شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خبر غير سار للسياح والمقيمين ارتفاع اسعار تاكسي الاجرة في إسطنبول وانقرة بشكل كبير، شهدت أسعار سيارات الأجرة في مدن إسطنبول وأنقرة ارتفاعًا مفاجئًاووفقا لمتابعة تركيا الان، بلغت تكلفة أقصر مسافة في سيارات الأجرة بمدينة .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبر غير سار للسياح والمقيمين.

. ارتفاع اسعار تاكسي الاجرة في إسطنبول وانقرة بشكل كبير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبر غير سار للسياح والمقيمين.. ارتفاع اسعار تاكسي...

شهدت أسعار سيارات الأجرة في مدن إسطنبول وأنقرة ارتفاعًا مفاجئًا

ووفقا لمتابعة تركيا الان، بلغت تكلفة أقصر مسافة في سيارات الأجرة بمدينة إسطنبول 75 ليرة تركية.

فيما يتعلق بالعاصمة أنقرة، تم رفع أسعار سيارات الأجرة من 30 ليرة تركية إلى 50 ليرة تركية. وأكد رئيس غرفة السيارات الأجرة وسائقيها في أنقرة، محمد يغينر، أن زيادة أسعار الوقود كان لها تأثير كبير على أصحاب السيارات الأجرة وأدت إلى زيادة أسعارهم بنسبة تقترب من 50%.

وعلى هذا النحو، أوضح يغينر: “سعر أقصر مسافة سيكون 50 ليرة تركية، سعر الانطلاق 18 ليرة تركية، وسعر الكيلومتر 15 ليرة تركية. من المقرر بدء تطبيق هذه الأسعار ابتداءً من نهاية هذا الأسبوع”.

وأكد مسؤولون في القطاع أن هذا الارتفاع يأتي نتيجة لتزايد تكاليف تشغيل سيارات الأجرة بسبب ارتفاع أسعار الوقود، وأنهم مضطرون لتعديل الأسعار لتعويض هذه الزيادة في التكاليف.

من المتوقع أن تبدأ الأسعار الجديدة في التطبيق ابتداءً من نهاية هذا الأسبوع، مما يجعل الركاب في إسطنبول وأنقرة على موعد مع تغييرات جديدة في تكلفة اسعار تاكسي الاجرة. ويتعين على الركاب اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتأقلم مع هذه التغييرات وأثرها على ميزانياتهم الشهرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیارات الأجرة فی إسطنبول

إقرأ أيضاً:

أسعار الصرف تواصل قفزاتها.. هل تلامس الـ150 الفًا؟

بغداد اليوم -  بغداد

واصلت اسعار صرف الدولار امام الدينار، اليوم الأحد (30 حزيران 2024)، ارتفاعها في البورصات والصيرفات العراقية، ضمن سياق الارتفاع المستمر ما قبل عيد الاضحى وحتى الان.

وسجلت اسعار البورصة 147.500 دينار لكل 100 دولار، بعد ان سجلت صباح اليوم 147.200 دينار لكل 100 دولار، فيما كانت قبل 3 أيام تحوم حول الـ 146.800 دينار.

بالمقابل، سجلت الصيرفات سعر بيع بلغ 148 الف دينار لكل 100 دولار وسط مخاوف من ان تصل الى 150 الفا، فيما بلغ سعر الشراء 146 الف دينار لكل 100 دولار.

مقالات مشابهة

  • الكهرباء تؤكد ارتفاع الطلب على الطاقة بشكل كبير خلال الصيف الجاري
  • الأرصاد تُحذر من طقس الساعات القادمة.. ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير
  • 82.14% زيادة سنوية بالتضخم في إسطنبول
  • اسعار الدواجن اليوم الاثنين 1-7-2024 في الدقهلية
  • ارتفاع اسعار صرف الدولار في بغداد
  • أسعار الصرف تواصل قفزاتها.. هل تلامس الـ150 الفًا؟
  • استقرار اسعار الدولار في اسواق بغداد
  • اسعار الدواجن في المحلات الیوم الأحد 30-6-2024
  • في سوريا رفع أسعار مرتقب مع بدء آلية جديدة لحاملي البطاقات الذكية
  • السودان.. سائقي سيارات الأجرة في هذا البلد يتحولون إلى مصلحين اجتماعيين يحلون مشاكل زبائنهم