمل المسلسل تصوير مشاهده في يناير/ كانون الثاني الماضي، خلال حفل بسيط وحرص صناع العمل على التقاط صور تذكارية لحظة تقطيع الكعك، حسب مجموعة صور نقلتها وسائل إعلام محلية.

ابطال  مسلسل "جري الوحوش"احداث مسلسل "جري الوحوش"


يشارك في مسلسل "جري الوحوش" إلى جانب الفنان نضال الشافعي، كل من محمود عبدالمغني، وفادية عبدالغني، وصلاح عبدالله، ومحمود حجازي، وسميرة صدقي، وغيرهم الكثيرالمسلسل هو من تأليف الكاتب أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. قصة وأحداث مسلسل إمبراطورية ميم وموعد العرض أسماء مسلسلات رمضان الخليجية 2024 (القائمة الكاملة) احداث مسلسل "جري الوحوش" موسم مسلسلات رمضان 2024، أحداث هذا المسلسل مأخوذة عن فيلم "جري الوحوش"، بطولة كل من النجم الراحل نور الشريف، والراحل محمود عبدالعزيز، إلى جانب حسين فهمي، ونورا، وحسين الشربيني، وهدى رمزي، وفؤاد خليل، ونعيمة الصغير، وعبدالله مشرف، وغيرهم الكثير، وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود أبوزيد، وإخراج على عبدالخالق. وتدور قصة الفيلم حول شخصيتي "سعيد" والطبيب "نبيل"، يجمع بينهما علاقة صداقة، وفيها يعاني الأول من عدم قدرته على الإنجاب، حتى يتدخل الأخير بمساعدته بطريقة غير مألوفة. موسم مسلسلات رمضان 2024، واقترح الطبيب زراعة جزء من المخ من جانب متبرع حتى يتمكن "سعيد" من الإنجاب، مرجعا هذا التدخل الجراحي إلى نجاح تجاربه على القرود.وبالفعل، يصادف الصديقان شخصا يُدعى "عبدالقوى"، ويتسغلان فقره حتى يتبرع بجزء من المخ مقابل مبلغ مالي. مسلسلات رمضان 2024 تونس على القنوات التونسية مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. قصة وأحداث مسلسل مسار إجبارى وموعد العرض الرسمي وبتطور الأحداث، تسوء الحالة الصحية لـ "سعيد" و"عبدالقوى"، خاصة مع فشل التدخل الجراحي، والتأثير سلبا على صحة الطرفين.وجاء تحويل هذا الفيلم إلى عمل درامي، بعدما تعاقد المنتج محروس المصري مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبوزيد مؤلف الفيلم السينمائي، على تقديم القصة في مسلسل، حسب ما أفادته وسائل إعلام محلية. موسم مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان موعد مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 قنوات عرض مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان مواعيد مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان الخليجية مسلسلات رمضان السعودية مسلسلات رمضان المصرية دراما رمضان مسلسلات رمضان المصرية 2024 مسلسلات رمضان مصر قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان شهر رمضان 2024 شهر رمضان شهر رمضان 1445 مسلسلات رمضان السعودية 1445 موسم مسلسلات رمضان 2024 جری الوحوش

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025

في الساعات الأخيرة، شهدت محركات البحث زيادة ملحوظة في عمليات البحث عن كواليس مسلسل غادة عبد الرازق المقرر عرضه في رمضان 2025.

 

 هذه الضجة تأتي بعد أن قامت الشركة المنتجة بمشاركة صورة من كواليس العمل، ما أثار فضول الجمهور والمشاهدين لمتابعة تفاصيل المسلسل.

صورة من كواليس التحضيرات

 

أصبحت كواليس مسلسل غادة عبد الرازق حديث الساعة بين عشاق الدراما في مصر والوطن العربي.

 

 الصورة التي تم تداولها تُظهر المخرجة نادين خان، إلى جانب النجمة غادة عبد الرازق، والمؤلف محمد سليمان عبد المالك، حيث كانوا يجتمعون على طاولة كبيرة لتحضير العمل. 

 

هذا المشهد يعكس روح التعاون والتخطيط الجاد الذي يسبق بداية التصوير، مما يزيد من حماس المشاهدين للمسلسل.

تقديم جديد لفيلم قديم

 

من المتوقع أن تتناول غادة عبد الرازق في مسلسلها الرمضاني الجديد إعادة تقديم فيلم "شباب امرأة" الذي كانت بطولته للفنانة الراحلة تحية كاريوكا.

 

 وعلى الرغم من عدم إعلان القائمة الكاملة لأبطال العمل بعد، يُتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا عند طرحه في الموسم الرمضاني.

تجارب سابقة في تقديم أفلام كلاسيكية

 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها غادة عبد الرازق أعمالًا درامية مستوحاة من أفلام قديمة. 

 

فقد سبق لها إعادة تقديم فيلم "سمارة" وتحقيق نجاح كبير، بالإضافة إلى تقديمها لفيلم "الباطنية" في مسلسل درامي حقق شهرة واسعة، هذه التجارب تشير إلى قدرة غادة على إضفاء لمستها الخاصة على الأعمال الكلاسيكية.

عودة بعد نجاح "صيد العقارب"

 

يُذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "صيد العقارب" الذي عُرض في رمضان الماضي، والذي تناول قصة عالمة الحشرات (عايدة) التي تعيش في ظروف قاسية بعد مقتل أخيها. المسلسل شهد مشاركة عدد كبير من النجوم مثل محمد علاء، رياض الخولي، وسيمون، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، ما يعكس تفاني غادة في تقديم محتوى درامي ثري وجذاب للجمهور.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال